التخطي إلى المحتوى

تطبيق Hangouts للدردشة لأجهزة الأندرويد عبر موقع محتوى، تطبيق أكثر من رائع لاقى استحسان عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد للتواصل مع الأخرين فى أى مكان فى العالم، إنه تطبيق Hangouts.

يعد تطبيق Hangouts أحد تطبيقات الدردشة التى حظيت على شهرة وشعبية كبيرة بين ملايين المستخدمين، لإحتوائه على العديد من الخصائص والأدوات المميزة والتى يسهل التعامل معها.

ما هو تطبيق Hangouts

تطبيق Hangouts

والجدير بالذكر أن تطبيق Hangouts يوفر لك حرية التحدث مع الأخرين عن طريق الدردشات الكتابية مع ارسال التعبيرات والإيموشنات المختلفة المتوفرة به، كما يسمح لك بإجراء المكالمات الصوتية بصوت واضح وغير مشوش، بالإضافة إلى القدرة على اجراء مكالمات الفيديو ورؤية الشخص الذى تتحدث معه وكأنك تجلس معه فى نفس المكان.

يدعم التطبيق العديد من الإمكانيات التى تتح لك اجراء المحادثات الجماعية مع الأصدقاء، وذلك عن طريق عمل مجموعة عبر التطبيق واضافة كافة الأصدقاء الذى ترغب قى التواصل معهما فى أن واحد.

تطبيق Hangouts للأندرويد

ينافس تطبيق Hangouts العديد من تطبيقات الدردشة التى ظهرت بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة وحققت نجاحا كبيرا على أجهزة الأندرويد، لذا بدأت المنافسة تشتد حول هذه التطبيقات للظهور بشكل قوى ومختلف عن غيره من التطبيقات الأخرى.

حصل التطبيق على نسبة تحميل كبيرة على أجهزة الأندرويد لمميزاته الرائعه، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Hangouts، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Hangouts

  • يتميز تطبيق Hangouts بالحديث مع الأخرين فى أى مكان فى العالم.
  • يتح لك حرية التواصل بأى شكل تريده سواء عن طريق الدردشة، المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  • امكانية ارسال الصور، الملفات الصوتية وغيرها عبر التطبيق.
  • يتميز بالقدرة على عمل مجموعات واضافة الأصدقاء بها للتواصل معهما فى وقت واحد.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من مستخدمى الأندرويد.
  • يدعم العديد من اصدارات التشغيل المختلفة.
  • يحتوى على العديد من المؤثرات المختلفة.

تحميل تطبيق Hangouts

تطبيق Hangouts

 

والأن إليكم طريقة تحميل تطبيق Hangouts على أجهزة الأندرويد، فالتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى مجانا، حيث يمكن تحميله بسهولة ويسر عن طريق الدخول على رابط التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بدلا من البحث عنه على المتجر نفسه.

وبعدما انتهينا معكم اليوم حول تطبيق Hangouts، يسعدنا أن نعرف أراء التجارب السابقه به من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *