التخطي إلى المحتوى

تاريخ برج الدلو وصفاته 2020 عبر موقع محتوى, يحل برج الدلو في الترتيب الحادي عشر بدائرة البروج ويتمتع أصحاب هذا البرج بالكثير من الصفات المميزة والخصال الحسنة فهم أصحاب شخصية منفتحة ويميلون دائمًا إلى التحرر والإستقلال ويرفضون القيود بكافة أشكالها كما يتميزون بالكرم والطيبة ويميلون إلى تقديم المساعدة لغيرهم ولا يتأخرون في الوقوف بجانب من يحتاج إليهم، وسوف نستعرض لكم فيما يلي تاريخ برج الدلو وصفاته.

تاريخ برج الدلو

يمتد تاريخ برج الدلو من 19 يناير الی 18 فبرایر ويخضع هذا البرج لتأثير كوكبي زحل وأورانوس ويحكمه عنصر الهواء فهو أحد الأبراج الهوائية التي تضم أيضًا برجي الجوزاء والميزان ويتسم مواليده بالتردد والبطء في إتخاذ القرارات ويفتقدون القدرة على حسم المواقف والقرارات الهامة، لذلك يُصعب عليهم تولي المناصب القيادية، ولكنهم على الجانب الآخر يمتلكون الكثير من المهارات والقدرات المميزة التي تجعلهم أكثر تفرد وتميز عن غيرهم في طرح الأفكار والرؤى الجديدة.

تاريخ برج الدلو

صفات برج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بعدد من الصفات الهامة ، والتي من أبرزها :

  • القدرة على التواصل : يجيد مواليد برج الدلو مهارات التواصل مع الآخرين فهم يستطيعون إيصال أفكارهم والتعبير عن وجهات نظرهم كما يجيدون التفاهم مع أنماط الشخصية المختلفة.
  • الحرية والاستقلال : مواليد برج الدلو هم أصحاب شخصية مستقلة ومتحررة فهم ينفرون دائمًا من القيود ولا يسمحون للآخرين بالتحكم فيهم كما يقفون خلف آرائهم حتى النهاية ولكنهم أيضًا يتصفون بالمرونة ولا يترددون في التراجع عن رأي أو فكرة ما في حال ثبت لهم عدم صحتها.
  • الذكاء : لا يستطيع أحد اغفال القدرات والمهارات الفكرية التي يتمتع بها مواليد الدلو والتي تبدو واضحة في طريقة تعاطيهم مع الأمور والتصدي إلى المشكلات.
  • الاجتماعية : يتمتع مواليد برج الدلو بعدد كبير من الأصدقاء الذي يتشاركون معهم لحظاتهم المميزة ويخوضون معهم المغامرات والتجارب الجديدة والمثيرة.
  • الفضول وحب الإستطلاع : يتصف مواليد برج الدلو بحب الإستطلاع فهم أشخاص فضوليين بطبعهم ويميلون دائمًا إلى تجربة الأشياء الجديدة كما تستهويهم المعرفة ولا يقف تعلمهم عند سن معين.

صفات برج الدلو

صفات رجل برج الدلو

يتمتع رجل برج الدلو بشخصية منفتحة وعصرية فهو رجل ذو آفاق واسعة يسعى دائمًا إلى تطوير ذاته واكتشاف المهارات الجديدة في المجالات المختلفة، وعلى الرغم من الغموض الذي يحيط بالرجل الدلو عند رؤيته للمرة الأولى إلا إنه في الواقع شخص اجتماعي ويميل إلى التعرف على الآخرين واكتساب الصداقات الجديدة.

صفات أنثى برج الدلو

تتمتع أنثى برج الدلو بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهي إمرأة لطيفة ولديها من الجاذبية والحضور ما يجعلها محط اهتمام من الآخرين كما تتميز المرأة الدلو بالحركة والديناميكية فهي إمرأة نشيطة تميل إلى حضور المناسبات الإجتماعية والمشاركة في المحافل الرسمية، وتتصف المرأة الدلو بالذكاء التحليلي فهي تستطيع الإنتباه إلى التفاصيل الصغيرة.

قدمنا لكم عبر هذه المقالة تاريخ برج الدلو وصفاته، للمزيد من الاستفسارات حول صفات وخصائص الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *