التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق Avira Secure Backup للأندرويد، مازال حديثنا جميع متابعى موقع محتوى مستمر عن أفضل تطبيقات الأندرويد التى انتشرت بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة على الهواتف الذكية، وإليك اليوم الحديث عن تطبيق Avira Secure Backup .

حيث يعد تطبيق Avira Secure Backup أحد التطبيقات الرائدة فى مجال النسخ الإحتياطى لكافة الملفات على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد، بالإضافة إلى حمايتها عن أعين المتطفلين.

ما هو تطبيق Avira Secure Backup

تطبيق Avira Secure Backup

والجدير بالذكر أن تطبيق Avira Secure Backup يقصد به نقل الملفات التى توجد على هاتفك من مكان إلى أخر سواء على بطاقة الذاكرة أو جهاز أخر مثل الكمبيوتر، كما يمكن نقلها على الإنترنت أو أى قرص صلب للحفاظ عليها من الفقدان أو الضياع.

فالتطبيق لا يقتصر على نقل ملف بعينه بل يشمل نقل التطبيقات، الصور، الفيديوهات، الأغانى، ملفات الأوفيس، الموسيقى وغيرها، بحيث يمكن استعادتها فى أى وقت تريده بسهولة ويسر.

تطبيق Avira Secure Backup للاندرويد

ومن جانبه يعد تطبيق Avira Secure Backup هو الحل النهائى والمثالى لمشكلة فقدان كافة البيانات التى توجد على أجهزة الأندرويد سواء بقصد أو بدون، فمن الطبيعى أن يتعرض أى شخص لفقدان هاتفه فى أى وقت، لذا لابد أن يؤمن نفسه لعدم  الوصول إلى مرحلة الندم على فقدانها.

يتوفر تطبيق Avira Secure Backup بشكل أمن ولا يوجد خوف أو قلق منه، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Avira Secure Backup،  كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Avira Secure Backup

  • يتميز تطبيق Avira Secure Backup بالقدرة على عمل نسخ احتياطى للملفات على الهاتف.
  • يدعم  الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • امكانية نقل الملفات إلى أى مكان تريده.
  • يدعم نقل العديد من الملفات التى تتمثل فى الصور، الأغانى، الفيديوهات وغيرها.
  • جاء التطبيق مجانى ولا يحتاج إلى دفع اشتراك له.
  • امكانية استعادة الملفات التى قمت بنقلها فى اى وقت تريده على هاتفك مرة أخرى.
  • يحافظ على ملفات الهاتف من الضياع أو الفقدان.
  • يحمى الهاتف من الفيروسات وملفات التجسس.
  • يحافظ على الهاتف من المتطفلين.
  • يتوفر بشكل أمن ولا يوجد خوف منه.

تحميل تطبيق Avira Secure Backup

تطبيق Avira Secure Backup

ولتحميل تطبيق Avira Secure Backup على أجهزة الاندرويد مجانا، قم  بالضغط على رابط التحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفى حالة الإستفسار عن أى سؤال، شاركونا أسئلتكم زوار موقع محتوى وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *