التخطي إلى المحتوى

تاريخ برج الحوت وصفاته 2019 عبر موقع محتوى, يقع برج الحوت في الترتيب الأخير بالدائرة الفلكية فهو البرج الثاني عشر ويمتلك مواليد هذا البرج مجموعة من الصفات والمميزات الجميلة فهم أشخاص رومانسيين تتحكم العاطفة في تصرفاتهم ونظرتهم ‘إلى الأمور كما يتسمون بالحساسية ويتأثرون سريعًا بما يحدث حولهم؛ لذلك يضعون دائمًا حدود بينهم وبين الآخرين، وفيما يلي سوف نعرض لكم تاريخ برج الحوت وصفاته.

تاريخ برج الحوت

يمتد تاريخ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس ويخضع هذا البرج لتأثير كوكب نبتون كما يحكمه عنصر الماء فهو أحد الأبراج المائية التي تضم أيضًا برجي العقرب والسرطان ويتصف مواليد الحوت  بالوضوح والصراحة فهم أشخاص صادقين ولا يجيدون أساليب الكذب والتضليل بل يطلقون انفعالاتهم ويعبرون عن مشاعرهم بشفافية وهذا ما يجعلهم مصدر ثقة وآمان لغيرهم.

تاريخ برج الدلو

صفات برج الحوت

يتميز برج الحوت بعدد من الصفات الهامة، والتي من أبرزها :

  • الرومانسية : يتصف مواليد برج الحوت بالرومانسية والعاطفة المتوهجة فهم يمتلكون فيض هائل من المشاعر والأحاسيس كما يتصفون بالحنان والطيبة والكرم.
  • الحدس القوي : يتمتع مواليد الحوت بحدس قوي يساعدهم على التنبؤ ببعض الأحداث قبل وقوعها كما يساعدهم على التميز بين الحقيقة والزيف؛ لذلك يصعب خداعهم أو الكذب عليهم.
  • الخيال : يميل مواليد برج الحوت إلى الخيال فهم يسبحون بأفكارهم دائمًا بعيدًا عن مشاكل وهموم الحياة الواقعية ويرسمون عالم خاص بهم مليء بالأحلام، وقد يشعرهم ذلك بالصدمة كما يسبب لهم الحزن أحيانًا.
  • الدقة والتأني : يتصف مواليد برج الحوت بالتأني والحذر والدقة فهم يتخذون وقت كثير في التفكير قبل إتخاذ القرارات وهذا ما يفوت عليهم بعض الفرص الهامة أحيانًا.

صفات برج الحوت

صفات رجل برج الحوت

يتصف رجل برج الحوت بالهدوء والصفاء الذهني فهو رجل ودود ومحبوب ويتميز بالرومانسية والحس المرهف ويجيد التعبير عن مشاعره عندما يقع في الحب ولكنه يحب أولاً أن يتأكد من مشاعر شريكته حتى لا يُصاب بخيبة الأمل، ويتمتع الرجل الحوت أيضًا بقدرات ومهارات إبداعية مميزة فهو دائمًا ما يخرج بالأفكار الجديدة التي يبهر بها من حوله.

صفات إمرأة برج الحوت

تجتمع كافة مقومات الجمال والأنوثة في أنثى برج الحوت تلك المرأة الناعمة التي تستطيع بسهولة التأثير في الآخرين بفضل حضورها القوي وشخصيتها الجذابة واطلالتها المفعمة بالحياة، وعلى الرغم من الرقة والنعومة والرومانسية التي تملكها المرأة الحوت إلا إنها لا تقع في الحب بسهولة فهي تحتاج أولاً لأن تثق بالطرف الآخر حتى تشاركه مشاعرها وأحاسيسها الفياضة .

قدمنا لكم عبر هذه المقالة تاريخ برج الحوت وصفاته، للمزيد من الاستفسارات حول صفات وخصائص الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *