التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الضياع في المنام للمتزوجة عبر موقع محتوي ، الضياع من أكثر الدلالات والرموز التى تنذر الرائي بالمتاعب والضيق والهموم التى قد تتراكم على الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته ، وهناك الكثير من الدلالات الأخرى المرتبطة برؤية الضياع وذلك في حلم الرجل و المتزوجة والعزباء .

دلالة حلم الضياع للمتزوجة

  • تشير رؤية المرأة المتزوجة في حلمها كأنها ضائعة وتائهة أو وجودها في مكان مظلم لا تعرفه ومجهول عنها ، إلى حالة نفسية سيئة تمر بها ومعاناة من كثرة المشاكل وكثرة المسؤوليات الواقعة عليها .
  • تعد رؤية المرأة المتزوجة في حلمها كأن زوجها ضائع ولا تعرف له طريق إلى قلقها الشديد المتعلق بأحوال بيتها وأسرتها وبأذن الله ستتخطى الكثير من التحديات والمتاعب ، والله أعلم .

دلالة حلم الضياع للنابلسي

  • ذكر عبد الغني النابلسي في كتاب تعطير الأنام في تفسير المنام أن رؤية الضياع والتوهان في الحلم من الرموز التى تؤكد حيرة وقلق يعيش فيها الرائي خلال هذه الفترة ، كما أنها تعد رسالة للرائي بإنه يقوم بتضييع الوقت والجهد في أشياء لا قيمة لها .
  • رؤية رجل عالم أو رجل دين كأنه ضائع في المنام دل على نفعه للأخرين من حوله ، بشكل عام تعد رؤية الضياع من الرموز التى تشير إلى الهم والغم الذى يصيب الرائي وعليه أن يصبر ويكثر الدعاء لتخطي تلك الفترة ، والله أعلم .

تفسير حلم الضياع للعزباء

أما رؤية الفتاة العزباء للضياع في حلمها دلالة على الخوف من المستقبل ، وكذلك دلالة على الاحتياج للأمان والشعور بالحنين لذكرى ماضية ، وقد يكون دلالة على الطاقة السلبية التى تملئها وتشعر من خلالها بعدم الرضا ، والله أعلم .

تفسير حلم الضياع للرجل

الضياع في حلم الرجل لم يختلف كثيرا في تفسيره عن رؤيته في حلم المرأة حيث هو دلالة على الشعور بحالة من عدم الأمان والاستقرار في مختلف وشتى نواحي الحياة ، كما أنها قد تكون من الدلالات التي تشير إلى انشغال الرجل بأمور لا قيمة لها والتدخل في صراعات ترهقه بشكل كبير ، والله أعلم .

حلم ضياع شخص أعرفه

تكون تلك الرؤية دلالة على معاناة هذا الشخص المعروف للرائي من تدهور في أموره وشئونه الاقتصادية والمعيشية بدرجة كبيرة ، وعلى الرائي سرعة التدخل للوقوف بجانب هذا الشخص لمحاولة إنقاذه ووضعه في الطريق الصحيح ، والله أعلم .

نصل لختام موضوع اليوم ، ويسعدنا تلقي آراء واستفسارات القراء والزائرين أسفل المقال مع مراعاة ذكر الحالة الاجتماعية للرائي ، وسيتم الرد عليكم من قبل المختصين .

التعليقات

  1. حلمت انني كنت امشي في حي معروف مع زوجي ثم ضللت الطريق ظللت ابحث عن المخرج وبعد مدة وجدني زوجي لأنه يعرف المكان جيدا،ففرحت وز كثيرا و أكملت معه الطريق.

  2. حلمت اني ذاهبة ع بيت اختي الكبيرةلزيارتها وبعدين بمر ع اختي الاصغر وحالتها تعبانة علم انو مطلقة وبعدين بكمل ذهابي لمنزل اختي الكبيرة وبشوف حالي ضايعة بالطريق فجأة بيطلعوا رجل وامراة ليدلوني ع الطريق بس الرجل بيتركنا وبروح اما المراة جدبة وهيك بضل ضايعة بالطريق خلص المنام علم اني متزوجةا

  3. السلام عليكم حلمت ان اني واخوتي لصغار ضايعين عن البيت وكنا في مدينه مجهوله وكان في ناس ضايعين زينا كانت اعمارهم صغيرة تقريبا من 16 وفوق وكان في بيت كبير يعيشو فية الضايعين اني واخوتب قعدنا هناك كنا مستانسين وطلعت برا البيت ويا صبي نفس عمري 20 وشرينا غزل البنات وقلت له اني باروح ادور على طريق البيت وقال ان الوقت الحين متأخر قلت له لا اني باروح ادور الطريق احسن بتجي ويايي؟ قال بيجي ويايي وكان الوقت نص الليل والطرقات مظلمه وشفت طريق البيت وكان طريق منور وحليو ورحت البيت وقلت بكرا بنروح ناخد الضايعين عشان يرجعو بيوتهم . اني عزباء

  4. السلام عليكم رايت نفسي قد اضعت طريقي حين ذهابي رفقة اختي إلى مدينة أخرى بالرغم من اني متأكدة اني لم اخطىء وفجأة وجدت نفسي قرب مسجد كبير جدا فاتصلت اختي بخطيبي لكي ينتظرنا بحكم أنه سبقنا ويدلنا على طريق الخروج فاستدللت بمسجد كبير وسألت فتاة كانت بالقرب منه فأكدت لي أن جميع الطرق تؤدي إلى حيث ذاهبة ثم وجدت محلات بيع تمر فأخذت اختار منها واكل تمرا رفقة خطيبي واختي وبعدها رأيت نفسي احدث فتاة وأبيها اني قد تحصلت على شهادة علمية في وقت مضى وكنت اتحدث عن شهادتي الجامعية في الواقع وحاليا انا على وشك الحصول على شهادة علمية ثانية بحكم اني احب الدراسة واريد نيل شهادة أخرى فماهو تفسير هذا الحلم وجزاك الله خيرا

    1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

  5. حلمت انا رجعت من المدرسة وراجعة عل بيت اهلي وكانت كلبين عل باب أهلي بياكلو وكنت احاول اطردهم عالفاضي وعلي طلعت وطردهم وهما نازلين الكلاب طلعو براز عل الباب شو تفسيره انا أمراة متزوجة وهادا كنت مصلية صلاة استخارة

  6. رأيت أن اخت زوجي وبنت لا اعرفها قاعدين ع سريري
    وكانت اخت زوجي تحدثني بأسلوب غير مقبول عن زوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *