التخطي إلى المحتوى

تاريخ برج السرطان وصفاته 2020 عبر موقع محتوى, برج السرطان هو رابع الأبراج في الدائرة الفلكية ويقع بين برجي الجوزاء والأسد ويتميز مواليده بالصبر والنظام والدقة والتأني كما يمتلكون شخصية عاطفية ويعبرون عن مشاعرهم برومانسية وشغف ويتصفون أيضًا بالحكمة والمسؤولية ويمكن الإعتماد عليهم للقيام بالأعمال الهامة، وسوف نستعرض لكم بالتفصيل عبر هذه المقالة تاريخ برج السرطان وصفاته بالتفصيبل.

تاريخ برج السرطان

يمتد تاريخ برج السرطان من 22 يونيو إلی 22 يوليو ويخضع مواليده لتأثير القمر لذلك يتصفون بالمزاجية كما يسيطر عليهم حالة من التشتت والشك ويحكمهم عنصر الماء حيث إن السرطان أحد الأبراج المائية التي تضم أيضًا برجي الحوت والعقرب لذلك يميل مواليده إلى العاطفة دائمًا في الحكم على الأمور كما يمتلكون طبيعة حساسة ويتأثرون سريعًا بما يُجرى حولهم.

تاريخ برج السرطان

صفات برج السرطان

يجمع مواليد برج السرطان بين الكثير من الصفات الهامة التي من أبرزها :

  • الرقة والحس المرهف : يشبه مواليد برج السرطان الأطفال في شخصيتهم وطباعهم فهم يتصرفون ببراءة وحسن نية دائمًا كما يمتلكون حس مرهف ويتأثرون بأقل الكلمات؛ لذلك يسهل جرحهم وإيذاء مشاعرهم.
  • التصميم والإرادة : يمتلك مواليد برج السرطان إرادة قوية فهم أشخاص طموحين يسعون نحو أهدافهم بخطى ثابته وعزيمة قوية.
  • البحث والتدقيق : يصر مواليد برج السرطان دائمًا على معرفة الحقيقة لذلك يقومون بالبحث والتدقيق في كل شيء من أجل الوصول إليها.
  • الخيال الواسع: يمتلك مواليد برج السرطان مخيلة كبيرة فهم ينسجون الأفكار دائمًا بعقلهم ويبحرون بخيالهم لآفاق واسعة وبعيدة ثم يخرجون برؤى جديدة ومبدعة.
  • الاخلاص في الحب: يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأشخاص اخلاص ووفاء في الحب فهم يضعون الشريك دائمًا في مقدمة أولوياتهم كما يتصفون بالتضحية ويقدمون الكثير من التنازلات لإسعاد من يحبون.

صفات رجل برج السرطان

يعتبر رجل برج السرطان من أكثر أنواع الرجال غموضًا حيث يصعب كثيرًا فهم ما يفكر به خاصة عند التعامل معه في البداية كما يتميز بالخجل ولا يفصح عن مشاعره بسهولة بل يحتاج أولا لأن يشعر بالثقة في الطرف الآخر، ولعل أبرز ما يميز الرجل السرطان شخصيته القوية وحسه المرهف وإلتزامه الدائم إضافة إلى شعوره بالمسؤولية والواجب.

صفات أنثى برج السرطان

تتميز أنثى برج السرطان بالعطف والحنان فهي تمتلك الكثير من المشاعر العذبة التي تفيض بها على من حولها كما تتمتع بشخصية رقيقة ومهذبة، وتتصف المرأة السرطان بالعزم والإرادة فعلى الرغم من شخصيتها الحساسة والرقيقة إلا انها صاحبة إرادة قوية ولا تنهزم بسهولة بل تسعى نحو تحقيق حلمها حتى النهاية دون كلل أو ملل.

عرضنا لكم في هذه المقالة تاريخ وصفات برج السرطان بالتفصيل؛ في حال كان لديكم أي استفسارات حول صفات الأبراج؛ يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *