التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق Bitdefender Anti-Theft عبر موقع محتوى، نواصل معكم الحديث جميع متابعى محتوى عن تطبيقات مكافحة الفيروسات التى يبحث عنها عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، وحديثنا اليوم عن واحد من التطبيقات الرائعه وهو تطبيق Bitdefender Anti-Theft .

يعد تطبيق Bitdefender Anti-Theft الحل المثالى لحماية الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد من السرقة واختراق البيانات التى توجد عليه فى حالة فقدان الهاتف أو سرقته.

ما هو تطبيق Bitdefender Anti-Theft

تطبيق Bitdefender Anti-Theft 

والجدير بالذكر أن تطبيق Bitdefender Anti-Theft  واحد من التطبيقات القوية لهواتف الاندرويد، حيث يعمل التطبيق على توفير الحماية والأمان بشكل كامل للجهاز، وذلك عن طريق التحكم فى كافة البيانات التى توجد عليه عندما يتعرض للسرقة أو للضياع.

حيث يقوم التطبيق بتتبع الجهاز الخاص بك فى أى مكان وذلك عن طريق GPS، وبالتالى تكن لديك الحرية الكاملة فى الدخول على هاتفك المفقود والتحكم فى بياناتك سواء بمسحها أو السيطرة عليها بأى شكل من الأشكال.

تطبيق Bitdefender Anti-Theft للأندرويد

يعد استخدام تطبيق Bitdefender Anti-Theft  سهل وبسيط ولا يحتاج إلى اتباع المزيد من خطوات للشرح، فالأمر يتوقف بالدخول على الإنترنت والإنتقال إلى صفحتك MyBitdefender، وبعد ذلك تقوم بالضغط على تحديد لعرض احداثياتها على الخريطة، ومن هنا يقوم التطبيق بإرسال الأوامر عن بعد للجهاز عن طريق الرسائل القصيرة.

فكرة التطبيق لاقت اعجاب عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، لذا دعونا نأخذ معكم جولة سريعة خلال السطور التالية للتعرف على مميزات تطبيق Bitdefender Anti-Theft ، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات Bitdefender Anti-Theft

  • يتميز تطبيق Bitdefender Anti-Theft بحماية الهاتف من السرقة.
  • امكانية التحكم فى البيانات التى توجد على الهاتف المفقود عن بعد.
  • يدعم التطبيق الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • حصل التطبيق على شهرة كبيرة فى العديد من الدول.
  • يتوفر مجانا بدون الحاجة إلى دفع أى مقابل مادى.
  • امكانية مسح البيانات التى توجد على الهاتف عند سرقته أو فقدانه.
  • يتوفر التطبيق بواجهه سلسة وتصميم رائع.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.

تحميل تطبيق Bitdefender Anti-Theft

تطبيق Bitdefender Anti-Theft 

وإليكم الأن توضيح طريقة تحميل تطبيق Bitdefender Anti-Theft على أجهزة الأندرويد، فالتطبيق متوفر على متجر أبتويد مجانا، حيث يمكن تحميله مياشرة بالدخول على لينك التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وبالضغط على كلمة تحميل تظهر لك نافذة تحميل أخرى ومنها تبدأ عملية التحميل النهائية على الجهاز.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق Bitdefender Anti-Theft، شاركونا جميع زوار محتوى أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *