التخطي إلى المحتوى

تطبيق Rebtel for Windows Phone للمكالمات المجانية لكافة زوار محتوى الذين يبحثون عن أفضل تطبيقات الأندرويد لإجراء المكالمات الدولية فى أى مكان فى العالم مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.

يعد تطبيق Rebtel for Windows Phone واحد من تطبيقات المكالمات الرائعه التى حظيت بشهرة وشعبية كبيرة فى العديد من الدول للإتصال بأى هاتف فى العالم بأسعار رخيصة وتعتبر مجانية بالنسبة لأسعار المكالمات العادية المكلفة.

ما هو تطبيق Rebtel

تطبيق Rebtel for Windows Phone

والجدير بالذكر أن تطبيق Rebtel for Windows Phone يعمل على تقريب المسافات بين الأخرين فى أى دولة أخرى، حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء، العائلات، الأحباب وغيرهم وذلك عن طريق شبكة الواى فاى فقط.

ويعتبر التطبيق من أشهر التطبيقات التى حظيت على شهرة وشعبية كبيرة لدى عدد كبير من مستخدمى الأندرويد وبالتحديد المهتمين بتطبيقات المكالمات المجانية او الرخيصة بدلا من اجراء المكالمات الغالية الثمن.

تطبيق Rebtel for Windows Phone

ومن جانبه يعد تطبيق Rebtel for Windows Phone منافس قوى لعدد كبير من تطبيقات الأندرويد التى تحدثنا عنها معكم فى العديد من المقالات السابقة مثل الفايبر، الايمو وغيرها من تطبيقات الإتصال المختلفة.

حقق التطبيق نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Rebtel for Windows Phone، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات Rebtel

  • يتميز تطبيق Rebtel for Windows Phone بإجراء المكالمات المجانية.
  • امكانية التحدث عبر التطبيق بجودة ودقة عالية.
  • يتميز بالقدرة على اجراء المكالمات الرخيصة.
  • لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يرتبط التطبيق تلقائيا بالأسماء التى توجد على هاتفك.
  • امكانية الاتصال عن طريق الواي فاي.
  • يتميز بالقدرة على دعوة العديد من الأشخاص للإنضمام إلى التطبيق.
  • حقق التطبيق شهرة وشعبية كبيرة فى العديد من الدول.

تحميل تطبيق Rebtel

تطبيق Rebtel for Windows Phone

فى اطار حديثنا عن طريقة تحميل تطبيقات الأندرويد مجانا على الهواتف الذكية، إليكم جميع زوار النايل سات رابط تحميل تطبيق Rebtel for Windows Phone من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، فالتطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ وقتا لتحميله على الهاتف.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية حديثنا حول تطبيق Rebtel for Windows Phone، حيث يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *