التخطي إلى المحتوى

مع التطور التكنولوجي الذي لا يتوقف عند حد معين ولا زال طريقه ممتد حتى أبعد ما نتخيل من الطبيعي أن نجد كل شئ من حولنا في تطور مستمر واليوم سنتناول نظام التشغيل أندرويد على التحديد ، حيث أنه تم إصدار نسخة تجريبية من الإصدار الجديد والنسخة الجديدة من أنظمة تشغيل اندرويد تحت اسم أندرويد 10 بيتا.

Android Q Beta

نظام تشغيل Android Q Beta الجديد والمعروف أيضاً بنظام تشغيل أندرويد 10 تم إصدار نسخة تجريبية منه لهؤلاء محبي تجربة النسخة في أقرب وقت ممكن ، نسخة اسكشافية لاستعراض مميزات نظام التشغيل الجديد ونوع من الدعاية له والتمهيد لتحميله وتثبيته ، واليوم سنتناول لكم كيفية تحميل نظام تشغيل أندرويد 10 التجريبية Android Q Beta وتثبيتها على هاتفك المحمول.

تحميل أندرويد 10 Android Q beta

الهواتف الداعمة لأندرويد 10

قبل تحميل أندرويد 10 Android Q Beta يجب العلم أن تلك النسخة المعروضة للمعاينة تعمل على نوع معين فقط من أنواع الهواتف المحمولة والتي يجب أن تكون تابعة لشركة جوجل والمعروفة بإسم Pixel ، والإصدارات التي تم تحديدها كهواتف داعمة لنظام تشغيل أندرويد الجديد هي جوجل بيكسل 1 و 2 و 3 و Google Pixel XL 1 , 2 and 3.

تحميل أندرويد 10 Android Q beta

تحميل Android 10

خطوات تحميل أندرويد 10 بيتا الجديد سهلة وبسيطة كل ما عليك فعله هو التسجيل في برنامج أندرويد بيتا Android Beta وذلك من خلال التوجه إلى الصفحة الرسمية الخاصة بهم من هنا باستخدام هاتفك المحمول والتسجيل فيه من خلال الضغط على زر التمكين ، وبعدها ستقوم بالموافقة على الأحكام والشروط والبنود كي يتم ضمك إلى الإصدار التجريبي الجديد من Android Q Beta.

تحميل أندرويد 10 Android Q beta

بعد الإجراءات السابقة قم بالدخول إلى الإعدادات Settings ومن بعدها إعدادات النظام System وبعدها الخيارات المتقدمة Advanced Settings ومن ثم توجه إلى قسم تحديثات النظام System Updates وقم بالضغط على زر إعادة التشغيل الموجود به ليتم أعادة تشغيل الهاتف المحمول وتثبيت نظام تشغيل أندرويد 10 الجديد.

تثبيت Android Q Beta يدوي

تلك الطريقة طبعاً لأصحاب البرجمة ومحبي التعمق في التكنولوجيا ولهم خلفية وخبرة كافية لخوض تلك التجربة يدوياً ، ولكنها ليست بصعبة أيضاً ، يمكنك تثبيت أندرويد Android Q Beta الجديد من خلال تحميل النسخة من الموقع الرسمي له من هنا ، ومن ثم قم بالإنتقال إلى موقع فريق عمل الشركة من هنا لتعرف كيفية تثبيت Android Q Beta يدوياً.

تحميل أندرويد 10 Android Q beta

في النهاية نتمنى أن نكون قد استعرضنا لكم الطريقة بشكل واضح وكافي وقد أفدناكم ، ونحيطكم علماً بأنه من المفترض أن تتمتع نسخة أندرويد 10 Android Q Beta الجديدة بالعديد من المميزات المتطورة ومنها تعديل صفحة الأذونات والتي لطالما اشتكى منها المستخدمين ، كما يمكن أثناء معاينة وتجربة نسخة أندرويد بيتا مواجهة بعض المشكلات نظراً إلى أنها نسخة تجريبية وليست نهائية ، لذا لا تقلق فهذا شئ طبيعي ، ومن المنتظر أن يتم حل كل تلك المشاكل في النسخة النهائية والتي ننتظر الإعلان عنها هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *