التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية مات الضمير سيمور جلال نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان العراقي الكبير “سيمور جلال” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “مات الضمير”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية مات الضمير كاملة

  • غناء: سيمور جلال.
  • كلمات الأغنية: لبيد هاني.
  • ألحان الأغنية: سيمور جلال.
  • توزيع الموسيقى: سيمور جلال.

مات الضمير وللاسف مقياس دنيتنا اختلف الغصن ثابت بالشجر والجبل بالريح ارتجف

واتغيرت طيبة قبل ضاع الفرع من الاصل، وقلوبنا اتعلمت بعد تحمل قهر ماينحمل

صابر على النار برغم يدفون وانا المشتعل كسروني وحملت الكسر جرحوني لكن ما امل

قلبي بجرحهم مبتلي والبال بيهم منشغل، وداويت الجروح بصبر ماريد انا ماريد اقسى وانخسر

يوم وبعد يوم وبعد فجأة وكبر بيا العمر، والقلب لو بس ينلزم خاطر اشلعه من الجذر

ومات الضمير وللاسف مقياس دنيتنا اختلف الغصن ثابت بالشجر والجبل بالريح ارتجف.

من هو سيمور جلال

سيمور جلال هو مغني وملحن وموزع موسيقى عراقي معروف، يعتبر واحدا من أشهر الأصوات العراقية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولد يوم 27 يوليو عام 1983 فى العاصمة العراقية “بغداد”، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع الذى مكنه من الوصول إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير.

من هو سيمور جلال

متى بدأ سيمور جلال مشواره الفنى

برزت موهبته وقدرته على الغناء منذ السنوات الأولى من عمره، حيث تمكن من الغناء على مسرح المدرسة وسط أصدقاؤه، وعندما بلغ سن السادسة عشر من عمره، نجح فى الوقوف على المسرح للمرة الأولى أمام الآلاف من الجماهير، قدم عدد من أغاني الموسيقار الراحل “محمد عبد الوهاب” بصوته.

قرر دراسة أصول الموسيقى عام 1990، وبالفعل، إلتحق بمعهد الفنون الجميلة، وتخصص فى قسم “الغناء الشرقي”، تعلم فيه العزف على العديد من الآلات الموسيقية مثل آلة “العود والبيانو والكمان والساز التركي”، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 2004 بعنوان “طرب”، تضمن عدد من أغاني “أم كلثوم وناظم الغزالي”، طرح أغنية جديدة اسمها “مات الضمير”.

سيمور جلال ذا فويس

إنتهز الفرصة للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ذا فويس” عام 2014، تمكن من الحصول على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم الأربعة، ولكنه فضل الإنضمام إلى فريق “صابر الرباعي”، نجح فى إجتياز جميع الحلقات، ووصل إلى الحلقة النهائية، إلا أنه لم يحالفه الحظ فى الحصول على اللقب.

ما هى أشهر أغاني سيمور جلال

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، نالت معظمها إعجاب وإستحسان جمهوره الكبير، وحققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • الليل يا ليلى.
  • جاره الوادي.
  • أنساك ده كلام.
  • هذا مو إنصاف.
  • ميحانة ميحانة.
  • مات الضمير.

تفاصيل أغنية مات الضمير

طرح النجم العراقي “سيمور جلال” أغنية سينجل جديدة باللهجة العراقية حملت اسم “مات الضمير”، قام بإصدارها للمرة الأولى ضمن ألبومه الشهير الذى يحمل عنوان “خوفي كبر”، والذى طرحه فى الأسواق خلال الفترة القليلة الماضية، قام بتلحينها وتوزيعها بنفسه، تعاون فيها مع الشاعر القدير “لبيد هاني”.

تفاصيل أغنية مات الضمير

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك تعليق أسفل الشاشة يتضمن اسمها واسم صاحبها، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة، فى إنتظار كافة تعليقاتكم وإقتراحاتكم، وجاهزون للرد على إستفساراتكم فى كل الأوقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *