التخطي إلى المحتوى

الطقس في تركيا شهر أبريل 2020 , تحتل تركيا المرتبة الرابعة في ترتيب الدول الأوروبية الأكثر إقبالا للسياح ، أشارت الإحصائيات إلى دخول أكثر من 41 مليون سائح اليها خلال عام 2018 ، وأصبحت تركيا حديثا من أكثر الدول فى العالم جذبا للسياح ، سوف نعرض لكم الطقس في تركيا شهر ابريل .

طقس تركيـــا في شهر أبريـل

مدينة_أنطاليا_في_تركيا.jpg (640×304)

أبريل في تركيا هو بداية فصل الربيع بالرغم من ذلك عليك أن تتوقع سقوط الأمطار وأحيانا الثلوج ، وعادة ما تكون درجات الحرارة متقلبة فعليك توخي ، تتراوح درجات الحرارة في شهر أبريل في تركيا مابين 13 الى 20 درجة .

الإحتفالات والمناسبات في ابريل

إذا حالفك الحظ بتواجدك في يوم 23 أبريل سوف تجد تركيا بوضع مختلف، يعتبر 23 ابريل يوم الطفل أو السيادة الوطنية ، و تحظى بكثير من العروض والفقرات التي تقدمها الفنادق والمطاعم وهو عطلة رسمية .

اماكن ينصح زيارتها في ابريل

  • مدينـة أنطاليا

شهر ابريل هو فصل الربيع فهذه المدينة تحتوي على عدد من الحدائق والمنتزهات ذات المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة التي تناسب هذا الفصل ، كما أن نسبة هطول الأمطار بها خفيفة ، ووقوع هذه المدينة على ساحل البحر المتوسط يعطيك احساس جميل بالجمع بين الماء والخضرة فهو ممتع لعشاق التأمل والتصوير .

  • مضيق البسفور

هو مضيق وقناة مائية تصل بين البحرين البحر الأسود وبحر مرمرة ، وهو من أهم رموز السياحة لمدينة اسطنبول ، فهو يربط بين قارتين آسيا وأوروبا ويوجد عليه ثلاث جسور  هم ( جسر السلطان محمد الفاتح ، جسر بوغاز إيتشي ، جسر السلطان سليم الأول ) ، ويوجد على طول سواحل المضيق العديد من القصور القديمة .

  • جزيرة الاميرات

على بعد ساعة ونصف بالعبارة من مدينة اسطنبول ، تستمتع فيها بالمناظر الجميلة والمبهرة وايضا مشاهدة قصور جزيرة الاميرات والتجول حول الجزيرة ، يمكنك ايضا التجول في الأسواق والمحلات التجارية والتذكارية للجزيرة وسط روائح الزهور الجميلة والمريحة للأعصاب .

unnamed-file-6.jpeg (640×426)

في النهاية نود أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات حول الطقس في تركيا شهر ابريل و نتلقى منكم الاستفسارات عبر التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *