تفسير حلم الخيط الابيض

مشرفة موقع محتوى

تفسير رؤية الخيط الأبيض في المنام عبر موقع محتوي ، الخيط الأبيض من الرموز والدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير في حياة الرائي بشكل عام ، وسوف نستدل على ذكر  تفسير رؤية الخيط الأسود إيضا لارتباطه بهذا المقال ، وذلك في حلم الرجل والمرأة .

حلم الخيط الأبيض لإبن سيرين

  • ذكر محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير كون رؤية الخيط الأبيض في الحلم من الدلالات التى تشير إلى وضوح بينة أو أمر مبهم في حياة الرائي ، أو هو رسالة تنبيه للرائي من أمر سيقع في حياته أو قرار هام يجب على الرائي اتخاذه .
  • رؤية فتل الخيط ووضعه بالرقبة والسحب منه دلالة غير محمودة تشير إلى ارتكاب المحرمات والفواحش ، رؤية نحر الجمال بإستخدام الخيط في المنام دلالة مكروهة .
  • يشير حلم الخيوط المعقدة والمتشابكة إلى معاناة الرائي من حسد وحقد شديد من أشخاص مقربين منه .
  • غزل الخيوط في الحلم تنذر الرائي بالتعرض للذل والمهانة أو الإصابة بالمرض الشديد ، والله أعلم .

ما دلالة الخيط في حلم المرأة

  1. تشير رؤيا فتل وغزل الخيط في حلم المرأة بشكل عام دلالة على عودة الغائب والمسافر .
  2. مسك المغزل في حلم الحامل دلالة تبشرها بإنجاب الأنثي والله أعلي وأعلم ، بشكل عام مسك المغزل في المنام دلالة تبشر بالأخبار السارة والسعيدة في حياة الرائي .
  3. رؤية إنقطاع الخيط في الحلم دلالة على كثرة المشاكل والخلافات التى ستتعرض لها خلال الفترة المقبلة من حياتها .
  4. تشير رؤية الشخص في نومه كأن هناك خيط يتدلى في السماء إلى قوة الإيمان والعقيدة ، الخيط المتين والسميك دلالة على سلطة ونفوذ يتمتع بها الرائي ، رؤية قطعه تنذر بضياع المال والسلطة والنفوذ ، والله أعلم .

رؤية حلم الخيط الحرير

أما عن تفسير رؤية الخيط الحرير في المنام فتشير إلى قرب الزواج في حلم الفتاة العزباء وذلك إذا رأت العزباء كأنها تقوم بفتل الخيط ، كما أن الخيط الحرير في حلم المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل دلالة على الحظ السعيد لها والرزق وأبواب الفرج ، والله أعلم .

حلم خيط من الذهب

رؤية خيوط من الذهب في المنام العزباء يشير إلى تعرفها على رجل مثالي للزواج منه ، أما خيط الذهب في حلم الحامل بشارة بسلامتها وسلامة جنينها ، خيط الذهب في حلم الرجل دلالة على صلاح أمره ونقاء سريرته ، والله أعلم .

حلم الخيط الأبيض والأسود

  • الخيط الأبيض يبشر بزوال الهموم والمتاعب والمشاكل التى يتعرض لها الرائي ، وهو دلالة على بزوغ الفجر .
  • الخيط الأسود دلالة على المتاعب والهموم والتحديات والعقبات التى يتعرض لها الرائي ، وهو رمز لليل ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد الحالة الإجتماعية للرائي .

التعليقات

  1. حلمت اني اتناول الطعام واتناء ذلك انتبهت علي وجود خيط ابيض في الصحن ولم يدخل فمي وبدأت بسحبه وأخد مني ذلك وقتا طويلا مما جعلني ٱلفه عدة لفات علي اصبعي كان خيطا حرير ابيض سطوع ولم يدخل فمي ..ملاحظة انا ٱمر بمشكلة في تجارتي

  2. السلام عليكم،
    حلمت ان امي تخرج من فرجي خيط طويل ابيض و كنت متوترة لانني اخاف من فقدان غشاء بكرتي. امي اخرجته كاملا.
    انا في الواقع عزباء لم اتزوج بعد. امي الحمد لله على قيد الحياة و ليس مابين و بينها مشاكل الحمد لله. و لكن اعاني من الكثير من المشاكل في العمل

  3. عزباء
    حلمت انى بخرج من اذنى شمع الاذن ولونه بنى فاتح وخرجت كتير اوى
    خرجته كله بس لقيته كان على خيط ابيض والشمع كله طلع

    بس لسه الخيط متعلق بحاجه جوا

  4. حلمت بأني في شارع واحمل سله بداخلها حلويات جاء رجل رث اللبس وقال بأنه بيشتري حلوى لاابنته من البقاله قطع الشارع فااشرت برأسي بعدها قطعت الشارع وتركت السله مع امراءه اعرفها صديقه لي وجدت الرجل جاء بجانبي واخذ من السله حلوى وطلب يأخذها لاابنته فوافقت بعدها لاحظت خيط ابيض في اصبع يدي قامت الامرأه بسحبه في البدايه كان نحيل وابيض خفيف جداً بعدها بدأ الخيط يكون اعرض واشد بياض طلبت منها تتركه خوافاً من كونه يؤلمني

  5. سلام عليكم
    انا حلمت في منامي ان خيط ابيض دخل اصبع يدي الأكبر ولم استطع نزعه كنت خائف من الألم

  6. السلام عليكم انا عزباء
    حلمت انو زوج امي نايم في سرير ويقول انه مريض ولما قربت شفت في جسمه كله دود ابيض وبعدين اروح أكلم امي وشفت في يدي دود ووخرته مني وقلت يمكن جاتني منه
    وبعدين اشوف وجهي في المرايه فيه حبه وعصرته ويطلع الدمر كثير زي المويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *