التخطي إلى المحتوى

تطبيق File Expert لإدارة الملفات للأندرويد لدى زوار محتوى المهتمين بمعرفة أفضل تطبيقات الأندرويد التى يمكن تحميلها على الهواتف الذكية وخاصة بعد انتشار ملايين التطبيقات خلال الأونة الأخيرة بعد تطور التكنولوجيا.

حيث يعد تطبيق File Expert عبارة عن مدير ملفات يساعدك على ادارة كافة الملفات التى توجد على هاتفك وبطاقة الذاكرة وأيضا خوادم التخزين السحابية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها.

ما هو تطبيق File Expert

تطبيق File Expert

والجدير بالذكر أن تطبيق File Expert يعتبر ضمن التطبيقات الأساسية التى لا يمكن الإستغناء عنها لدى عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، لذا يتم البحث عنه ضمن  ملايين التطبيقات المنافسة له.

يحتوى التطبيق على العديد من الأدوات والخصائص التى يسهل التعامل معها بدون تعقيد، لذا حاز على اعجار ملايين الأشخاص فى العديد من الدول وحصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية.

تطبيق File Expert للاندرويد

ومن جانبه يمكن استخدام تطبيق File Expert لنقل المفات من هاتف إلى أخر بإستخدام البلوتوث أو شبكة الواى فاى، بالإضافة إلى التحكم فى ادارة الملفات عن طريق نقلها على جوجل أو مايكروسوفت للحفاظ عليها وعدم تعرضها للفقدان وبالتالى يمكن الحصول عليها فى أى وقت.

حيث يقدم التطبيق العديد من الخدمات لمستخدمى الأندرويد، لذلك دعونا نتحدث معكم الأن فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق File Expert،كما دعونا  نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق File Expert

  • يتميز تطبيق File Expert بالقدرة على ادارة ملفات الأندرويد.
  • امكانية نقل وارسال الملفات من هاتف لأخر عبر الواى فاى او البلوتوث.
  • امكانية ارسال الملفات إلى الأصدقاء.
  • يدعم خاصية النسخ واللصق والقص.
  • يتميز بالقدرة على اخفاء الملفات التى لا نرغب فى اظهارها على الهاتف.
  • امكانية تحديد أكثر من ملف وارسالها بشكل جماعى.
  • يتح لك الوصول إلى معرض الصور والفيديوهات على الهاتف.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • امكانية فك ضغط الملفات وضغط الملفات إلى أى صيغة تريدها.

تحميل تطبيق File Expert

تطبيق File Expert

ولكل من يبحث عن كيفية تحميل تطبيق File Expert، فالتطبيق متوفر على هيئة ملف APK ويمكن الدخول على لينك التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، وبإتباع خطوات التحميل ستجد التطبيق متوفر على هاتفك فى غضون دقائق بسيطة وبعد ذلك يمكنك استخدامه لإدارة الملفات بسهولة ويسر.

وبعدما انتهينا من الحديث عن تطبيق File Expert، نتمنى من كافة زوار محتوى أن يشاركونا أرائهم  فى التطبيق  بالتعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *