ابحث في الموقع

الطقس في تركيا شهر أبريل

الطقس في تركيا شهر أبريل

الطقس في تركيا شهر أبريل 2024 , تحتل تركيا المرتبة الرابعة في ترتيب الدول الأوروبية الأكثر إقبالا للسياح ، أشارت الإحصائيات إلى دخول أكثر من 41 مليون سائح اليها خلال عام 2018 ، وأصبحت تركيا حديثا من أكثر الدول في العالم جذبا للسياح ، سوف نعرض لكم الطقس في تركيا شهر ابريل .

الطقس في تركيا شهر أبريل

مدينة_أنطاليا_في_تركيا.jpg (640×304)

أبريل في تركيا هو بداية فصل الربيع بالرغم من ذلك عليك أن تتوقع سقوط الأمطار وأحيانا الثلوج ، وعادة ما تكون درجات الحرارة متقلبة فعليك توخي ، تتراوح درجات الحرارة في شهر أبريل في تركيا ما بين 13 الى 20 درجة .

الاحتفالات والمناسبات في ابريل

إذا حالفك الحظ بتواجدك في يوم 23 أبريل سوف تجد تركيا بوضع مختلف، يعتبر 23 ابريل يوم الطفل أو السيادة الوطنية ، و تحظى بكثير من العروض والفقرات التي تقدمها الفنادق والمطاعم وهو عطلة رسمية .

شاهد أيضا: صور أهم مناطق السياحة في تركيا 2024

أماكن ينصح زيارتها في ابريل

شهر ابريل هو فصل الربيع فهذه المدينة تحتوي على عدد من الحدائق والمنتزهات ذات المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة التي تناسب هذا الفصل ، كما أن نسبة هطول الأمطار بها خفيفة ، ووقوع هذه المدينة على ساحل البحر المتوسط يعطيك إحساس جميل بالجمع بين الماء والخضرة فهو ممتع لعشاق التأمل والتصوير .

  • مضيق البسفور

هو مضيق وقناة مائية تصل بين البحرين البحر الأسود وبحر مرمرة ، وهو من أهم رموز السياحة لمدينة إسطنبول ، فهو يربط بين قارتين آسيا وأوروبا ويوجد عليه ثلاث جسور  هم ( جسر السلطان محمد الفاتح ، جسر بوغاز إيتشي ، جسر السلطان سليم الأول ) ، ويوجد على طول سواحل المضيق العديد من القصور القديمة .

  • جزيرة الاميرات

على بعد ساعة ونصف بالعبارة من مدينة إسطنبول ، تستمتع فيها بالمناظر الجميلة والمبهرة وأيضا مشاهدة قصور جزيرة الاميرات والتجول حول الجزيرة ، يمكنك أيضا التجول في الأسواق والمحلات التجارية والتذكارية للجزيرة وسط روائح الزهور الجميلة والمريحة للأعصاب .

unnamed-file-6.jpeg (640×426)

في النهاية نود أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات حول الطقس في تركيا شهر ابريل و نتلقى منكم الاستفسارات عبر التعليقات

إغلاق