التخطي إلى المحتوى

تطبيق Xfinity Stream لمشاهدة جميع قنوات التليفزيون للأندرويد عبر موقع محتوى، بعدما أصبحت الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد أكثر استخداما لدى عدد كبير من الناس، تم اطلاق تطبيقات متعددة فى العديد من المجالات مثل تطبيق Xfinity Stream.

يعد تطبيق Xfinity Stream أحد التطبيقات الممتازة التى تتح لك حرية مشاهدة قنوات التليفزيون على الهاتف بسهولة ويسر وكأنك تجلس أمام شاشة التليفزيون.

ما هو تطبيق Xfinity Stream

تطبيق Xfinity Stream

والجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام تطبيق Xfinity Stream فى أى مكان تذهب إليه لمشاهدة أى قناة تريدها مثل قنوات ستارز، شبكة الكرتون وقنوات الشوتائم وغيرها من القنوات المتعددة.

فقد أصبحت مشاهدة البرامج المختلفة على الهواتف الذكية أحد اهتمامات عدد كبير من الناس، وتم الإستغناء عن شاشات التلفاز لدى البعض، فالتطبيق أكثر من رائع ويمكن استخدامه بسهولة ويسر بدون تعقيد.

تطبيق Xfinity Stream للأندرويد

لا يحتاج تطبيق Xfinity Stream منك سوى تحميله على هاتفك الأندرويد، وعندما تدخل عليه ستجده متوفر بواجهه وتصميم  رائع حتى يمكن اختيار القناة التى تريد مشاهدتها بسهولة.

فالتطبيق لا يقتصر عى مشاهدة الفيديوهات فقط، بل يمكنك تحميل أى مقطع تريده على الهاتف ومشاهدته فى أى وقت لاحق، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم  فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Xfinity Stream، كما دعونا نوضح لكم  كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Xfinity Stream

  • يتميز تطبيق Xfinity Stream بالقدرة على مشاهدة قنوات التليفزيون  على الهاتف.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يحتوى التطبيق على نسخة للأيفون والأيباد.
  • امكانية مشاهدة الفيديوهات والبرامج المشوقة عبر التطبيق.
  • لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من الأشخاص.
  • يتوفر على متجر جوجل الأكثر شهرة فى العالم.
  • جاء التطبيق مجانى ولا يتم دفع أى مقابل مادى له.
  • لا يأخذ مساحة على الهاتف لتوفره بحجم بسيط.
  • يدعم مشاهدة العديد من القنوات العالمية.
  • امكانية تحميل الفيديوهات على الهاتف ومشاهدتها فى أى وقت أخر.

تحميل تطبيق Xfinity Stream

تطبيق Xfinity Stream

مثل ألاف التطبيقات التى تحدثنا عنها معكم فى العديد من المقالات السابقة، يتوفر تطبيق Xfinity Stream على متجر جوجل بلاى مجانا ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى لتحميله أو استخدامه، فالتطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ وقتا لتحميله هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفى نهاية حديثنا عن تطبيق Xfinity Stream، نتمنى من كافة متابعى موقع محتوى أن يشاركونا أرائهم وتجاربهم السابقة فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *