التخطي إلى المحتوى

أسماء حيوانات بحرف الألف (7 أسماء حيوانات بحرف أ) نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم مجموعة من أسماء الحيوانات التي تبدأ بحرف الألف أ.

أرنب حيوان يمتاز بذيله القصير وآذانه الطويلة
أسد حيوان مفترس ذو فرو ذهبي ناعم و مخالب وأسنان حادة
أخطبوط من أكثر الحيوانات البحرية المثيرة للاهتمام
أوزة يصنف الأوز من الطيور المائية

أسماء حيوانات بحرف الألف

اسم حيوان بحرف الألف

هناك الكثير من أسماء الحيوانات التي تبدأ بحرف الألف والمتنوعة حيث يوجد منها أسد أو أرنب أو أوزة أو أخطبوط وغيرهم ونحن سوف نقدم لكم في مقالتنا هذه مجموعة من أكثر الحيوانات شهرة التي تبدأ بحرف الألف لذا تابعونا.

اربع حيوانات تبدا بحرف الالف

أرنب:

وهو حيوان جميل ورائع يمتاز بذيله القصير وآذانه الطويلة التي تصل إلي 10 سم وفروة الناعم وهو ينتمي إلي قائمة الحيوانات الأليفة كما أنه حيوان ماكر وسريع.

أسد:

شاهد أيضا:

هو ملك الغابة وهو حيوان مفترس حيث أنه من فصيلة السنوريات وهو أيضا حيوان ذو فرو ذهبي ناعم ومخالب وأسنان حادة وكفوف كبيرة وقد يتراوح وزنه من 160 إلى 230 كيلو جرام.

أخطبوط:

يعتبر الأخطبوط من أكثر الحيوانات البحرية المثيرة للاهتمام وقد يوجد منه أكثر من 200 نوع في جميع أنحاء العالم.

أوزة:

يصنف الأوز من الطيور المائية وهو من الحيوانات التي يستفيد من أكلها الإنسان ويتراوح حجم الإوزة بين واحد ونصف إلي أربعة كيلو جرام ويمتاز بريشة الكثيف.

حيوان يبدأ بحرف الالف والباء

يقوم الكثير بالبحث عن اسم حيوان يبدأ بحرف الالف والباء وقد يظن البعض انه غير موجود ولكننا جئنا لكم به الآن.

أبو بريص:

يعد أبو بريص من الزواحف وهو يصنف من السحالي المتوسطة الحجم وهو يتواجد في المناطق الاستوائية الأكثر دفئا ويوجد منه حوالي الفان نوع.

ابو سرحان:

هو حيوان الذئب ومن أهم صفاته الشجاعة والذكاء وهو يأكل فرائسه من أحشائها ولا يستقر في مكان معين بل انه كثير الحركة وهو لا يصبح أليفا مثل باقي الحيوانات المفترسة.

ابن عرس:

يحمل ابن عرس اللون الأحمر المتدرج الي البني علي ظهره وهو يتواجد في جميع انحاء العالم ماعدا استراليا والقطب الجنوبي ويمتاز بفراء وأرجل قصيرة.

أسماء أخرى بحرف الألف

والآن بعد أن تعرفنا علي أسماء حيوانات بحرف الألف ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *