التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية جايبين جاتو أحمد فهمي نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصري الكبير “أحمد فهمي” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “جايبين جاتو”، تعاون فيها مع خطيبته النجمة الشابة “هنا الزاهد”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية جايبين جاتو كاملة

  • غناء: أحمد فهمي وهنا الزاهد.
  • مسلسل الأغنية: الواد سيد الشحات.

جايبين جاتو قطع جاتو جايبين جاتو

احنا جايبين جاتو وماكلفناش ابوه هاتو الولد هاتوه في الدستة فيه ملفاي وباتيه وباتون ساليه ده غير الأوبن بوفيه ما تهيصوه

عدو وهاتو خالتو تحضر عيد ميلاده، وعيال أورطة وشمع وتورتة هنرقص فخاده

كان في اللفة ميوأوأش يشرب من البحر ميشرقش مهما بياكل مايحوقش قطع جاتو

ومقالش انجغا ولا امبو ولا يحرق عيني الشامبو ماتعبش لا امه ولا ابوه جايبين جاتو

وده فالته وما بيغلطش تليفونه من النوع التاتش بي اتش ميطرمرطش ده واد لذيذ

ولا جون سينا ولا فاندام بيجيب شعره على قدام قبل ما بيقول اي كلام بيقول بليز

عدو وهاتو خالتو تحضر عيد ميلاده، وعيال اورطة وشمع وتورتة هنرقص فخاده.

من هو أحمد فهمي

أحمد فهمي هو ممثل مصري معروف، يعتبر واحدا من أشهر النجوم المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، وشقيق للنجم “كريم فهمي”، ولد فى محافظة “القاهرة” يوم 6 نوفمبر عام 1980، حصل على شهادته الجامعية من كلية “الإقتصاد والعلوم السياسية” جامعة “القاهرة”.

من هو أحمد فهمي

متى بدأ أحمد فهمي مشواره الفنى

بدأ مشواره الفنى من على مسرح الجامعة، حيث تمكن من تكوين فرقة هو وأصدقاؤه، أطلق عليها اسم “تمر هندي”، قدم من خلالها عدد من الأفلام السينمائية الناجحة، من بينهم فيلم اسمه “رجال لا تعرف المستحيل”، تعرف بعد ذلك على المنتج العظيم “محمد حفظي”، والذى أشاد بموهبته الحقيقية، وقدمه لأول مسلسل عام 2006 اسمه “أفيش وتشبيه”.

قدم دور ثانوى من خلال فيلم “كده رضا” بطولة النجم القدير “أحمد حلمي”، حقق شهرة عالية وإنتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى عقب تقديمه لدور البطولة فى فيلم اسمه “ورقة شفرة” بالتعاون مع كلا من “هشام ماجد وشيكو”، حصل من خلاله على جائزة “النقاد كأفضل الوجوه الصاعدة”.

متى بدأ أحمد فهمي مشواره الفنى

أعلن عن أغنية بصوته خلال الفترة القليلة الماضية بعنوان “جايبين جاتو” بالإشتراك مع “هنا الزاهد”، أصدرها للمرة الأولى من خلال مسلسله المعروف “الواد سيد الشحات” الذى طرحه على الشاشات فى الميركانو الرمضانى الماضى.

ما هى أشهر أفلام أحمد فهمي

قاد بطولة بعض الأفلام السينمائية بداية من عام 2008 وحتى عام 2017، جسد من خلالهم بعض الشخصيات الكوميدية والأكشن، من أشهرهم فيلم اسمه:

  1. ورقة شفرة.
  2. سمير وشهير وبهير.
  3. الحرب العالمية الثالثة.
  4. حسن وبقلظ.
  5. كلب بلدي.

أحمد فهمي المسلسلات

شارك فى عدد من المسلسلات طوال مسيرته الفنية حتى الآن، قدمهم بين عامي 2006 و 2019، حقق من خلالهم نسب مشاهدة عالية، من بينهم مسلسل اسمه:

  • 7 شارع السعادة.
  • الرجل العناب.
  • ريح المدام.
  • الواد سيد الشحات.

من هى هنا الزاهد

هنا الزاهد هى ممثلة مصرية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت فى محافظة “القاهرة” يوم 5 يناير عام 1994، ابنة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان القدير “طلعت زكريا” حاليا.

كيف بدأت هنا الزاهد مسيرتها الفنية

بدأت مشوارها الفنى فى سن صغير، وبالتحديد عام 2003 من خلال ظهورها فى دور ثانوى فى فيلم “المشخصاتي”، إشتركت مع النجم “محمد صبحي” فى مسلسله المعروف “يوميات ونيس” عام 2009.

كيف بدأت هنا الزاهد مسيرتها الفنية

قادت أول بطولة حقيقية لها فى مسلسل “أيوب”، تعاونت مع خطيبها “أحمد فهمي” فى مسلسله الجديد بعنوان “الواد سيد الشحات” الذى عرض على الشاشات للمرة الأولى فى الموسم الرمضانى الماضى، وقدمت معه أغنية اسمها “جايبين جاتو”.

ما هى أشهر أفلام ومسلسلات هنا الزاهد

شاركت فى عدد من الأفلام والمسلسلات منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، جسدت فيهم بعض الشخصيات المختلفة، من أشهرهم:

  • فيلم “المشخصاتي”.
  • فيلم “خطة جيمي جميلة”.
  • مسلسل “مولانا العاشق”.
  • مسلسل “مأمون وشركاه”.
  • مسلسل “أيوب”.
  • مسلسل “الواد سيد الشحات”.

ما هى أشهر أفلام ومسلسلات هنا الزاهد

قصة مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل “الواد سيد الشحات” هو أحد المسلسلات المصرية التى أذيعت للمرة الأولى على الشاشات فى شهر رمضان الماضى، تدور قصته فى إطار من الضحك حول زواج فتاة غنية من شاب فقير، ويتعرض الثنائى بعد ذلك للنصب من أحد أفراد عائلتهم، فيحاولوا أن يستردوا هذا المبلغ مرة آخرى.

قصة وطاقم عمل الواد سيد الشحات

قام بتأليفه “مصطفى صقر وكريم عز ومحمد يوسف”، بينما أشرف على مهمة الإخراج “أحمد الجندى”، تم تقديم عدد من الأغاني فيه مثل أغينة “جايبين جاتو”، شارك فى بطولته عدد من النجوم، على رأسهم كلا من:

  • أحمد فهمي.
  • هنا الزاهد.
  • محمد عبد الرحمن.
  • محمد محمود.
  • بيومي فؤاد.
  • محمد الصاوي.
  • أكرم حسني.

تفاصيل أغنية جايبين جاتو

طرح الفنان القدير “أحمد فهمي” أغنية جديدة ضمن مسلسله الذى يحمل عنوان “الواد سيد الشحات” حملت عنوان “جايبين جاتو”، إشترك فيها مع خطيبته “هنا الزاهد”، تم إصدارها على الطريقة الهندية بمناسبة عيد ميلاد ابن “المهراجا”، حققت نسبة مشاهدة عالية على “اليوتيوب”.

تفاصيل أغنية جايبين جاتو

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك تعليق أسفل الشاشة يتضمن اسمها واسم صاحبها، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة، فى إنتظار كافة تعليقاتكم وإقتراحاتكم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *