التخطي إلى المحتوى

أسعار باقات الانترنت الجديدة من المصرية للاتصالات نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم أسعار باقات الانترنت الجديدة من المصرية للاتصالات.

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات We عدة عروض جديدة ومميزة لباقات الانترنت فائقة السرعة لترضي بها جميع عملائها وذلك في اطار مشروع تطوير وزيادة جودة خدمات الإنترنت والجدير بالذكر أنها قامت بإضافة سرعات جديدة وبأسعار جديدة أيضا لتناسب جميع فئات العملاء ونحن جئنا إليكم في هذة المقالة بمجموعة من باقات الانترنت الجديدة من المصرية للاتصالات لتختاروا منها ما يناسبكم.

ماهي باقات الانترنت الجديدة من we

أسعار باقات الانترنت الجديدة

شاهد أيضا:

طرحت الشركة المصرية للاتصالات ثلاثة باقات انترنت جديدة بسرعات عالية وخدمات أفضل وهي يطلق عليها إسم We Space بالأضافة ألي ان تبدأ سرعات النت فيها من 30 ميجابايت في الثانية حتي 100 ميجابايت في الثانية وفيما يلي سوف نتعرف علي تفاصيل وأسماء هذة الباقات.

باقة انترنت سوبر من We

  • تبدأ سعة التحميل من 140 جيجابايت وتصل حتي 30 ميجابايت وتكون مقابل 120 جنية في الشهر.
  • تبدأ سعة التحميل من 250 جيجابايت وتصل حتي 30 ميجابايت وتكون مقابل 210 جنية في الشهر.
  • تبدأ سعة التحميل من 600 جيجابايت وتصل حتي 30 ميجابايت وتكون مقابل 500 جنية في الشهر.

باقة انترنت ميجا من We

تبدأ سعة تحميل الانترنت في باقة ميجا من 250 جيجابايت وتصل حتي 70 ميجابايت في الثانية وتكون مقابل 310 جنية في الشهر.

باقة انترنت الترا من We

أسعار باقات الانترنت الجديدة

  • تبدأ سعة الانترنت من 250 جيجابايت وتصل حتي 100 ميجابايت وتكون مقابل 410 جنية في الشهر.
  • تبدأ سعة الإنترنت من 600 جيجابايت وتصل حتي 100 ميجابايت وتكون مقابل 700 جنية وتبلغ السرعة بعد انتهاء الباقة 256 كيلوبايت.

طريقة الاشتراك في الباقات الجديدة

اذا كنت ترغب في الاشتراك في باقات الانترنت الجديدة من المصرية للاتصالات يمكنك التوجه لفروع شركة We الموجودة في محافظتك أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء من خلال هذا الرقم 111 أو 19777.

كما يمكن لاعملاء We الحاليين التحويل إلي نظام We Space والاستفادة من سرعات النت الجديدة بنفس سعر الباقة القديمة ولكن لمدة شهرين فقط وبعد يتم المحاسبة بالأسعار الجديدة.

والآن بعد أن تعرفتوا علي باقات الانترنت الجديدة من المصرية للاتصالات ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات الموجوده في أسفل المقال .

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *