التخطي إلى المحتوى

نقاط ضعف كل من الابراج 2020 عبر موقع محتوى, تمثل نقاط القوة والضعف للأبراج المفاتيح الأساسية للتعرف على الشخصية وفهم طريقة تفكيرها، وقد تبدو نقاط القوة لدى الكثير واضحة وبارزة ولكن يلاقي البعض صعوبة في التعرف على نقاط الضعف لدى شخص ما كما يستغرق الكثير من الوقت في التفتيش والبحث عنها؛ لذلك سوف نحرص أن نوضح لكم في هذه المقالة نقاط ضعف كل من الأبراج.

نقاط ضعف برج الحمل

تكمن نقاط الضعف لدى مواليد برج الحمل في عصبيتهم وانفعالهم الزائد فهم يتجهون إلى الصراخ عندما يعجزون عن الرد كما يمثل العناد أحد أهم نقاط الضعف لديهم فهم يصرون على تنفيذ آرائهم حتى وان تبين لهم عدم صحتها كما يعيبهم الإندفاع والتسرع في اتخاذ القرارات.

نقاط ضعف برج الحمل

نقاط ضعف برج الثور

تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الثور في شخصيتهم العنيدة وميلهم إلى التحكم والسيطرة وهذا ما يجعل الآخرين ينفرون منهم أحيانًا كما يعيبهم الروتين والتقليدية والسير وفق وتيرة واحدة فهم يفضلون الأشياء المعتادة والمألوفة بالنسبة إليهم ولا يتطلعون إلى التغيير وهذا ما يضيع عليهم بعض الفرص أحيانًا.

نقاط ضعف برج الجوزاء

يمكن حصر نقاط الضعف لدى مواليد برج الجوزاء في شخصيتهم الإزدواجية وطبيعتهم المزاجية لذلك يصعب الثقة في قراراتهم نظرًا لتبدل أهواءهم ورغباتهم بين لحظة وأخرى كما يعيبهم أيضًا البطء والتردد في اتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بحياتهم الشخصية.

نقاط ضعف برج السرطان

تكمن نقاط ضعف مواليد برج السرطان في خجلهم وترددهم في التعبير عما بداخلهم هذا إلى جانب غيرتهم الزائدة وشكهم في الآخرين كما يعيبهم الحساسية الزائدة فهم سرعان ما يتأثرون بما يجرى حولهم ولا ينسون الإساءة بسهولة بل يعملون على ردها بشتى الطرق والوسائل.

نقاط ضعف برج الأسد

تتجسد نقاط الضعف لدى مواليد برج الأسد في شخصيتهم المتحكمة ورغبتهم الدائمة في فرض قراراتهم دون الاستماع إلى الآخرين إضافة إلى أنانيتهم التي تظهر في بعض المواقف والتي تنبع من شخصيتهم النرجسية كما يعيبهم تسلطهم وسعيهم في التحكم بالشريك وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل في الحب.

نقاط ضعف برج العذراء

تتمثل نقاط الضعف لدى مولود برج العذراء في شخصيته التحليلية وانتقاده الدائم إلى الآخرين وهذا ينبع من دقه الملاحظة التي يتميز بها والتي تجعله يلاحظ عيوب الآخرين دائمًا ولكن عندما يتوجه إليه أحد بالنقد فانه يتحول إلى شخص عصبي كما يعيب مولود العذراء شكه وقلقه الدائم فهو لا يضع ثقته في الآخرين بسهولة كما انه شخص كتوم وغامض.

نقاط ضعف برج الميزان

يمكن حصر أهم نقاط الضعف لدى مواليد برج الميزان في ترددهم الدائم وحيرتهم وعدم قدرتهم على حسم الأمور واتخاذ القرارات التي تتعلق بحياتهم كما يعيبهم شخصيتهم المزاجية وتغير رغباتهم وأهوائهم بين لحظة وأخرى لذلك يصعب توقع ما يدور في فكرهم.

نقاط ضعف برج الميزان

نقاط ضعف برج العقرب

تتركز نقاط الضعف لدى مواليد برج العقرب في شخصيتهم الانتقامية وروح العداء التي تبرز لديهم خاصة عندما يتعرضون للجرح أو الخيانة لذلك يتجنب الكثير التقرب منهم كما يعيبهم عاطفتهم الزائدة التي تجعلهم يتخذون بعض القرارات الخاطئة والتي يصعب عليهم الرجوع عنها.

نقاط ضعف برج القوس

يعيب مواليد برج القوس التشتت والانشغال في أكثر من شيء بنفس التوقيت وهذا ما يعلي من نسبة الأخطاء لديهم كما يميلون أحيانًا إلى الإنعزال والبعد خاصة عندما يعجزون عن مواجهة أمر أو مشكلة ما وهذا يشكل أكبر نقاط الضعف لديهم.

نقاط ضعف برج الجدي

تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الجدي في شخصيتهم التقليدية وتمسكهم الدائم بالأشياء الروتينية والمعتادة وهذا ما يسبب لديهم صعوبة في التأقلم مع الظروف المتقلبة والمتغيرة كما يجعلهم غير قادرين على التعامل مع الضغوطات والأوضاع الطارئة التي تتطلب سرعة في الحسم والحزم.

نقاط ضعف برج الدلو

يعيب مواليد برج الدلو شخصيتهم الانطوائية وميلهم إلى الانعزال أحيانًا إضافة إلى طبيعتهم الساخرة فهم يواجهون الانتقادات والكلام الساخر إلى الآخرين وفي نفس الوقت لا يسمحون لأي شخص بانتقادهم، ولعل أبرز نقاط الضعف لديهم طبيعتهم الغير نظامية فهم يرفضون القوانين ويميلون دائمًا إلى خرقها.

نقاط ضعف برج الحوت

تكمن نقاط الضعف لدى مواليد برج الحوت في طبيعتهم الحساسة التي تجعل من السهل على الآخرين إيذائهم وتوجيه الضربات إليهم كما يعيبهم تسرعهم في الحكم على الأشخاص وتقربهم الزائد من أشخاص لا يستحقون ثقتهم؛ لذلك فهم دائمًا ما يصابون بالندم ويتعرضون لخيبات أمل متكررة.

قدمنا لكم أعزائنا القراء نقاط الضعف لدى كل من الأبراج، للمزيد من الاستفسارات حول صفات الأبراج وسماتها الشخصية؛ يمكنكم ترك أسئلتكم واستفساراتكم في تعليق أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *