التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية أنا غير عمرو دياب نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصري العظيم “عمرو دياب” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “أنا غير”، وذلك عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، إليكم كلمات الأغنية.

كلمات أغنية أنا غير كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: أحمد مرزوق.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيى.
  • توزيع الموسيقي: أسامة الهندي.

انا غير قولتلك انا غير كل اللي عدى وفات

روحي لمستي انا غير هتحس فرق كبير ايوة في كل الحاجات

وشوية شوية حبيبي هتطمن ليا حبيبي وتعشق لياليا حبيبي

والليلة يلا تعالى يلا انا غيرهم والله هنعيش كام مرة حبيبي

انا غير مفيش كلام انا غير وبقولها بالاثبات

تيجي نتحب حب كبير مفيش خلاص تفكير انا خارج الحسابات

وشوية شوية حبيبي هتطمن ليا حبيبي وتعشق لياليا حبيبي

والليلة يلا تعالى يلا انا غيرهم والله هنعيش كام مرة حبيبي.

عمرو دياب يبدأ حملته الدعائية

بدأ “عمرو دياب” الترويج عن ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان “أنا غير” خلال الفترة القليلة الماضية عن طريق نشر بعض أغانيه، بالإضافة إلى البوستر الرسمى الخاص به، والذى طرحه في منتصف شهر يوليو الماضى، إرتدى من خلاله بدلة ونظارة شمس، تم تصويره بعدسة “كريم نور” فى دولة “اليونان”.

نجاح مذهل لاغنية بحبه

أصدر “عمرو دياب” أول أغاني ألبومه الجديد منذ أكثر من أسبوع بعنوان “بحبه”، تمكن من خلالها من تصدر قائمة الأكثر بحث على موقع “اليوتيوب” فى “مصر”، تعاون فيها مع الشاعر القدير “أيمن بهجت قمر”، والملحن العظيم “محمد يحيى”، والموزع الموسيقى “أسامة الهندي”.

تفاصيل أغنية أنا غير

طرح “الهضبة” ثانى أغانى ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان “أنا غير” خلال الساعات القليلة الماضية، حققت فى الساعات الأولى من إصدارها نسب نجاح عالية على مواقع التواصل الاجتماعى، ونالت إعجاب واستحسان جمهوره العريق، وهى من كلمات “أحمد مرزوق”، وألحان “محمد يحيى”، وتوزيع الموسيقى “أسامة الهندي”.

ناي ترد على تسريب أنا غير

أكدت شركة “ناي” المنتجة لألبوم “عمرو دياب” على تسريب الأغنية الثانية فيه، والتى تحمل اسم “أنا غير” على مواقع السوشيال ميديا، وقامت الشركة بإصدار بيان على الفور، قالت فيه “فوجيء جمهور النجم عمرو دياب بتسريب نسخة من أغنية أنا غير، التي تحمل عنوان ألبومه الجديد”، وأضافت أن الأغنية التى تم تسريبها هى عبارة عن ريمكس، وليست النسخة الأصلية.

وأوضحت أن “الهضبة” حرص على طرحها بنسختين مثلما فعل فى “أنا حبيت”، والتى قام بإصدارها بنسختين فى ألبومه الماضي الذي يحمل عنوان “كل حياتي”، والجدير بالذكر أن “عمرو دياب” قد نشر على حساباته الرسمية خلال الأيام القليلة الماضية البرومو الرسمى والخاص بالأغنية، وأكد على طرحها كاملة قريبا من خلال الإشتراك فى “خدمة عمرو دياب” عبر شركة “فودافون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *