التخطي إلى المحتوى

ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد 2020 عبر موقع محتوى, يتم تقسيم الأبراج الفلكية وفقًا للأشهر الميلادية إلى أثنى عشر حيث تمر الشمس في كل برج على الدائرة الفلكية خلال فترة تتراوح من 29 يوم حتى 30 يوم، ويجتمع مواليد الأبراج في عدد من الصفات والسمات المشتركة التي تحدد ملامح الشخصية ولكن قد يختلف طباع وتصرفات الأشخاص من نفس البرج وفقًا للتنشئة الاجتماعية والعوامل والظروف المحيطة، وفيما يلي سوف نعرض لكم متابعينا ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد كذلك سوف نذكر لكم مميزاتها.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل هو البرج الأول على الدائرة الفلكية والذي تمر فيه الشمس خلال الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل ويجتمع مواليده في عدد من الصفات المشتركة مثل الحماس والنشاط والقوة حب السيطرة والتحكم كما يتميزون بالعفوية والصراحة ويعيبهم سرعة الإنفعال واصدار الأحكام المسبقة.

برج الثور

نأتي مع البرج الثاني في الدائرة الفلكية والذي تستقر فيه الشمس خلال الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو ويتصف مواليد هذا البرج الترابي بالحكمة والعقلانية والصبر والعزيمة والإرادة كما يجمعهم الموهبة والإبداع والثقة والإجتماعية فهم أصحاب شخصية محبوبة ولكن يعيبهم الغيرة والشك الدائم.

برج الثور

برج الجوزاء

يقع برج الجوزاء في الترتيب الثالث بدائرة البروج وتمر الشمس في هذا البرج 22 مايو إلى 21 يوليو ويشترك مواليد هذا البرج الهوائي في عدد من السمات الشخصية الهامة فهم أصحاب شخصية مزاجية متقلبة حيث تتغير ردود أفعالهم بين لحظة وأخرى كما يتسمون بالذكاء والإنفتاح والعصرية ويميلون دائمًا إلى اكتشاف الأشياء الجديدة المختلفة والغير مألوفة.

برج السرطان

يحتل برج السرطان الترتيب الرابع في الدائرة الفلكية فهو برج مائي تستقر فيه الشمس خلال الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو ويتصف مواليده بالكرم والطيبة والوفاء والتضحية فهم يقدمون الكثير من التنازلات من أجل إسعاد المقربين منهم كما إنهم لا يترددون في تلبية نداء من يحتاج إليهم ويعيبهم الميل إلى الإنطواء والحزن في بعض الأحيان.

برج الأسد

برج الأسد هو البرج الخامس في دائرة الفلك وتمر الشمس في هذا البرج الناري خلال فترة زمنية تمتد من 23 يوليو حتى 21 أغسطس ويتمتع مواليد هذا البرج بعدد من الصفات المشتركة فهم أصحاب شخصية قوية وقيادية ويجيدون اتخاذ القرارات الحاسمة كما يتصفون بالنضج ويعيبهم الأنانية وحب الذات والسطحية في النظر إلى الأمور والأشياء.

برج العذراء

نأتي مع برج العذراء البرج السادس في دائرة البروج حيث تمر الشمس من هذا البرج الترابي خلال الفترة من 22 أغسطس إلى 23 سبتمبر ويتمتع مواليد هذا البرج بنسبة عالية من الذكاء والإدراك كما يتميزون بدقة الملاحظة والإنتباه إلى التفاصيل ويغلب عليهم الخجل فهم لا يفصحون عن مشاعرهم بسهولة بل يحتاجون إلى الشعور بالثقة في الطرف الآخر ويعيبهم الحدة في توجيه الانتقادات إلى الآخرين.

برج الميزان

يقع برج الميزان في الترتيب السابع في الدائرة الفلكية حيث تمر الشمس منه خلال الفترة من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر ويجمع أصحاب هذا البرج الهوائي شخصية اجتماعية محبوبة فهم لديهم حضور وسحر كبير يجعلهم محط انتباه واهتمام من المحيطين بهم كما يتميزون بالإتزان الفكري ويعملون دائمًا على تحقيق التوازن بين العقل والقلب في اختياراتهم وقراراتهم لذلك قد يترددون أحيانًا قبل اتخاذها.

برج العقرب

يعد برج العقرب هو البرج الثامن في دائرة البروج وتستقر الشمس في هذا البرج المائي خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر ويتصف مواليد العقرب بالإرادة والعزيمة والطموح والنجاح فهم يصرون دائمًا على تحقيق أهدافهم ولا يتراجعون بسهولة ولديهم من المقومات ما يساعدهم على تحقيق ذلك كما يتسمون بالتأني والدقة والنظام في إنجاز الأعمال والمهام المكلفين بها.

برج العقرب

برج القوس

يحتل برج القوس الترتيب التاسع في دائرة البروج وتستقر الشمس فيه فترة تمتد من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر ويتمتع مواليده بشخصية بسيطة وعفوية فهم يعبرون عما بداخلهم بطلاقة وحرية كبيرة دون خجل أو تردد وهذا ما يجعلهم في مكانة قريبة من المحيطين بهم كما يتميزون بالحماس والنشاط والمرونة ويمكنهم إنجاز أكثر من عمل في نفس التوقيت.

برج الجدي

نأتي مع برج الجدي البرج العاشر في الدائرة الفلكية وتمر الشمس فيه خلال الفترة من 23 ديسبر إلى 20 يناير ويجتمع مواليد هذا البرج في عدد من الصفات من أبرزها الجدية والصرامة والحكمة والعقلانية كما يتصفون بالمسؤولية ويمكن الإعتماد عليهم للقيام بالمهام والأعمال الصعبة ويعيبهم ضيق الأفق والتقليدية في التفكير.

برج الدلو

يحل برج الدلو في الترتيب الحادي عشر في دائرة البروج وتستقر الشمس فيه خلال الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير ويتميز مواليد هذا البرج الهوائي بالفضول وحب الإستطلاع فهم يتطلعون دائمًا إلى تنمية معارفهم واكتساب خبرات جديدة في المجالات المختلفة وهذا ما يجعلهم أكثر تميز عن غيرهم ولكن يعيبهم الإنطواء والميل إلى العزلة أحيانًا.

برج الحوت

يقع برج الحوت في الترتيب الثاني عشر والأخير في الدائرة الفلكية وتمر الشمس في نهاية دورتها بهذا البرج خلال الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس ويمتلك مواليد هذا البرج المائي العديد من الصفاات الهامة كالعطف والحنان والرقة والمرونة في التعامل مع الآخرين كما يتميزون بالرومانسية ويجيدون التعبير عن مشاعرهم إلى الآخرين ويمتلك مواليد الحوت أيضًا حدس قوي يساعدهم على التنبؤ ببعض الأحداث والأمور قبل وقوعها.

عرضنا لكم متابعينا في هذه المقالة ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد كذلك ذكرنا لكم صفاتها، للمزيد من الاستفسارات حول صفات الأبراج؛ راسلونا من خلال التعليق أسفل المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *