التخطي إلى المحتوى

علاج السكري الجديد في الجزائر من خلال موقع محتوي, ظهر في الفترة الأخيرة منتج بيولوجي من إنتاج الباحث توفيق زعيبط والتي تستخدم في علاج مرض السكر والتخفيف من أعراضه ولكن لا يتم الموافقة على تسويقه في الأسواق الجزائرية كمنتج مكمل غذائي أو بيولوجي لعلاج مرض السكر.

أخر أخبار دواء السكر في الجزائر

أخر أخبار دواء السكر في الجزائر

تم إصدار العقار في الصيدليات بجزائر في الأسبوع الأول بعد عيد الفطر المبارك بمعدل 50 ألف وحدة على الأقل واستمر إنتاج العقار بواسطة مختبرات في وهران والعاصمة وقسطنطينة.

لا توجد معلومات كافية حول سعر العقار ولكن ورد في الشروق إنه سوف يزيد عن 1000 دج وقد يصل إلى 750 دج للزجاجة الصغيرة.

احدث علاج السكر 2020 في الجزائر

  • يعتبر العقار الذي سوف يتم تسويقه في الجزائر والذي تم اكتشافه بواسطة الباحث توفيق زعيبط من الأدوية التي سوف تحدث تطور كبير في مجال أدوية السكر وقد ثم تأيده من قبل الوزير عبد المالك بوضياف وأخبرت عنه لقناة الشروق فقد زاد الطلب على العقار من قبل أن يتم تأكيد تسويقه وتأيده من قبل الأطباء المتخصصين في مرض السكر.
  • وهناك كثير من المتخصصين طالبوا بوقف تسويق العقار لما يسمونه إنه تسويق للوهم وإنه عقار لا يساعد في علاج مرض السكر وطالبوا بمناظرة تلفزيونية مع الباحث توفيق زعيبط خاصة بعد إن زاد الطلب على العقار من المملكة العربية السعودية ومن الصيدليات ومندوبي المبيعات في الجزائر خلال شهر من الترويج له.
  • ولقد تم إبرام الكثير من الاتفاقيات من دول الخليق والدول الأوربية مثل فرنسا وسويسرا وإيطاليا لشراء العقار وقد تم التأكيد بأنه سوق يتم إصدار العقار بمرفق له طريقة الاستخدام والجرعة المناسبة على حسب السن ودرجة المرض وأشار أن لا يجب الاكتفاء بتناول العقار ولا يجب انقطاع العلاج البيولوجي الذي يحدده الطبيب المعالج.

علاج السكر نهائيا في الجزائر

علاج السكر نهائيا في الجزائر

أكد الدكتور توفيق زعبيط للشروق أن هذا العقار لا يستخدم في علاج مرض السكر بشكل نهائي ولكنه يتفادى مضاعفات المرض الخطيرة التي تصيب الجسم مثل فقدان البصر وبتر القدم ولا يجب استخدامه كعلاج نهائي لعلاج السكر.

للاستفسار أو السؤال عن الأدوية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع محتوي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *