التخطي إلى المحتوى

متى تفقد الاهتمام بشريكك حسب برجك عبر موقع محتوى, يمثل الحب شيء أساسي في حياة الكثير منا، وغالبًا ما تبدأ العلاقة العاطفية قوية وحماسية حيث ان البدايات دائمًا ما تكون مثيرة وحماسية وبها الكثير من الشغف ولكن يتطلب الحفاظ على قوة العلاقة العاطفية مجهود كبير من كلا الطرفين لكي تستمر وتبقى على نفس المنوال، وسوف نستعرض لكم فيما يلي الأسباب التي تجعلك تفقد الاهتمام بشريكك حسب برجك.

متى يفقد برج الحمل الاهتمام بالشريك

يمتلك مواليد برج الحمل شخصية حماسية وديناميكية فهم أشخاص يعشقون الإثارة والمغامرة ويبحثون دائمًا عن الأشياء الجديدة في الحب؛ لذلك يفقد مولود الحمل الاهتمام بالشريك عندما تصل العلاقة بينهم إلى الراحة والثبات والسكون عندها يشعر مولود الحمل بالملل ويبدأ تدريجيًا في الإنسحاب من العلاقة ثم ينغلق على ذاته.

متى يفقد برج الثور الاهتمام بالشريك

يبذل مواليد برج الثور الكثير من التضحيات في الحب فهم يولون الشريك اهتمام كبير كما يكرسون كل أوقاتهم لإسعاده ويتطلبون من الطرف الآخر نفس القدر من الاهتمام؛ لذلك فهم غالبًا ينسحبون من العلاقة عندما يشعرون بالإهمال من الشريك وينطبق ذلك على العلاقة الزوجية أيضًا حيث يشعر مولود الثور بالفتور في الزواج عندما تصبح العلاقة الحميمة مع الشريك جافة وباردة لذلك يجب على الطرف الآخر الابقاء على الإثارة والشغف دائمًا في العلاقة معه.

متى يفقد برج الثور الاهتمام بالشريك

متى يفقد برج الجوزاء الاهتمام بالشريك

مواليد برج الجوزاء هم أشخاص ذو طبيعة مزاجية ومتقلبة فهم دائمًا ما يشعرون بالتردد وعدم اليقين في العلاقة، لذلك فهم بحاجة إلى الشعور بالأمان والاطمئنان إلى الشريك من كافة الأمور حيث إنه عندما يتخلل الشك إليهم من جهة الشريك يفقدون الاهتمام بالعلاقة ويقررون الإنسحاب منها.

متى يفقد برج السرطان الاهتمام بالشريك

يمتلك مواليد برج السرطان شخصية تشاؤمية وينظرون دائمًا إلى الأمور بنظرة شك لذلك فهم بحاجة إلى الثقة والاطمئنان إلى الشريك وذلك حتى يستمروا في العلاقة بنفس الحماس حيث انه عندما يشعرون بالغدر أو الخيانة ينسحبون من العلاقة على الفور ويقررون الإنطواء والانعزال بعيدًا عن الآخرين.

متى يفقد برج الأسد الاهتمام بالشريك

يتعامل مولود برج الأسد مع العلاقة العاطفية بشيء من التحدي والمنافسة فهو يبقي دائمًا على علاقته بالشريك كما هي حتى وان فقد الاهتمام به كما يحاول حل كافة المشاكل التي تعترض العلاقة ويصمد حتى النهاية ولم ينسحب من العلاقة حتى وان فقد الاهتمام بالشريك.

متى يفقد برج العذراء الاهتمام بالشريك

مواليد برج العذراء هم أشخاص أصحاب ملاحظة قوية فهم يركزون دائمًا على التفاصيل الصغيرة التي تبرز لهم العيوب؛ لذلك يفقد مولود العذراء الاهتمام بالشريك عندما يلاحظ عيوبه الكبيرة كما يتراجع عن العلاقة عندما يظهر له عدم وضوح وجدية الطرف الآخر.

متى يفقد برج الميزان الاهتمام بالشريك

يفقد مواليد برج الميزان الإهتمام بالشريك عندما يشعر بالإهمال والظلم والتقصير من جانب الطرف الآخر كذلك عندما يفقد الشعور بالأمان والثقة في العلاقة حيث يشعر مولود الميزان حينها بالفتور في العلاقة ويتراكم بداخله ذلك الشعور حنى يقرر الانسحاب نهائيًا من تلك العلاقة التي باتت مصدر ألم بالنسبة له.

متى يفقد برج العقرب الاهتمام بالشريك

لا يفقد مواليد برج العقرب الإهتمام بالشريك بسهوله لأنهم عندما يصلون إلى مرحلة الحب يكونوا وقتها قد تخطوا الكثير من المراحل التي جعلتهم يتعلقون بالشريك بشكل كبير لذلك من الصعب أن يفقدوا الاهتمام به إلا عندما يحدث خلل ما يشعرهم بعدم الثقة حينها يقررون انهاء العلاقة ويبدأون في التخطيط للإنتقام.

متى يفقد برج العقرب الاهتمام بالشريك

متى يفقد برج القوس الاهتمام بالشريك

يفقد مواليد القوس الاهتمام بالعلاقة عندما لا يحصلون على ما يرغبون به من الطرف الآخر فهم يتوقعون دائمًا أن يفاجئهم الشريك بكل ما هو جديد ومثير لذلك عندما تستمر العلاقة على نفس المنوال؛ ينتاب مولود القوس الشعور بالملل ويبدأ في الانسحاب تدريجيًا من العلاقة.

متى يفقد برج الجدي الاهتمام بالشريك

يعتبر مواليد برج الجدي من أكثر الأشخاص اخلاص في الحب فهم يقدمون الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل استمرار العلاقة، ولكن على الرغم من ذلك لا يستطيع مولود الجدي المسامحة بسهولة؛ لذلك عندما يواجه أي خطأ كبير من الشريك يظل واقف عند هذا الخطأ ويفقد حينها الاهتمام بالشريك.

متى يفقد برج الدلو الاهتمام بالشريك

يبحث مواليد برج الدلو دائمًا عن علاقة صداقة أكثر من كونها علاقة حب حيث يمثل الشريك لهم النصف الذي يكملهم فكريًا وثقافيًا أكثر ما يكملهم عاطفيًا؛ لذلك يفقد مولود الدلو الاهتمام بالشريك عندما تسير العلاقة بينهم بشكل سطحي وغير عميق.

متى يفقد برج الحوت الاهتمام بالشريك

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصيبة حساسة وعاطفية فهم أشخاص صادقين في الحب يعبرون عن مشاعرهم بحرية وطلاقة؛ لذلك فهم يفقدون اهتمامهم بالشريك عندما لا يبادلهم نفس المشاعر والأحاسيس ولكنهم لا ينسحبون من العلاقة لانهم لا يستطيعون جرح مشاعر أحد بل يستمرون في العلاقة على الرغم من شعورهم  بالبرود والجفاف.

ذكرنا لكم متابعينا عبر هذه المقالة الأسباب التي تجعلك تفقد الاهتمام بالشريك حسب برجك، راسلونا عبر التعليقات بأسئلتكم واستفساراتكم حول الأبراج؛ وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *