التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق Microsoft Lync للأندرويد عبر موقع محتوى، أطلقت شركة مايكروسوفت العديد من أنظمة الإتصالات الرائعه بإمكانيات وخصائص مختلفة حققت نجاحا كبيرا فى العديد من الدول.

ويعد تطبيق Microsoft Lync واحد من التطبيقات التى قدمتها مايكروسوفت للدردشة والتواصل مع الأخرين فى العديد من الدول بمختلف الوسائل التى يمكن الإختيار منها.

ما هو تطبيق Microsoft Lync

تطبيق Microsoft Lync

والجدير بالذكر أن تطبيق Microsoft Lync أحد التطبيقات الشهيرة والقوية التى يبحث عنها عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، فهو عبارة عن خدمة تربطك بالأخرين بأشكال مختلفة.

حيث يمكن استخدام المحادثات الكتابية والدردشة مع الأخرين فى أى مكان فى العالم، واجراء المكالمات الصوتية بصوت واضح ونقى،كما يمكن اجراء محادثات الفيديو بجودة وتقنية عالية.

تطبيق Microsoft Lync للأندرويد

ومن جانبه يسمح لك تطبيق Microsoft Lync بعقد الإجتماعات مع أكثر من شخص فى شات واحد للتواصل مع بعضهما البعض عبر الإنترنت بسهولة ويسر وخاصة فى حالة عدم القدرة على تنسيق المواعيد، بالإضافة إلى عمل عروض تقدميه لعرض شرح أى مشروع تريده فى أى دولة اخرى.

فالتطبيق من أفضل التطبيقات التى حازت على اعجاب عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، لذلك دعونا نتطرق معكم  اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Microsoft Lync ، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Microsoft Lync

  • يتميز تطبيق Microsoft Lync بالدردشة الكتابية مع الأخرين.
  • امكانية اجراء المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  • امكانية شرح مشروع معين فى أى دولة عبر التطبيق.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • يتميز بالتحديث المستمر وتم ربطه مؤخرا بلينك سكاى بى.
  • يتوفر بواجهه بسيطة وسلسة.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يتوفر مجانا ولا يتم دفع أى مقابل مادى لتحميله أو استخدامه.
  • حصل على نسبة تحميل كبيرة من مستخدمى الأندرويد.

تحميل تطبيق Microsoft Lync

تطبيق Microsoft Lync

يعد تطبيق Microsoft Lync من التطبيقات التى يسهل تحميلها على أجهزة الأندرويد مجانا بدون دفع أى رسوم او مبالغ مالية، فالتطبيق متوفر على الرابط التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالى، وبإتباع خطوات التحميل التى تظهر أمامك ستجد التطبيق متوفر على هاتفك فى غضون دقائق بسيطة، كما أنه متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على الجهاز.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق Microsoft Lync، نتمنى من كافة زوار محتوى أن يشاركونا أرائهم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *