ارقام وعناوين صيدلية الدواء

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

ارقام وعناوين صيدلية الدواء لدى زوار محتوى، تعد صيدلية الدواء إحدى الصيدليات المشهورة فى مصر، كما انها من أسرع سلاسل الصيدليات فى تقديم كافة الخدمات للعملاء فى العديد من الأماكن المختلفة.

أرقام تليفون صيدلية الدواء

صيدليات الدواء

قدمت صيدلية الدواء العديد من التسهيلات للمواطنين للتواصل معها عبر الاتصال بالهاتف فى أي وقت، لأنها تقدم كافة خدماتها على مدار 24 ساعة فى اليوم، لذا تعد من أفضل الصيدليات لدى عدد كبير من الأشخاص، ويمكن الاتصال بها على الأرقام التالية.

  • 02-24053905
  • 02-22606931
  • 02-24044002

صيدلية الدواء الخط الساخن

قد تكون كافة أرقام التليفون بصيدلية الدواء مشغولة فى بعض الأحيان ويصعب على العملاء الوصول إليها، لذا خصصت الصيدلية خط ساخن مخصص لها يقوم بالرد على كافة الاتصالات على الفور بدون تأخير وهو  19870.

عناوين صيدلية الدواء

تمتلك صيدلية الدواء عدة فروع مختلفة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء فى أي مكان، حيث يمكن الذهاب لفرع القاهرة على العنوان التالي 16 الطيران، رابعة العدوية، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬، كما يوجد لها فروع فى الإسكندرية فى سموحة، جليم، جناكليس، لوران، سيدى بشر، العصافرة، الإبراهيمية، العجمي، سيدى جابر، سان ستيفانو، سيتي لايت السيوف، الظاهرية.

صيدلية الدواء الموقع الرسمي

صيدليات الدواء

خصصت صيدلية الدواء موقع رسمي لها على الإنترنت، حيث تقوم بعرض كافة المنتجات على الموقع فى مختلف المجالات الصحة، الدواء، الجمال، العناية الشخصية، العناية بالطفل، الحمية والرشاقة، الفيتامينات والمكملات الغذائية، وبالتالي يسهل على العملاء الدخول على الموقع واختيار القسم الذى يريده بدون تعقيد للحصول على أي منتج بسهولة ويسر، وإليكم رابط الموقع من هنــــــــــــــــا .

تعرف علي: أقرب صيدلية مناوبة من موقعي الآن

صيدليات أخرى فى القاهرة

1- صيدلية  العزبي

مما لاشك فيه أن صيدلية العزبي من أشهر الصيدليات المتوفرة فى القاهرة، حيث تهدف إلى تقديم أعلى الخدمات والرعاية للجمهور والمستشفيات وشركات التأمين، ويوجد لها عدة فروع فى العديد من البلاد منها الإسكندرية، الساحل الشمالي، الغردقة، شرم الشيخ، المنصورة، وتقوم بخدمة التوصيل عبر الخط الساخن 19600 لكل محافظات الجمهورية.

2- صيدلية فودة

تقدم صيدلية فودة أفضل الخدمات للعملاء، لأنها تسعى إلى الوصول بفكر جديد لهم عن طريق تطوير الخدمات التي تتواكب مع التكنولوجيا للوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة.

3- صيدلية الحكمة

جاءت صيدلية الحكمة من أفضل الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، فهي تحتوى على كافة منتجات الجمال، الصحة، الأدوية، منتجات التجميل وغيرها، ويمكن الاتصال بها على  ١٩١٧٠.

نحن فى انتظار تلقى أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *