اللسان في المنام وتفسير رؤية اللسان الطويل

أ / هدير سعيد

اللسان في المنام هي من الرؤى المختلفة والتي تختلف في تفسيرها على حسب حاله الاجتماعية التي يمر بها الرائي، وخاصة إذا ارتبطت الرؤية باللسان، لأن اللسان يعتبر أداة خلقها لنا الله سبحانه وتعالى للكلام والتعبير

اللسان في المنام لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين اللسان بأن الله سبحانه وتعالي خلقه لنا لكي يميزنا بالكلام والنطق، وأما إذا رأي الشخص في منامه لسانه قطع فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للهموم والأحزان وسوف يعاني منها كثيرا، بينما رؤية ربط لسان التاجر في المنام فقد تدل الرؤية على خسارته الكبيرة في أمواله وتجارته.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه قطع طرف من لسانه فقد تدل هذه الرؤية على عجز الرائي علي تأدية مناسك الحج أو العمرة.
  • أما إذا رأى الرجل أمه زوجته تقوم بقطع لسانه فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتهما الزوجية وأن زوجته وفيه ومخلصه له، ولكن عندما يري أن زوجته قطع لسانها فقد تدل هذه الرؤية على قناعة وإخلاص وعفت زوجته.
  • إذا رأي الشخص في منامه إن لسانه ملتصق بفمه فقد تدل هذه الرؤية علي نكره وخيانته وعدم صدقه، بينما رؤية عقد لسانه فقد يدل على الانتصار على العدو، ورؤية بلع اللسان تدل على الندم الشديد الذي يعاني منه الرائي.

تعرف علي: تفسير رؤية حلم اللسان المقطوع

تفسير رؤية اللسان في المنام للنابلسي

تفسير رؤية اللسان في الحلم

  • يقول النابلسي أن طول اللسان في المنام يحمل معاني مختلفة فإذا كان صاحب الرؤية على خلق ودين ورأى في منامه أن لسانه طويل فهذه الرؤية تدل على الفصاحة وتحدث صاحب الرؤية في الخير دائماً.
  • أما رؤية اللسان الطويل للشخص سيء الخلق فتدل على البذاءة وسوء الخلق.

معني اللسان الطويل في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أن لسانها غير موجود فقد تدل هذه الرؤية على عفتها وشرفها وأخلاقها، بينما رؤية قطع اللسان فقد يدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة لها عن قريب.

وتشير في الكثير من الأحيان على قرب موعد زواجها وسوف تعيش حياة سعيدة، وأما إذا رأت ألسنه كثيرة في منامها فقد تدل هذه الرؤية على تفوقها ونجاحها في دراستها أو في عملها.

تفسير رؤية اللسان في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها إن لسانها مقطوع فقد تدل هذه الرؤية علي أخلاقها وإخلاصها ووفائها لزوجها، وعلي مدي استقرار حياتها الزوجية مع زوجها، بينما رؤية اللسان الطويل فقد يدل علي الانتصار.
  • وإذا رأت أنها تبتلع لسانها فقد تدل هذه الرؤية علي الندم الشديد الذي تعاني منه، وأما إذا رأت ألسنه كثيرة في منامها فقد تدل  الرؤية علي الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها هي وزوجها عن قريب.

رؤية اللسان في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها لسانها مقطوع فقد تدل هذه الرؤية علي ولادة سهله وبدون متاعب، ورؤية ألسنة كثيرة في المنام  قد يدل على الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها بقدوم المولود الجديد .

شاهد ايضا: تفسير رؤية الفم في المنام

تفسير رؤية اللسان في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أن زوجته تقوم بقطع لسانه فهذه الرؤية تدل على حب زوجته له وحرصها على إرضائه.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أن زوجته مقطوعة اللسان ولا تستطيع الحديث فهذه الرؤية تدل على طهر زوجته و محافظتها على بيتها وأسرتها.
  • وإذا رأى الرجل أنه بلع لسانه فهذه الرؤية تدل على أنه يشعر بالندم والذنب من معصية يرتكبها ويريد التوبة من تلك المعصية والتقرب الى الله بالأعمال الصالحة.

نرحب في موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك في تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحالة الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

أ / هدير سعيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *