التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية وي وي هند البلوشي نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة الكويتية الكبيرة “هند البلوشي” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “وي وي” عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية وي وي كاملة

  • غناء: هند البلوشي.
  • كلمات الأغنية: يوسف العماني.
  • ألحان الأغنية: يوسف العماني.
  • توزيع الموسيقى: عبد الله العماني.

شعلت النار وسط قليبي وي وي من غدر البشر وشلون انا حي اويلي اصيح ظلم الناس يابه يابه

ترى عشاق والعشاق غلابة بدون شعور قمت اصيح يمه يمه

اريد انا حضنج وحيل اضمه بدون شعور صحت بصوتي يمه يمه اريد اني مثل حضنج اضمه.

من هى هند البلوشي

هند البلوشي هى ممثلة ومغنية كويتية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر النجوم المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولدت فى “الكويت” يوم 18 مارس عام 1985، اسمها كاملا “هند جاسم البلوشي”، نشأت فى وسط عائلة فنية من الطراز الأول، فوالدها يجيد العزف على آلة العود، وشقيقتها نجحت فى مجال التمثيل.

من هى هند البلوشي

من هو زوج هند البلوشي

تزوجت قبل دخولها مجال الفن لمدة مرتين، أعلنت عن زواجها للمرة الثالثة على التوالى من المغني المعروف “مشاري العوضي” بعد أن جمعت بينهما قصة حب كبيرة، رزقت منه بطفلين، هما “عبير وجاسم”، ولكن أعلن “مشاري” عن إنفصالهما بعد ذلك، وبالتحديد عام 2016 الماضى، ولم تتزوج حتى الآن.

متى بدأت هند البلوشي مشوارها الفنى

برزت موهبتها وقدرتها على الغناء والتمثيل منذ السنوات الأولى من عمرها، بدأت مشوارها الفنى عام 2005 عن طريق الإشتراك فى مسلسل “زينة الحياة”، وفى نفس العام قدمت شخصية تدعى “العنود” فى مسلسل “اللقيطة”، شاركت فى عدد من المهرجانات الغنائية مثل مهرجان “القرين الثقافي” فى نسخته الثالثة عشرـ.

أصدرت بعض الأغاني الوطنية لبلدها “الكويت” بعنوان “حبيبتنا الكويت”، ظهرت فى عدد كبير من المسرحيات كمسرحية “أشباح أم على ولعبة العجائب”، طرحت أغنية سينجل جديدة باللهجة الخليجية اسمها “وي وي”.

هند البلوشي المسلسلات

قادت بطولة عدد كبير من المسلسلات الخليجية منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، جسدت فيهم بعض الشخصيات المختلفة، من بينهم مسلسل اسمه:

  1. هذا ولدنا.
  2. أبلة نورة.
  3. المزاوج.
  4. الجليب.
  5. أمنا رويحة الجنة.
  6. أيام العسل.
  7. دفعة القاهرة.

ما هى أشهر أغاني هند البلوشي

أصدرت عدد من الأغاني خلال الفترة القليلة الماضية، حققت من خلالهم نسب مشاهدة عالية، طرحتهم جميعا باللهجة الخيليجة، إليكم أشهر أغانيها على الإطلاق:

  • مستفز.
  • إحساس ديو “مشاري العوضي”.
  • ماكو.
  • عطيتي ديو مع “مشاري العوضي”.
  • وي وي.

تفاصيل أغنية وي وي

طرحت الفنانة الجميلة “هند البلوشي” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت اسم “وي وي”، قامت بإصدارها باللهجة الخليجية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من كلمات وألحان “يوسف العماني”، وتوزيع الموسيقى “عبد الله العماني”.

تفاصيل أغنية وي وي

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك تعليق أسفل الشاشة يتضمن اسمها واسم صاحبها، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة، فى إنتظار كافة تعليقاتكم وإقتراحاتكم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *