التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية على وين إبراهيم دشتي نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان الكويتي الشاب “إبراهيم دشتي” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “على وين”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية على وين كاملة

  • غناء: إبراهيم دشتي.
  • كلمات الأغنية: عبد الله العماني.
  • ألحان الأغنية: فهد الناصر.
  • توزيع الموسيقى: حسام كامل.

على وين يا مهاجر حبيبك حبيبك من نصيبك نصيبك بيصيبك يا تاج الراس والعين

أنا زين ولكن مو بدونك بدونك راح أصونك أصونك ما أخونك وإسأل هالمحبين

على وين يا مهاجر حبيبك حبيبك من نصيبك نصيبك بيصيبك يا تاج الراس والعين

أنا زين ولكن مو بدونك بدونك راح أصونك أصونك ما أخونك وإسأل هالمحبين

هالله هالله يأهل الهوى قوموا اشهدوا عاللي نوى محد على الفرقة قوى هالله هالله يأهل الهوى

وبعدين لاتنسى الليالي ليالي الحب ياغالي ياغالي إنته في بالي طول هالبعد والبين

والسنين ذكراهم أمانة أمانه في هوانا هوانا اللي نسانه وصار الجرح جرحين

هالله هالله ياهل الهوى قوموا اشهدوا عاللي نوى محد على الفرقة قوى هالله هالله ياهل الهوى

هالله هالله ياهل الهوى قوموا اشهدوا عاللي نوى محد على الفرقة قوى هالله هالله ياهل الهوى.

من هو إبراهيم دشتي

إبراهيم دشتي هو مغني كويتي معروف، يعتبر واحدا من أشهر الأصوات الخليجية التى ظهرت فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى “الكويت” يوم 5 يونيو عام 1986، اسمه كاملا “إبراهيم خليل دشتي”، حصل على شهادته الجامعية من كلية “التجارة”، عمل بعد ذلك فى إحدى المصارف.

من هو إبراهيم دشتي

إبراهيم دشتي ستار أكاديمي

حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته لدخول مجال الغناء بعد أن رأوا فيه مشروع نجم جديد فى الوطن العربى، وبناءا على ذلك، قرر الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستار أكاديمي” النسخة العربية فى موسمه السادس على التوالى.

تمكن من الحصول على إعجاب جميع الحضور، قدم فيه باقة من أشهر الأغاني الخليجية، ووصل إلى الحلقة النهائية، إلا أنه لم يحالفه الحظ فى الحصول على اللقب، وحل المركز الثالث بعد كلا من “عبد العزيز عبد الرحمن وبسمة بوسيل”.

متى بدأ إبراهيم دشتي مشواره الفنى

برزت موهبته وقدرته على الغناء والتمثيل منذ السنوات الأولى من عمره، وتميز بقوة صوته وإحساسه الرائع، كانت بداياته الحقيقية عام 2013 عن طريق ألبومه الغنائي الوحيد الذى يحمل عنوان “فاقدها”، ظهر في فيلم سينمائي اسمه “اللعب فى الممنوع” عام 2010، أصدر أول أغنية سينجل خاصة به عام 2015 بعنوان “هكا”، أعلن عن آخر أغنية له حتى الآن بعنوان “على وين”.

ما هى أشهر أغاني إبراهيم دشتي

أصدر باقة من الأغاني السينجل على مدار السنوات القليلة الماضية، طرحهم جميعا باللهجة الخليجية، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على “اليوتيوب”، إليكم أشهر أغانيه على الإطلاق:

  • بكره يتعود.
  • غمزة.
  • سؤال صغير.
  • فى غيابي.
  • تعب الأيام.
  • ممنونك.
  • كفيتي و وفيتي ديو مع “شهد العميري”.
  • على وين.

تفاصيل أغنية على وين

طرح المطرب الخليجي الشاب “إبراهيم دشتي” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت عنوان “على وين”، قام بإصدارها للمرة الأولى عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، روج عنها خلال الفترة القليلة الماضية، وهى من كلمات “عبد الله العماني”، وألحان فهد الناصر”، وتوزيع وميكس “حسام كامل”.

تفاصيل أغنية على وين

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك تعليق أسفل الشاشة يتضمن اسمها واسم صاحبها، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة، فى انتظار كافة اقتراحاتكم وتعليقاتكم، وجاهزون للرد على استفسارتكم فى جميع الأوقات.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *