نقاط ضعف كل من الابراج 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تمثل نقاط القوة والضعف للأبراج المفاتيح الأساسية للتعرف على الشخصية وفهم طريقة تفكيرها، وقد تبدو نقاط القوة لدى الكثير واضحة وبارزة ولكن يلاقي البعض صعوبة في التعرف على نقاط الضعف لدى شخص ما كما يستغرق الكثير من الوقت في التفتيش والبحث عنها.

نقاط ضعف كل من الابراج

نقاط ضعف برج الحمل

تكمن نقاط الضعف لدى مواليد برج الحمل في عصابيتهم وانفعالهم الزائد فهم يتجهون إلى الصراخ عندما يعجزون عن الرد كما يمثل العناد أحد أهم نقاط الضعف لديهم فهم يصرون على تنفيذ آرائهم حتى وان تبين لهم عدم صحتها كما يعيبهم الاندفاع والتسرع في اتخاذ القرارات.

نقاط ضعف برج الحمل

نقاط ضعف برج الثور

وفي سياق الحديث حول نقاط ضعف كل من الابراج، تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الثور في شخصيتهم العنيدة وميلهم إلى التحكم والسيطرة وهذا ما يجعل الآخرين ينفرون منهم أحيانًا كما يعيبهم الروتين والتقليدية والسير وفق وتيرة واحدة فهم يفضلون الأشياء المعتادة والمألوفة بالنسبة إليهم ولا يتطلعون إلى التغيير وهذا ما يضيع عليهم بعض الفرص أحيانًا.

شاهد أيضًا:  توقعات برج الثور 2024 حظوظ الثور عاطفياً وعملياً

نقاط ضعف برج الجوزاء

يمكن حصر نقاط الضعف لدى مواليد برج الجوزاء في شخصيتهم الازدواجية وطبيعتهم المزاجية لذلك يصعب الثقة في قراراتهم نظرًا لتبدل أهواءهم ورغباتهم بين لحظة وأخرى كما يعيبهم أيضًا البطء والتردد في اتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بحياتهم الشخصية.

نقاط ضعف برج السرطان

استكمالاً لحديثنا حول نقاط ضعف كل من الابراج، تكمن نقاط ضعف مواليد برج السرطان في خجلهم وترددهم في التعبير عما بداخلهم هذا إلى جانب غيرتهم الزائدة وشكهم في الآخرين كما يعيبهم الحساسية الزائدة فهم سرعان ما يتأثرون بما يجرى حولهم ولا ينسون الإساءة بسهولة بل يعملون على ردها بشتى الطرق والوسائل.

نقاط ضعف برج الأسد

تتجسد نقاط الضعف لدى مواليد برج الأسد في شخصيتهم المتحكمة ورغبتهم الدائمة في فرض قراراتهم دون الاستماع إلى الآخرين إضافة إلى أنانيتهم التي تظهر في بعض المواقف والتي تنبع من شخصيتهم النرجسية كما يعيبهم تسلطهم وسعيهم في التحكم بالشريك وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل في الحب.

اقرأ أيضًا:  توقعات برج العقرب في الحب 2024 (حياة عاطفية مليئة بالشغف)

نقاط ضعف برج العذراء

تتمثل نقاط الضعف لدى مولود برج العذراء في شخصيته التحليلية وانتقاده الدائم إلى الآخرين وهذا ينبع من دقه الملاحظة التي يتميز بها والتي تجعله يلاحظ عيوب الآخرين دائمًا ولكن عندما يتوجه إليه أحد بالنقد فانه يتحول إلى شخص عصبي كما يعيب مولود العذراء شكه وقلقه الدائم فهو لا يضع ثقته في الآخرين بسهولة كما انه شخص كتوم وغامض.

نقاط ضعف برج الميزان

وفي إطار الحديث حول نقاط ضعف كل من الابراج، يمكن حصر أهم نقاط الضعف لدى مواليد برج الميزان في ترددهم الدائم وحيرتهم وعدم قدرتهم على حسم الأمور واتخاذ القرارات التي تتعلق بحياتهم كما يعيبهم شخصيتهم المزاجية وتغير رغباتهم وأهوائهم بين لحظة وأخرى لذلك يصعب توقع ما يدور في فكرهم.

نقاط ضعف برج الميزان

نقاط ضعف برج العقرب

تتركز نقاط الضعف لدى مواليد برج العقرب في شخصيتهم الانتقامية وروح العداء التي تبرز لديهم خاصة عندما يتعرضون للجرح أو الخيانة لذلك يتجنب الكثير التقرب منهم كما يعيبهم عاطفتهم الزائدة التي تجعلهم يتخذون بعض القرارات الخاطئة والتي يصعب عليهم الرجوع عنها.

شاهد أيضًا:  توقعات برج الحوت 2024 الجديدة : حظوظ الحوت مهنياً وعاطفياً

نقاط ضعف برج القوس

يعيب مواليد برج القوس التشتت والانشغال في أكثر من شيء بنفس التوقيت وهذا ما يعلي من نسبة الأخطاء لديهم كما يميلون أحيانًا إلى الانعزال والبعد خاصة عندما يعجزون عن مواجهة أمر أو مشكلة ما وهذا يشكل أكبر نقاط الضعف لديهم.

نقاط ضعف برج الجدي

تتمثل نقاط الضعف لدى مواليد برج الجدي في شخصيتهم التقليدية وتمسكهم الدائم بالأشياء الروتينية والمعتادة وهذا ما يسبب لديهم صعوبة في التأقلم مع الظروف المتقلبة والمتغيرة كما يجعلهم غير قادرين على التعامل مع الضغوطات والأوضاع الطارئة التي تتطلب سرعة في الحسم والحزم.

نقاط ضعف برج الدلو

يعيب مواليد برج الدلو شخصيتهم الانطوائية وميلهم إلى الانعزال أحيانًا إضافة إلى طبيعتهم الساخرة فهم يواجهون الانتقادات والكلام الساخر إلى الآخرين وفي نفس الوقت لا يسمحون لأي شخص بانتقادهم، ولعل أبرز نقاط الضعف لديهم طبيعتهم الغير نظامية فهم يرفضون القوانين ويميلون دائمًا إلى خرقها.

شاهد أيضًا:  توقعات برج الأسد في العمل والحياة العملية 2024

نقاط ضعف برج الحوت

تكمن نقاط الضعف لدى مواليد برج الحوت في طبيعتهم الحساسة التي تجعل من السهل على الآخرين إيذائهم وتوجيه الضربات إليهم كما يعيبهم تسرعهم في الحكم على الأشخاص وتقربهم الزائد من أشخاص لا يستحقون ثقتهم؛ لذلك فهم دائمًا ما يصابون بالندم ويتعرضون لخيبات أمل متكررة.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *