تاريخ برج الثور وصفاته بالميلادي للرجل والمرأة

أ / جرمين خيرت فهيم

يشيع بين الناس في المجتمعات العربية التطلع إلى معرفة حظوظهم من خلال علوم التنجيم، وأن يعرفوا ما تقوله لهم توقعات الابراج، ويرجع رغبة الناس في معرفة التكهنات المتعلقة بأبراج أشهر الميلاد إلى ارتباطها بعلوم التنجيم والفلك.

تاريخ برج الثور وصفاته

  • برج الثور هم مواليد الفترة من العشرين من أبريل- نيسان وحتى الواحد والعشرين من مايو- آيار، كوكب الثور هو الزهرة، وحجره الكريم هو الزمرد أو الفيروز الأخضر، ولون البرج هو الأزرق أو الأخضر.
  • برج الثور هو البرج الثاني في الترتيب الذي يعتمد على علم التنجيم وهو من الأبراج الترابية .

 

صفات برج الثور

  • ومن خلال التعرف على تاريخ برج الثور يقال إن مواليد برج الثور ينجذبون إلى الشمس ويحبون الخروج والتنزه تحت أشعتها، رغم شخصياتهم الصلبة إلا أنهم يملكون طابعًا حساسًا.
  • يسعى الثور دائمًا إلى الوصول إلى أهدافه لكنه يعتمد طرقًا وأساليب مختلفة عن غيره من الناس، يعتقد مواليد الثور أن لهم رؤية مختلفة عن غيرهم ويشعرون بالتميز حتى وإن لم يظهروا هذا.
  • لا يميل الثور إلى التهور أو المخاطرة في كل ما يخص حياتهم العملية، ويفضلون الحياة منفردين عن الآخرين حتى وإن كانوا من الشخصيات الاجتماعية التي تحب حضور التجمعات وتجد فيها أنسًا.
  • الصداقة عن الثور شيء مقدس، يحبون أصدقائهم ويخلصون لهم ويسعون دائمًا إلى الاستقرار.
  • مثل حياته العملية لا يميل الثور إلى أخذ المجازفات في علاقته بأصدقائه حيث أنه يدرك مدى صعوبة تغيير شخصيته، عوضًا عن ذلك يسعى إلى استثمار علاقته الثابتة الهادية في ممارسات وتجارب تؤدي إلى الملل.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج عبير فؤاد 2024 : حظوظ الأبراج لعبير فؤاد

صفات برج الثور العاطفية

  • وفي إطار التعرف على تاريخ برج الثور يظهر عيب برج الثور الرئيسي في حب الامتلاك خاصةً في العلاقات العاطفية حيث أنه من الشخصيات التي كثيرًا ما تقع في فخ الغيرة، الأمر الذي يقوده في الكثير من المناسبات إلى الإسراف في الغيرة وإفساد العلاقة.
  • أما النقطة الإيجابية الأبرز فهي أن الثور لا يعتقد أن ما يقوم به من إسراف في الأحاسيس والعواطف تجاه شريكه على أنه علامة سلبية أو نقطة ضعف، حيث أن الثور، وتحديدًا الرجل، يملك قدرات عاطفية مختزنة يستطيع أن يستخرجها في صورة مشاعر رومانسية في العلاقة.
  • يتبنى الثور بطبعه فكرة الزواج الأحادي ويميل إلى الاستقرار والبقاء مع شريك واحد، من جانب رجل الثور يأتي هذا بسبب اعتقاده الراسخ في الحب الأبدي، أما من جانب أنثى الثور فإن شريكها قد يرى فيها امرأة تقليدية مندفعة وغيورة طيلة الوقت.
  • هذه الصفات قد تجعل موقفها في العلاقة أضعف، يجدر أن تكون صبورًا إذا كان شريكك من مواليد الثور حيث أنهم يبالغون في الحساسية فيما يتعلق بحياتهم العاطفية.
  • على الجانب الآخر فإنهم يميلون إلى العلاقات التقليدية فيما يتعلق بالحب، يأتي هذا من تمسكهم وميلهم إلى العرف والتقاليد المتعارف عليها، حيث يندر ما يختار الثور شريكه من بيئة اجتماعية مخالفة لحياته وثقافته التي اعتاد عليها.

  صفات برج الثور العملية والمهنية

  • استكمالاُ لحديثنا عن تاريخ برج الثور يعملون أصحاب ذلك البرج بجد ليحصلوا على المال فهم من الشخصيات التي تعمل بدأب متواصل حتى ينالوا ما يريدون، يحبون العمل ويجدون فيه حياتهم موازية حيث أنهم عادةً يميلون إلى الانخراط مع الموظفين والعاملين الآخرين ولا يفضلون العمل منفردين.
  • يصلحون للعمل في المناصب الإدارية حيث يتمتعون بطابع عام من الصرامة والالتزام، يتميزون كذلك بقدرتهم على الفصل بين حياتهم الشخصية والعملية حيث لا يجعلون حياتهم العاطفية مثلًا تؤثر على سير العمل.
  • يعملون على تحقيق الاستقرار في بيئة العمل ويسعون دائمًا إلى تحقيق الأهداف المطلوبة منهم في الوظيفة لنيل المكافأة المادية، هنا تكتسب المكافأة المالية معنى أكثر من القيمة المادية للمنحة، فهي تعبير عن الانضباط والاستقرار الوظيفي الذي يشعره بالأمان.
  • يقتصدون في أموالهم بشكل جيد فهم مرتبين فيما يتعلق بالإنفاق، يمكنك أن تجد أنهم يرتبون الفواتير والإيصالات البنكية ويهتمون بالاشتراك في شركات التأمين على الصحة، ويسارعون إلى قيد سيارتهم الجديدة في برنامج تأمين على السيارة من الحوادث.
  • تتناسب شخصياتهم مع المهن التي تحتاج للانضباط والتطبيق العملي الجيد، مثل المهن المصرفية والإشراف على زراعة الأراضي، الأعمال اليدوية والحرف، كما أنهم يجيدون الطهي والتعامل مع مكونات الطعام بالفطرة لذا فهم من المرشحين للعمل كطهاة أو مشرفين على جودة الأغذية.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج سعيد مناع 2024 كاملة لجميع الابراج

أبرز مشاهير برج الثور

وفي سياق الحديث حول تاريخ برج الثور هناك الكثير من المشاهير الذين ينتمون إلى برج الثور في العالم العربي بل وفي العالم أجمع، مما جعل هذا البرج مميزًا متفردًا في صفاته.

أولًا: الممثل رامي مالك 

يتميز أصحاب برج الثور بالهدوء والبطء في كلامهم الأمر الذي يظهر جليًا في حديث رامي مالك الفنان المصري، رامي من مواليد 1981 وله الكثير من الإسهامات في السينما الأمريكية وخلال مسيرته الفنية التي بدأها في 2004 استطاع رامي أن يحقق العديد من الجوائز الشخصية المهمة مثل الجولدن جلوب والأوسكار.

ثانيًا: الممثلة بينلوبى كروز

يتميز برج الثور بأنه من الشخصيات التي لا تجيد الكذب وعادةً ما يمتلكون درجة من التلقائية، وهي الصفات التي اشتهر بها تمثيل الفنانة الجميلة بينلوبى كروز من مواليد الثامن والعشرين من أبريل 1974.

ثالثًا: عارضة الأزياء جيجي حديد

يتميز الثور والانضباط والمثابرة والاستمرار في السعي، وهي خواص تمتاز بها عارضة الأزياء الأمريكية المولودة في الثالث والعشرين من إبريل 1995 حيث لاقت العديد من الصعوبات خلال مسيرتها.

رابعًا: المغنية أديل أدكنز

ولدت أديل في الخامس من مايو 1988 ولا اختلاف على شخصيتها الصلبة الجذابة التي تظهر سواءً في أغانيها أو في مشاركتها التمثيلية القليلة، ويمتاز برج الثور بأنه شخصية قوية تمتاز بالهدوء والرصانة الأمر الذي ينطبق عليها.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج بسنت يوسف 2024 (جميع الأبراج)

توقعات برج الثور 2024 

تاريخ برج الثور وصفاته 2024

بعد الاطلاع علي تاريخ برج الثور عام 2024 هو عام يظهر فيه عدد من المتاعب التي تغير من شكل تفكيرك وتقلب معاييرك فيما يخص العلاقات الاجتماعية، سوف تتبدل عقليتك العاطفية ويزيد تقديرك للحياة المهنية.

  • الربع الأول من العام: سوف يلاحظ أن الحياة العاطفية تشهد فترة مفاجأة من الانفراج وتتحقق فيها أخبار سارة، تأتي هذه الأخبار نتاجًا لمحاولات مستمرة لإيجاد الاستقرار والعمل على بناء شخصية اجتماعية حسنة السيرة في الأوساط التي تتعامل معها.
  • الربع الثاني من العام: يشهد تقلبات وبعض المشاكل مع الأهل والأصدقاء التي تضطر الثور إلى أخذ استراحة من القلق والضغط العصبي، عليك ألا تفقد الأمل ولا تدع نفسك لليأس حيث يمكن بعدها أن تسترد صحتك النفسية خلال فترة وجيزة، ينصح في هذه الفترة أن تتجنب كل أشكال المشاحنات الطفيفة حيث أنها قد تنقلب في أي لحظة عليك.
  • الربع الثالث من العام: يحدث فيه تحقق النجاحات وتجديد العلاقات مع الأصدقاء حيث تتحسن حالتك النفسية مما ينعكس على حياتك الاجتماعية.
  • الربع الأخير من العام: يمكنك استعادة نشاطك وحيويتك حيث يسود حياتك الود والمحبة وتتمكن خلال هذه الأشهر الأربعة من توجيه مجهودك للاستثمار في مستقبلك المهني وبذل مجهود مضاعف في العمل.

يتميز مواليد برج الثور بالمثابرة والانضباط النفسي والسلوكي على حد سواء، هم من الشخصيات القيادية بالفطرة التي تميل إلى الاستناد إلى المعطيات العملية والعمل وفقًا للنتائج النهائية؟

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *