التخطي إلى المحتوى

السجن في المنام للامام الصادق من خلال موقع محتوى ننزعج جميعا عند رؤية السجن او سماع اخبار عن سجن احد الاشخاص ونتابع من خلال الموضوع التالى تفسير الاحلام لرؤية السجن او الحبس للامام جعفر الصادق بكافة التفاصيل والدلالات التى تتضمنها الرؤية .

معنى السجن في احلام الرجل

  • فسر الامام الصادق رؤية السجن في أحلام الرجل إلى عدد من المعانى  منها  الخير وزوال الهموم ومنها الخلافات وكثرة الدين والله أعلم.
  • من يرى انه مسجون وفى يده القيود فى منزله في الأحلام تشير إلى هم وحزن وكرب وقيل هو كثرة الديون ومشاكل بين الزوجين والله أعلم.
  • من يرى انه يخرج من السجن في الأحلام ترمز إلى تيسير الاحوال وانتهاء الهموم وزوال المشاكل وقيل هو الشفاء للمريض وسداد الدين .

تفسير رؤية السجن في احلام الفتاة

  • من ترى انها مسجونة وباب السجن مفتوح في الأحلام تشير إلى اقتراب الفرج والسعادة وقيل هو الارتباط لمن تراه والله أعلم.
  • من ترى انها مسجونة ومقيدة في الأحلام ترمز إلى متاعب وهموم تمر بها الفتاة وقيل ارتباطها بشخص غير مناسب يسبب لها المتاعب والاحزان والله أعلم.

تفسير رؤية السجن في احلام الزوجة

  • من ترى انها مسجونة فى بيتها ولكن بدون قيود في الأحلام ترمز إلى الاستقرار والسعادة في البيت والاسرة لمن تراه.
  • من ترى السجن وابوابه مفتوحة في الأحلام تشير إلى تيسير الحال وسعة المعيشة وسداد الديون لمن تراه.
  • من ترى انها مسجونة وتبكى في الأحلام تشير إلى الخير و الفرج بعد الضيق وقيل هو استجابة الدعاء لمن تراه .

تفسير السجن في الاحلام للامام الصادق

  1. فسر الامام جعفر الصادق رؤية السجن او الحبس في الحلم بانها تشير للموت او القبر واحيانا ترمز إلى الفرج والرزق أو الشفاء من المرض والله أعلم .
  2. فسر ايضا رؤية البكاء في السجن في الأحلام إلى اقتراب الفرج وانتهاء الهم وزوال الخلافات وتخطى العقبات وقيل سداد الدين لمن يراه.
  3. قيل من يرى سجن لايعرفه مجهول بالنسبة له تشير إلى هموم واحزان وقيل اقتراب الاجل والله أعلم.
  4. من يرى القيد والسجن في المنزل ترمز إلى هموم ونكد بين الزوجين ومعاناة وازمات فى الحياة والله أعلم .

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وماتطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ماتريدون من استفسارات و احلام اترك ماتريد فى تعليق اسفل المقال وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم،رايت اني اخذ مفاتيح سيارة اخي انا وصديقتي دون علمه وذهبنا لزيارة شخص احبه ،وعندما وصلت كان المكان مستشفى كالسجن ووجدت كصير اشخاص اعرفهم هناك .دخلت و سالت عنه وقالت المسؤولة انه خرج لان ولد عندهم امرأة ..وعندما سالتها لماذا هو هنا قالت لانه قتل شخصان..حالة اجتماعية عزباا

  2. حلمت انى شوفت واحدة صاحبتى اسمها ريهام فى مكان واسع كأنه سجن كانت نائمة على الأرض ومعاها بنتها كرمة حوالى ٣سنين كانت ريهام لابسة عباية بيضاء وطرحة سواء وانا كنت كأنى ماشية من المكان دا خارجة منه بس مش عارفة انا ايه الى ودانى هناك وكنت عايزة اسيب فلوس لريهام عشان لو عازت حاجة تشتريها يبقى معاها فلوس
    أنا عزباء وريهام متزوجة

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي اخ كان في السجن منذ ثمان سنوات وبعد خمس سنوات اخبرونا انه توفاه بس لم نراه ولم ندفنه
    رأيته في الحلم جاء لعندي لانه لا يعرف بيت احد غيري اخدته لشراء له ملابس فشاهدت خبز رضعت عليه جبن واعطيته ليأكله وخلص الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *