التخطي إلى المحتوى

تاريخ برج القوس وصفاته 2020 عبر موقع محتوى, يحل برج القوس في الترتيب التاسع بالدائرة الفلكية ويمتلك مواليد القوس شخصية عفوية ومرحة فهم أشخاص على قدر كبير من البساطة كما يتصفون بالحماس والنشاط والديناميكية والحركة الدائمة فهم لا يستطيعون الاستمرار في مكان واحد لفترات طويلة؛ لذلك يصعب عليهم التكيف مع المناصب الإدارية التي تتقيد بنظام وروتين معين، وسوف نستعرض لكم فيما يلي تاريخ برج القوس وصفاته.

تاريخ برج القوس

يمتد تاريخ برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر ويخضع لتأثير كوكب المشتري ويحكمه عنصر النار فهو واحد من مجموعة الأبراج النارية التي تضم أيضًا برجي الحمل والأسد، ويتمتع مواليد القوس بشخصية إيجابية فهم أشخاص متفائلون بطبعهم ويتعاملون مع كافة الأمور بمرونة وبساطة دون تعقيد، ويتصفون بالمرح ويعملون دائمًا على إدخال السعادة  والفرح في نفوس المحيطين بهم.

تاريخ برج القوس

صفات برج القوس

يمتلك برج القوس الكثير من الصفات الإيجابية التي من أبرزها :

  • العاطفة والحنان : مواليد برج القوس هم أشخاص عاطفيون بطبيعتهم يغلب عليهم البراءة في التعامل ولديهم فيض هائل من الحب والحنان والطيبة.
  • المغامرة : يميل مواليد برج القوس إلى خوض المغامرات المثيرة والتجارب الجديدة الغير مألوفة فهم يجدون فيها متعة كبيرة كما تشبع رغبتهم في الإستطلاع والاكتشاف.
  • العفوية : يتمتع مواليد برج القوس بشخصية تلقائية وعفوية إلى أقصى درجة حيث إنهم يعبرون عما بداخلهم بجرأة وشجاعة دون تردد أو خوف كما إنهم لا يفكرون في كلامهم قبل التفوه به وهو ما يسبب لهم المشاكل أحيانًا.
  • الحرية والاستقلال : يميل مواليد برج القوس إلى الحرية في كل شيء فهم يرفضون القيود ولا يقبلون الخضوع إلى تحكمات الآخرين.
  • المرونة : يتصف مواليد برج القوس بالمرونة في التعامل فهم يتقبلون الإختلافات ووجهات النظر الأخرى ويستمعون إلى غيرهم ولا يمانعون في الرجوع عن قراراتهم إذا ثبت لهم عدم صحتها.

صفات برج القوس

صفات رجل برج القوس

يتصف رجل برج القوس بالفضول فهو يتطلع دائمًا إلى اكتشاف ومعرفة المزيد عن الأمور ولا يكتفي بالمعلومات والأشياء الظاهرية، ويعرف هذا الرجل ما يريده جيدًا فهو يضع أهدافه وفق خطط محكمة وثابتة ويثير نحو حلمه بثقة وتفاؤل كبير، وعلى الرغم من العفوية التي تميز الرجل القوس إلا إنه شخص عميق في تصرفاته ونظرته إلى الأمور.

صفات أنثى برج القوس

تعجز الكلمات عن وصف جمال إمرأة برج القوس تلك الأنثى الساحرة والجذابة التي تشبه الأطفال في براءتها وعفويتها حيث تتمتع المرأة القوس بشخصية اجتماعية فهي تمتلك كم هائل من الأصدقاء الذي تتشارك معهم أحلامها وتطلعاتها، وتتميز أنثى هذا البرج أيضًا بالحنان والعاطفة والرومانسية كما تتصف بالكرم والعطاء فهي لا تتردد لحظة في مساعدة ونجدة من يحتاج إليها.

قدمنا لكم أعزائنا القراء تاريخ برج القوس وصفاته، للمزيد من الاستفسارات حول صفات الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *