تفسير حلم الخيط الابيض

أ / علي القديمي

تفسير رؤية الخيط الأبيض في المنام عبر موقع محتوي ، الخيط الأبيض من الرموز والدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير في حياة الرائي بشكل عام ، وسوف نستدل على ذكر  تفسير رؤية الخيط الأسود إيضا لارتباطه بهذا المقال ، وذلك في حلم الرجل والمرأة .

حلم الخيط الأبيض لإبن سيرين

  • ذكر محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير كون رؤية الخيط الأبيض في الحلم من الدلالات التى تشير إلى وضوح بينة أو أمر مبهم في حياة الرائي ، أو هو رسالة تنبيه للرائي من أمر سيقع في حياته أو قرار هام يجب على الرائي اتخاذه .
  • رؤية فتل الخيط ووضعه بالرقبة والسحب منه دلالة غير محمودة تشير إلى ارتكاب المحرمات والفواحش ، رؤية نحر الجمال بإستخدام الخيط في المنام دلالة مكروهة .
  • يشير حلم الخيوط المعقدة والمتشابكة إلى معاناة الرائي من حسد وحقد شديد من أشخاص مقربين منه .
  • غزل الخيوط في الحلم تنذر الرائي بالتعرض للذل والمهانة أو الإصابة بالمرض الشديد ، والله أعلم .

ما دلالة الخيط في حلم المرأة

  1. تشير رؤيا فتل وغزل الخيط في حلم المرأة بشكل عام دلالة على عودة الغائب والمسافر .
  2. مسك المغزل في حلم الحامل دلالة تبشرها بإنجاب الأنثي والله أعلي وأعلم ، بشكل عام مسك المغزل في المنام دلالة تبشر بالأخبار السارة والسعيدة في حياة الرائي .
  3. رؤية إنقطاع الخيط في الحلم دلالة على كثرة المشاكل والخلافات التى ستتعرض لها خلال الفترة المقبلة من حياتها .
  4. تشير رؤية الشخص في نومه كأن هناك خيط يتدلى في السماء إلى قوة الإيمان والعقيدة ، الخيط المتين والسميك دلالة على سلطة ونفوذ يتمتع بها الرائي ، رؤية قطعه تنذر بضياع المال والسلطة والنفوذ ، والله أعلم .

رؤية حلم الخيط الحرير

أما عن تفسير رؤية الخيط الحرير في المنام فتشير إلى قرب الزواج في حلم الفتاة العزباء وذلك إذا رأت العزباء كأنها تقوم بفتل الخيط ، كما أن الخيط الحرير في حلم المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل دلالة على الحظ السعيد لها والرزق وأبواب الفرج ، والله أعلم .

حلم خيط من الذهب

رؤية خيوط من الذهب في المنام العزباء يشير إلى تعرفها على رجل مثالي للزواج منه ، أما خيط الذهب في حلم الحامل بشارة بسلامتها وسلامة جنينها ، خيط الذهب في حلم الرجل دلالة على صلاح أمره ونقاء سريرته ، والله أعلم .

حلم الخيط الأبيض والأسود

  • الخيط الأبيض يبشر بزوال الهموم والمتاعب والمشاكل التى يتعرض لها الرائي ، وهو دلالة على بزوغ الفجر .
  • الخيط الأسود دلالة على المتاعب والهموم والتحديات والعقبات التى يتعرض لها الرائي ، وهو رمز لليل ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد الحالة الإجتماعية للرائي .