التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم القفز من مكان عالي في المنام عبر موقع محتوي ، القفز من مكان مرتفع رمز من الرموز التي قد تسبب القلق والخوف في نفس الرائي ، وبشكل عام هناك الكثير من الدلالات المرتبطة والمتعلقة برؤية القفز في الحلم منها ما يشير إلى روح المغامرة التى يتمتع بها الرائي ، ومنها ما ينذر الرائي بالتحديات في امره .

القفز في الحلم لابن سيرين

  • قال ابن سيرين أن هناك دلالات كثيرة مرتبطة برؤية القفز في المنام ، رؤية القفز بقدم واحدة تشير إلى إصابة الرائي بمرض أو خسارة وفشل يتعرض له ، أما إذا رأى الشخص أنه يقفز قفزا عاديا فهذا دلالة على تحقيق النصر على عدو أو زوال ظلم وبه أشارة بالقوة والعزيمة التى يتحلي بها الرائي .
  • القفز من مكان لأخر دلالة على تغيير إيجابي في حياة الرائي للأفضل قد يكون هذا التغيير في الحالة المادية أو الأمور العاطفية أو الوسط الاجتماعي الذي يحيط به ، القفز من الأرض للسماء دل على السفر القريب وكثرة الخير الذى يتحصل عليه الرائي وبشارة بالزواج في الشاب الأعزب .
  • اتجه علماء النفس إلى أن رؤية القفز من مكان مرتفع في الحلم من الدلالات التي تشير إلى حالة من القلق والحيرة التى تجتاح نفس الرائي ، وأن عليه إتخاذ مخاطرة هامة في حياته للسعي وراء تحقيق الأفضل وهي من الدلالات التي ترمز إلى طموح وجد واجتهاد الرأي في الوصول إلى أهدافه ، والله أعلم .

حلم القفز من مكان عالي

  • تشير رؤية القفز من مكان عالي ومرتفع في المنام إلى سمو ونقاء وعلو شأن الرائي وصلاح أحواله وطيب ذكره عند الأخرين من حوله، كما أنها من الدلالات التي تشير إلى القدرة على إتخاذ القرارات الصحيحة في وقت حاسم ، وقدرة الرائي لتحقيق هدفه .
  • أما رؤية القفز من مكان منخفض فهو دلالة على وظيفة مرموقة والرفعة ، وعند رؤية القفز على أشخاص أخرين في المنام فذلك بشارة بالتغلب على المنافسين وتحقيق النجاح الباهر بإذن الله .

حلم القفز من فوق الشلال

أما عند رؤية القفز من أماكن مرتفعة للغاية مثل شلال أو جبل أو ناطحة سحاب فذلك دلالة على قدرة الرائي في تحقيق التوازن في شتى ومختلف أمور حياته وذلك بالتحديد عند رؤية عدم التردد في القفز أو أن الرائي في موضع سليم ولم يتأذى من القفز ، والعكس عند رؤية عدم الثبات والتردد في القفز حيث تشير إلى القرارات الخاطئة أو عدم القدرة على تصحيح مسار الرائي ، والله أعلم .

القفز في حلم المرأة

  1. تشير رؤيا القفز في حلم العزباء إلى الرغبة في التخلص من الوضع الحالى للخروج إلى حياة أخرى أفضل كالرغبة في الزواج أو العمل .
  2. القفز في حلم المتزوجة يعكس الرغبة أيضا في الخروج من حالة الروتين والملل وضغط المسئوليات التى تعيش فيها خلال الفترة الحالية .
  3. القفز في حلم الحامل يعكس رغبتها في إتمام فترة حملها على خير والاستعداد لخوض فترة ما بعد الولادة ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد حالة الرائي الإجتماعية من فضلكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *