التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطار الاسكندرية المنصورة 2020 نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم الآن مواعيد قطار الاسكندرية المنصورة.

تعتبر القطارات هي وسيلة المواصلات الأنسب في هذة الأيام حيث يختارها العديد من المواطنون لأنها قليلة التكلفة كما أنها سهلة ومريحة وجديرا بالذكر ان بعض الاشخاص يرغبون في السفر من الاسكندرية إلي المنصورة وذلك لأسباب متعددة منها للإلتحاق بالجامعات أو زيارة الأقارب وغيرها ولذلك سوف نعرض لكم في هذة المقالة أهم مواعيد قطار الاسكندرية المنصورة لعام 2020 تابعونا.

مواعيد قطارات الأسكندرية المنصورة 2020

مواعيد قطار الاسكندرية المنصورة

هناك ثلاثة قطارات تتجه كل يوم من الاسكندرية إلي المنصورة والعكس أيضا وهي تتوفر في مواعيد مختلفة لتتماشي مع الجميع وها هي مواعيدها.

  • يتجه القطار المكيف والمميز رقم 586 من الاسكندرية في تمام الساعة 2:15 مساء حتي يصل إلي المنصورة الساعة 5:45 مساء.
  • يتجه القطار المكيف درجة ثانية رقم 568 من الاسكندرية في تمام الساعة 6:15 مساء حتي يصل إلي المنصورة الساعة 9:20 مساء.
  • يتجه القطار المكيف والمميز درجة ثانية رقم 518 من الاسكندرية في تمام الساعة 9:15 مساء حتي يصل إلي المنصورة الساعة 12:15 صباحا.

أسعار تذاكر قطارات الأسكندرية المنصورة 2020

مع بداية هذا العام نجد ارتفاعا ملحوظا في أسعار تذاكر القطارات وهي تختلف بحسب درجة كل قطار حيث يوجد القطار المكيف والمميز وقطار الدرجة العادية وغيرهم ونحن سوف نعرضهم لكم بالكامل حاليا ولكن من المميز انه يمكنك حجز تذكرة القطار عن طريق خدمة الاون لاين او تحميل التطبيق علي هاتفك والدفع عن طريق الماستر كارد او الفيزا الخاصة بك.

  • تبلغ سعر تذكرة القطار المكيف والمميز درجة ثانية من الاسكندرية الي المنصورة 29 جنية مصري.

مواعيد قطارات المنصورة الأسكندرية 2020

مواعيد قطار الاسكندرية المنصورة

  • يتجه القطار المكيف والمميز رقم 584 من المنصورة في تمام الساعة 5:15 صباحا ثم يصل إلي الأسكندرية الساعة الثامنة والنصف صباحا.
  • يتجه القطار المميز والمكيف درجة ثانية رقم 566 من الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة صباحا حتي يصل إلي المنصورة الساعة 12:20 ظهرا.
  • يتجه قطار سرعة مكيف ومميز درجة ثانية رقم 516 من الاسكندرية في تمام الساعة 5:15 مساء حتي يصل إلي المنصورة الساعة 8:10 مساء.

والآن بعد أن تعرفتوا علي مواعيد قطارات الأسكندرية المنصورة واسعار التذاكر ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *