التخطي إلى المحتوى

بوستات عيد الاضحي 2019 جديدة للفيس بوك نقدمها لأعضاء موقع محتوى الأعزاء رواد المواقع الإجتماعية وغيرهم من جمهور الواتساب المسلمون الباحثون عن بوستات عيد الاضحى بكل ما تحمله من نسائم عيدية يفوح منها شغف ولهفة مستخدميها لإستقبال العيد الكبير وإحياء سننه وآدابه والتمتع بخصائله الطيبة التي تلقي بظلالها على  شرائح المجتمع الإسلامي.

بوستات عيد الاضحى

تصنف بوستات تهنئة بعيد الاضحى كواحدة من أكثر أدوات تهاني العيد الكبير شعبية وتداول بين مسلمي السوشيال ميديا ومستخدمي تطبيقات المحادثات المتعددة نظراً لما تتمتع به من مزايا أهمها تعزيز الترابط ونشر المودة والتراحم بين أبناء الإسلام وإدخال السعادة والفرحة على قلوب الأهل والأحبة والأصدقاء والإعراب عن حرص مقتنيها بتفعيل أجواء العيد السعيدة.

بوستات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى

شاهد أيضا:
  • إذا كنت مشغول بالعيد فأنا مشغول بأزاي أعايدك.
  • إلى كل من يشكل جزء جميل في حياتي كل عام وأنت بـخير.
  • يا الله عسى هالعيد فيه الفرح زايد و يا الله عساه كل السنين بك عايد.
  • حلات العيد شوفتكم حلاته نلتقي معكم عساكم من العايدين واسعد ناس بأعياده.
  • جعلك ربي حبيب الكل .. والعيد بالفرحة يطل .. و تهنئة عيد الاضحى خاصة لك قبل الكل.

بوستات عيد الاضحى فيس بوك

تشكل بوستات فيس للعيد الخيار الأمثل للمسلمين المشتركين بالشبكة العنكبوتية الراغبين في تقديم معايدة عيد الحج أو عيد النحر أو عيد القربان كما يلقب في عدد من البلدات الإسلامية كالبحرين وآيران وتركيا وبث روح الأحتفال به تطبيقاً لما ورد عن النبي بأنه صل الله عليه وسلم كان يحث الصحابة الكرام بإدخال البهجة والسرور على آل بيتهم وأخوانهم في الدين.

بوستات عيد الاضحى فيس بوك

  • أحلي ما في العيد ثلاثة كثرة الخيرات تبادل الزيارات وقارئ هذه العبارات.
  • يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير.
  • نسال الله لنا ولاهل عرفة .. ذنبا مغفورا وعملا مقبولا .. ودعاء مجابا وعيدا مباركا.
  • مِثل البقيّه ! انـَا وِديْ بـ عِيديّه .. دَلَع اطفـَال ! أو مِثل مَاتبغي سَميه .. انا مَا أبغيْ مِثلهُم .. أنا أبِغي اكْثر شويّه .. انا عِيديتي شُوفِك وُهذا كِل مَا أرجِيه.
  • العيد مش يوم ومش في اللبس الجديد احنا كبشر كل يوم عندنا عيد في وجود الناس اللي بنحبهم ممكن يكون معاك لبس جديد بس مش حاسس بفرحه العيد كأنه يوم عادي..كل سنه والأمة العربية كلها طيبة.

بوستات واتس عن عيد الاضحى

يجتهد مسلمي الواتساب وبرامج الشات المتنوعة بوستات واتس عيد الاضحى تعبر عن ذوقهم الراقي وتكن وسيلتهم الفعالة في التواصل مع أصحابهم وأحبائهم وتهنئتهم بقدوم هذا الحدث الجلل الذي يترقبه العالم الإسلامي في العاشر من ذي الحجة كل عام وسط سعادة بالغة وشغف لإستشعار نفحاته العبقة ملبين لله الواحد الأحد ومعلنين عن إيمانهم بوحدانيته حتى وإن كانوا بعيد عن صفوف الحجيج.

بوستات واتس عن عيد الاضحى

  • جعل الله عيدكم فرحة بأعمال قبلت وذنوب محيت ، ودرجات رفعت ، ورقاب عتقت كل عام وأنتم بخير.
  • جَعل الله فجر يوم عرفة لكم نور وظهره سرور وعصره استبشار ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد ، ووهبك رزق لا يُعد ، وفتح لك باب في الجنة لا يُسد.
  • لنا أحباب لايسكنون بقربنا ولكن يسكنون بقلوبنا يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا أغلا الأشواق نبعثها لكم تحياتي معطره باطيب العود عيد سعيد.
  • مع إحرام المحرمين .. وتلبية الملبين .. ودعوات من هم بعرفة واقفين .. وهدي المضحين .. ومغفرة رب رحيم .. أهنئكم بعيد الحجاج العظيم.
  • في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ وفي داخلكم وجدت الأنسان و أجمل القيم وإن كانت هنالك أشياء جميلة في حياتي فمن المؤكد معرفتي بكم هي واحدة من هذه الأشياء فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لك بالعيد السعيد.

اجمل بوستات عيد الاضحى

يوفرها موقع محتوى لزواره الكرام المعتنقين للإسلام والباحثين عن اجمل بوستات عيد الاضحى سواء لتكن بطاقة معايدة العيد المرسالة لأحبتهم وذويهم المقربون إنعكاس لبالغ تمنياتهم القلبية ودعواتهم بأن يهل عليهم العيد السعيد بالخير والسعادة أو لمشاركتها عبر حساباتهم الشخصية والجروبات المنضمين لها للمساهمة في احتفالات عيد الاضحى المبارك.

اجمل بوستات عن عيد الاضحى المبارك

  1. كل عام والسعادة تلازمك من عيد لأخر.
  2. عيد سعيد ابتهج انسى همومك افرح وخليك سعيد.
  3. من اعماق قلبي اهنئك فى عيد الاضحى هذا العام متمنيا لهم أن يتقبل الله أضاحيهم و ان يرزقهم من فضله و ان يكتبها لنا العام القادم.
  4. أهنئك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وأعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات.
  5. حاولت أسابق الناس بمناسبة عيد الأضحى وأرسلك مع خيوط الشمس الماس وأقولك كل عام وانت بخير يا مشعل الرقة والإحساس.
  6. بحروف القران وكعبة الإسلام وكلام الرحمن أهنئك بقدوم عيد الأضحى المبارك أدخله الله عليك بالصحة والعافية وطول العمر ويسر لك كل أمورك.
  7. بكل شموخ المعزه بكل صفات المحبه بكل اوسمة التقدير بكل سمات الأحترام بكل اوجه الأخوه أهنئكم بحلول عيد الاضحي المبارك وكل عام وأنتم بخير.

على أمل أن نكون ساهمنا في توفير إحتياجاتكم من بوستات العيد وفي أنتظار آرائكم ومقترحاتكم حول نوعية المواضيع والبوستات التي تنال رضاكم .

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *