تفسير حلم اللعب مع الأطفال بالتفصيل

أ / علي القديمي

يعد تفسير حلم اللعب مع الأطفال في حلم الرائي على الكثير من التأويلات والتى منها يبشر بالخير وزوال المتاعب والهموم ، وأخر ينذر الرائي بالوقوع في المتاعب والضيق ، سوف نستدل على تفسير تلك الدلالة في حلم الرجل الرجل والمرأة .

تفسير حلم اللعب مع الأطفال لإبن سيرين

قال محمد بن سيرين أن رؤية ألعاب الأطفال في المنام دلالة على قول الزور وفعل الفواحش ولهو الرائي في أمور لا قيمة لها ، والبعد أو ترك الطاعات ،

بالتحديد عند رؤية اللعب بزهر النرد ولعب الشطرنج ، تشير رؤية اللعب بإستخدام الجوز على خصومة وعداوة وخلافات كبيرة في حياة الرائي خلال الفترة المقبلة من حياتها ، والله أعلم .

تفسير حلم اللعب مع الأطفال للنابلسي

  • أما عبد الغني النابلسي فقد قال في رؤية الألعاب في الحلم إنها دلالة على استهتار الرائي واستهزائه بأمور هامة في حياته لن يستطيع تعويضها مرة أخرى ، أو هو دلالة على  نقص في أخلاق ودين الرائي .
  • قد تشير رؤية اللعب أيضا إلى حالة من الضياع يمر بها الرائي ويعيش فيها ، كذلك تعد رؤية لعب الرائي بالكرة إلى شفاء من مرض أو زوال للخلافات والمتاعب ، والله أعلم .

حلم لعب الأطفال للعزباء

  • أما عن تفسير رؤية الفتاة العزباء للعب في منامها فهو من الأمور المحمودة والتى تبشر بالأفراح والسعادة في أيامها ،
  • كذلك دلالة على أن كل من حولها يكنون لها الحب والأحترام والتقدير ، وهو دلالة على الرفقة والصداقة الطيبة .
  • أما تعثر وسقوط العزباء إثناء لعبها في المنام دلالة على تضييعها الوقت في أمور لا قيمة لها ، غير محمود رؤية اللعب على شكل الكلاب حيث تنذر بضياعها وكثرة العقبات والتحديات ،
  • واللعب على شكل حيوانات مفترسة في الحلم دلالة على العزيمة والتحدي والصلابة والقوة لتخطى أى عقبات في حياتها ، والله أعلم .

اللعب في حلم المتزوجه

تشير  رؤية المرأة المتزوجة للعب في نومها إلى القدرة على تحقيق أمانيها وتخطي العقبات والتحديات ، ولعب المرأة المتزوجة مع أطفال في نومها قد يعكس رغبتها في الحمل والإنجاب ،

أما لعب المرأة المتزوجة مع الزوج دلالة على زوال الخلافات والمشاكل ، ولعب المتزوجة في الشارع يشير إلى التقصير في مسئوليتها ، والله أعلم .

شاهد المزيد  تفسير رؤيه الدمي والعرائس اللعبة في المنام لابن سيرين

اللعب مع الأطفال في منام الحامل

تشير رؤية المرأة الحامل للعب في منامها إلى بشارة بزوال الهموم والمتاعب أو نهاية لفترات كبيرة من الحزن والضيق الذى مرت به خلال حياتها ، والله أعلم .

حلم اللعب مع الأطفال الإلكترونية

اللعب والألعاب الألكترونية في المنام دلالة على كون الرائي شخص له روح مغامر ومخاطر وطموحه يصل إلى درجات كبيرة ، والله أعلم .

شاهد المزيد  حلم بكاء الأطفال في المنام

نصل لختام موضوعنا وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائي الاجتماعية .