التخطي إلى المحتوى

تطبيق ضغط وفك ضغط الملفات WinZip for Android لدى زوار محتوى ، تطبيقات ضغط وفك ضغط الملفات أحد اهتمامات عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد ، فقد تحدثنا معكم من قبل عن أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف ، واليوم نخوض الحديث معكم عن تطبيق WinZip .

يعد تطبيق WinZip أحد التطبيقات الممتازة المتخصصة فى ضغط الملفات على الاندرويد لتقليل المساحة على الهاتف والحفاظ عليها من الضياع ، كما يستخدم أيضا لفك ضغط الملفات التى قمت بضغطها فى اى وقت ممكن للدخول عليها.

نبذة عن تطبيق WinZip

تطبيق WinZip

والجدير بالذكر أن تطبيق WinZip لا يقتصر على الملفات التى توجد على الهاتف فقط بل يمكن استخدامه لضغط الملفات التى توجد على الذاكرة الداخلية أو الخارجية.

حيث يمكن مشاركة التطبيق مع الأصدقاء عبر عدة طرق مختلفة سواء عن طريق البلوتوث أو الواي فاى بإستخدام التطبيقات المتخصصة فى مشاركة الملفات وغيرها من الطرق التي يفضلها البعض.

تطبيق WinZip for Android

يضم تطبيق WinZip العديد من الملفات المتنوعة والتى تتمثل فى الصور ، الفيديوهات ، الأغانى ، والملفات الصوتية ، الأدعية ، ملفات الورد ، الأكسيل وغيرها من الملفات التى توجد على الهاتف.

حقق التطبيق شهرة وشعبية كبيرة لدى معظم مستخدمى الأندرويد ، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة خلال السطور التالية للتعرف على مميزات تطبيق WinZip ، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.

شاهد أيضا:

ما هى مميزات تطبيق WinZip

  • يتميز تطبيق WinZip بالقدرة على ضغط الملفات.
  • امكانية فك ضغط الملفات التى قمت بضغطها.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • إمكانية مشاركة التطبيق مع الآخرين.
  • يعمل على ضغط الملفات المتنوعة مثل الصور ، الفيديوهات ، الموسيقى وغيرها.
  • امكانية التحكم فى الملفات التى توجد على الذاكرة الداخلية أو الخارجية.
  • يتوفر التطبيق مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.
  • جاء التطبيق على متجر جوجل بلاى المعروف عند ملايين الأشخاص.

تحميل تطبيق WinZip

تطبيق WinZip

كما وضحنا لكم جميع زوار محتوى خلال السطور السابقة أن تطبيق WinZip متوفر على متجر جوجل بلاى ، يمكنكم تحميله مجانا بسهولة ويسر بالدخول على لينك التحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق WinZip ، نحن فى انتظار تلقى أسئلتكم واستفساراتكم حول التطبيق من خلال التعليق على المقال وسوف نرد عليكم على الفور.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *