التخطي إلى المحتوى

تهنئة بمناسبة العيد الكبير 2020 يوفرها موقع محتوى لزواره الكرام من أبناء العالم الإسلامي الباحثون عن اجمل تهاني عيد الاضحى بأنواعها المتعددة والمتنوعة ما بين كلمات للعيد الكبير أو رسائل تهنئة بالاضحى أو بطاقات معايدة للعيد أو عبارات تهنئة عيد الحج وخلافه الكثير من حالات تهاني العيد المحملة بأصدق وأرق الدعوات والمباركات للأهل والأحباب بأن يهل عليهم يوم النحر باليمن والخير والسعادة.

بوستات تهنئة بالعيد الكبير

تساهم بوستات العيد الكبير بكل ما تتضمنه من عذوبة تنبعث من دلالات تهاني عيد الاضحى وتأثيرها الرائع على أفئدة مشاركيها في نشر فعاليات عيد الاضحى بين المسلمين المشتركين بمواقع التواصل الإجتماعي بشكل ملحوظ لما تتميز به من بلاغة في ترجمة مشاعر واهتمام مستخدميها بتقديم تهنئة العيد للاصدقاء مغلفة بالحب وخالص التمنيات بتقبل أعمالهم الصالحات والتمتع بنفحات الأيام المباركات في صحة وسرور.

بوستات تهنئة بالعيد الكبير

شاهد أيضا:
  • مع توافد الحجيج واطلالة يوم العيد ؛ أقولك : عيد سعيد وعمر مديد.
  •  بالبهجة والأفراح جينا نهنيكم .. ونطلب من الباري يسعد كل لياليكم.
  • الديرة وطيورها وشمسها وبحورها تقول : مبارك عليك العيد يا نورها.
  • أسوق كلماتي على بتلات الزهر مكلَّلة بنسمات العطر لتقول لك : تقبل الله طاعتك وأدام المولى فرحتك.

عبارات تهنئة عيد الاضحى

يفضل عدد هائل من أصحاب الصفحات الشخصية ومستخدمي تطبيقات الشات المختلفة من المسلمون إستعمال تهنئة العيد الكبير لتكن مرسالهم المهنئ بتلك الإحتفالية الدينية العظيمة التي جعلها الله سبحانه وتعالى بفضله أفراح للمؤمنين في الدنيا والأخرة وقربة وطاعة تنجيهم ويعتق المنفذين لشعائرها من النار وفيها يتجلى البعد الديني والإجتماعي في التذكير بحق الفقراء وصلة الأرحام لتعم السعادة على الأمة المحمدية كلها.

عبارات تهنئة عيد الاضحى المبارك

  • يدوم غلاك ومقدارك ، وعليك هالعيد مبارك أنت وكل أهل دارك.
  • تهاني العـيد نهديها قبل يوم ميعاده من خفايا الروح نبديها عساكم من عـواده.
  • كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم ، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الاضحى أهنيكم.
  • كل عيد وقلوبنا بالحب في الله أنقى ، كل عيد وأرواحنا بذكر الله أنقى ، كل عيد وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى ، كل عيد وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تُسقى.

تهنئة اسلامية بمناسبة عيد الاضحى

تحظى تهنئة عيد الاضحى اسلامية بالكثير من الهالات الإيمانية العبقة المتغلغلة بين ثنايا تهنئة العيد الكبير دعاء بروحانيته الفواحة بخير كلام عن العيد ما يكسبها أفضلية وجماهيرية كبيرة عند معتنقي الإسلام المهتمين بالمساهمة في بث أجواء سعيدة أحتفالاً بقدوم عيد الحجيج في إطار ديني يجسد تمسكهم بهويتهم المسلمة وحرصهم على إحياء شعائر العيد.

تهنئة اسلامية بمناسبة عيد الاضحى

  • تقبل الله منا ومِنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول اذهبوا مغفور لكم وعيدكم مبارك.
  • روح وريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله يشملك بالغفران وأن يجعل بسمتكم عادة وحديثكم عبادة وحجكم سعادة وخاتمتكم شهادة.
  • أدعو من أقسم بالفجر والليالي العشر أن يسعدك مدى الدهر ويشفع فيك محمد عند الحشر ويبارك لك في شهر النحر، وكل عام وأنت بخير.
  • تقبل الله طاعتكم ، وأتم عليكم فرحتكم ، وبالعيد أسعدكم ، وبالحج أنعم عليكم، وبنعيم الجنة وعدكم ، جعله الله عيد مبارك علينا وعليكم.
  • يا رائحة الزهور والريحان اذهبي لضيوف الرحمن في يوم الحج عسى الله يعطيهم الغفران ، فالعيد ويوم الحج معاً يجتمعان ، للعبادة والسعادة لا يتفرقان ، ربي يجعله عيد مليء بالرحمة والأمان.

اجمل تهاني العيد الكبير

نقدمها لأصحاب العقائد الإسلامية المستخدمين للشبكة العنكبوتية وبرنامج الواتساب بإختلاف جنسياتهم وأعمارهم الراغبين في إقتناء اجمل تهنئة للعيد الكبير لتكون أداتهم المثلى في تقوية روابط الأخوة والصداقة بينهم ويستشعرون من خلالها بآثار العيد المباركة وشمائله الطيبة والفرحة  التي تعم المجتمع الإسلامي.

اجمل تهاني العيد الكبير

  1. كل عام وأنتم بخير .. كل عام وأنتم لحياتنا الهنا والخير .. وكل عام وأنتم معانا دام الدنيا بخير.
  2. تيجي فجأة على بالي ، وأضيع وينقلب حالي ، تأكد مستحيل أرسل لأحد إذا مكان غالي ، كل عام وأنت بخير.
  3. ربي يحفظ الغاليين من عذال العيد وحساده .. ويقبل منا ومنهم صالح العمل والعبادة .. وعسانا وعساكم من عواده.
  4. تتسارع الحروف لتعانق نواظركم ، لڪن الروح تسبقها بالتهنئة ، والقلب بالدعاء بعيد اضحى سعيد وعمرا بالفرح يزيد.
  5. حاولت أسابق الناس بمناسبة عيد الأضحى وأرسلك مع خيوط الشمس الماس وأقولك كل عام وانت بخير يا مشعل الرقة والإحساس.
  6. يهل العيد وتهل امانينا .. نسافر ويه الزمن لأبعد مكان .. نرتجي قرب الحبيب ونحلم بالوصال .. مايكون العيد عيد إلا بوجود الغاليين.
  7. كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني العيد بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. وكل عام وأنتم بخير.

نتمنى أن يستحوذ ما قمنا بعرضه من كلمات تهاني عيد الاضحى على أعجابكم .. وفي إنتظار آرائكم ومقترحاتكم بخصوص احتياجاتكم المقبلة من الصور والمواضيع المختلفة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *