التخطي إلى المحتوى

تطبيق Bluff My Call تغيير الأصوات للاندرويد عبر موقع محتوى ، شرحنا لكم جميع متابعى موقع محتوى فى العديد من المقالات السابقة استخدام بعض تطبيقات الأندرويد وطريقة تحميلها مجانا بدون دفع أى مقابل مادى، واليوم سوف نستكمل معكم الحديث حول باقى التطبيقات الأكثر شهرة ومنها تطبيق Bluff My Call.

يعد تطبيق Bluff My Call أحد التطبيقات المتخصصة فى ادارة المكالمات الهاتفية بدقة عالية ، كما يستخدم لتسجيل المكالمات التى تريدها بسهولة ويسر ، بالإضافة إلى تغيير الصوت أثناء المكالمة بحيث لا يتعرف عليه أحدا.

نبذة عن تطبيق Bluff My Call

تطبيق Bluff My Call

والجدير بالذكر أن تطبيق Bluff My Call واحد من التطبيقات القوية فى هذا المجال ويبحث عنه عدد كبير من مستخدمى الأندرويد ومحبى التعامل مع التطبيقات المختلفة فى معظم المجالات.

حيث يتيح لك التطبيق تأدية أكثر من عمل فى مكان واحد بدلا من تحميل أكثر من تطبيق على الهاتف ويأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز ، وبالتالى يمكن اعتباره ضمن التطبيقات الأساسية التى لا يمكن الإستغناء عنها.

تطبيق Bluff My Call للأندرويد

يعد استخدام تطبيق Bluff My Call سهل وبسيط ولا يتطلب منك اتباع خطوات كثيرة للشرح، فكل ما تحتاجه هو تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف والدخول عليه لإستخدام الأدوات المتوفرة به فقط.

لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من الأشخاص ، لأنه يساعدهم على تغيير الصوت إلى رجل ، امرأة ، شاب ، عجوز ، طفل وغيرها ، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة خلال السطور التالية للتعرف على مميزات تطبيق Bluff My Call، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

ما هى مميزات تطبيق Bluff My Call

  • يتميز تطبيق Bluff My Call بالقدرة على ادارة مكالمات الهاتف.
  • امكانية التحكم فى تغيير الأصوات.
  • يتميز بالقدرة على تسجيل المكالمات الهامة التى تحتاجها فيما بعد.
  • يتوفر التطبيق مجانا ولا يحتاج منك دفع أى مقابل مادى.
  • جاء التطبيق بواجهة سلسة وتصميم رائع.
  • يتميز بسهولة استخدامه بدون تعقيد.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

تحميل تطبيق Bluff My Call

تطبيق Bluff My Call

يتوفر تطبيق Bluff My Call مجانا على Up to down ، كما توجد منه نسخة مدفوعة الأجر ولكن بمميزات واضافات أكثر ، ولتحميل التطبيق مجانا قم بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

يسعدنا تلقى أسئلتكم واستفساراتكم بالتعليق على المقال وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *