التخطي إلى المحتوى

اسم حيوان بحرف الباء ب نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم اسم حيوان بحرف الباء ب .

أسماء حيوانات بحرف ب

توجد الكثير من أسماء الحيوانات المتنوعة والتي تبدأ بحرف الباء مثل البط أو البقر أو الببغاء أو البطريق أو البجع وغيرهم ولذلك سوف نعرض لكم في هذة المقالة مجموعة من افضل اسماء الحيوانات بحرف الباء تابعونا الان.

حيوان بحرف الباء

اسم حيوان بحرف الباء

  1. بطه، يعتبر البط من سلالة الطيور المائية مثل البجع والإوز وقد يوجد منه العديد من الأنواع والأشكال والألوان المختلفة أيضا حيث يبلغ عدد البط ما يقرب من مائة خمسة واربعون نوعا في جميع انحاء العالم.
  2. بجعه، ينتمي طائر البجع إلي الطيور المائية وهو طائر جميل ومدهش ومخيف في ذات الوقت حيث يمتاز بأجنحته الكبيرة ومنقارة الطويل ويبلغ وزن طائر البجع اكثر من خمسة عشر كيلو جرام .
  3. بقرة، إن البقر ينتمي إلي فصيلة الثديات وهو من الحيوانات المفيدة جدا للإنسان حيث يستفاد من لبنها ولحمها وجلدها أيضا .
  4. بطريق، يعد من الحيوانات المائية التي لا تستطيع الطيران ولكن يستطيع السباحة ويعيش في الأماكن الباردة والمثلجة ويوجد منه أكثر من سبعة عشر نوعا والنوع الأكثر شهرة منه هو الجينتو .

حيوان بحرف الباء من خمس حروف

  • باندا، هو حيوان لطيف وجميل يبدأ بحرف الباء ومكون من خمسة حروف وهو موطنه الأصلي جنوب وسط الصين في غابات الخيرزان كما يمتاز بجسمه المستدير والهالات السوداء حول عينيه وقد يصل وزنه إلي عشرة كيلو جرام وطوله من 3 إلي 4 أقدام .

حيوان مفترس بحرف الباء

يبحث الكثيرين عن اسم حيوان مفترس يبدأ بحرف الباء وقد يعتقد البعض انه لا يوجد ولكننا سوف نقدمه لكم الان.

  • ببر، حيوان الببر هو ينتمي إلي فصيلة السنوريات حيث انه يشبه النمر بشكل كبير وهو يعيش في الحياة البرية ويمتاز بخطوط داكنة علي فرو ناعم باللون الابيض او البرتقالي .

والان بعد ان تعرفتوا علي اسماء حيوانات بحرف الباء ننتظر منكم استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *