التخطي إلى المحتوى

تطبيق Pocket لتصفح مواقع الإنترنت اوف لاين عبر موقع محتوى، من المعروف ان تصفح مواقع الإنترنت يحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت سواء المنزلية أو الباقة، ولكن قد يجهل عدد كبير من الأشخاص ظهور بعض تطبيقات الأندرويد التى يمكن استخدامها لتصفح المواقع بدون الإتصال بالإنترنت.

يعد تطبيق Pocket أحد التطبيقات التى نخوض الحديث عنها اليوم، حيث يستخدم لتصفح مواقع الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات أوف لاين بدون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت وذلك عن طريق حفظ صفحة الموقع كاملة مع الفيديو على هاتف للرجوع إليها فى أى وقت.

ما هو تطبيق Pocket

تطبيق Pocket

والجدير بالذكر أن تطبيق Pocket واحد من التطبيقات التى لاقت استحسان عدد كبير من الأشخاص وخاصة مستخدمى الأندرويد، ففى كثيرا من الأحيان لا يتوفر الإنترنت فى أى مكان نذهب إليه وقد نكون بحاجة إلى الدخول على بعض المواقع لتصفحها، وقد وفر التطبيق على معظم الأشخاص ضرورة الإتصال بالإنترنت.

يعتبر التطبيق هو الحل المثالى لكل من يريد الدخول على المواقع المختلفة على الإنترنت فى أى وقت وأى مكان بدون استخدام شبكة الواى فاى وفتح بيانات الهاتف وخاصة أن بيانات الهاتف تستهلك كمية انترنت كبيرة ويكتفى البعض بإستخدامها لتصفح الفيس بوك والواتساب فقط.

تطبيق Pocket للاندرويد

ساعد تطبيق Pocket كافة الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية للأندرويد، لأنه يتج لهم استخدام  المواقع التى يتم حفظها على الهاتف فى أى مكان سواء البر، البحر وأيضا الجو.

لاقى التطبيق شهرة كبيرة فى العديد من الدول وحصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Pocket، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد بدون دفع أى مقابل مادى.

ما هى مميزات تطبيق Pocket

  • يتميز تطبيق Pocket بتصفح المواقع المختلفة اوف لاين.
  • لا يحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.
  • امكانية حفظ صفحات المواقع على الهاتف.
  • يدعم التطبيق الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • حاز على اعجاب عدد كبير من الأشخاص.
  • يتوفر بواجهه بسيطة يسهل التعامل معها بدون تعقيد.

تحميل تطبيق Pocket

تطبيق Pocket

يتوفر تطبيق Pocket على أكبر المتاجر الإلكترونية الشهيرة وهو جوجل بلاى، كما أنه متوفر مجانا ولا يحتاج منك دفع أى مقابل مادى، ولمن يرغب فى تحميل التطبيق فى أقل وقت ممكن عليه بالدخول على رابط التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق Pocket، نحن فى انتظار أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *