التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية سمعني نبضك سلمى رشيد نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “سمعني نبضك” للفنانة المغربية الشابة “سلمى رشيد” واحدة من أجمل وأروع الأغاني التى طرحتها طوال مشوارها الفنى حتى الآن، حققت نسب نجاح عالية، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية سمعني نبضك كاملة

  • غناء: سلمى رشيد.
  • كلمات الأغنية: عماد طالب.
  • ألحان الأغنية: همام حسن ومحمد الشريف.
  • توزيع الموسيقى: أمير الأنصاري.

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك أبيك الليلة وحدك ليا تكون قرب عليا

حس النار إللي فيا أبي إيديك بإيديا نلف الكون

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك أبيك الليلة وحدك ليا تكون قرب عليا

حس النار إللي فيا أبي إيديك بإيديا نلف الكون

أنا وايش أقول وإنت معايا إيش أقول أنسى هوايا وايش أقول إنت غلاي

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك أبيك الليلة وحدك ليا تكون قرب عليا

حس النار إللي فيا أبي إيديك بإيديا نلف الكون

يا فرح عمري معاك الوقت يجري من شوفك ليه ما أدري تذوب الروح

أنسى إللي فيني من حضنك بين إيديني يا حبي وكل سنيني فداك الروح

كل شي نسيته  معاك عمري بديته نسيت الكون كله معااااااك

لو عمر ثاني غيرك ما أحب تاني إلك كل لحظة أنا أشتاق

أنا وايش أقول وإنت معايا إيش أقول أنسى هوايا وايش أقول إنت غلاي.

متى بدأت سلمي رشيد مشوارها الفنى

سلمى رشيد هي مغنية مغربية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر وأجمل الأصوات المغربية الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، برزت موهبتها وقدرتها على الغناء منذ السنوات الأولى من عمرها، والذي تعلمته على يد والدها الذى كان يجيد العزف على بعض الآلات الموسيقية، تمكنت من المشاركة فى بعض الحفلات الغنائية التي أقيمت فى مدرستها.

سلمي رشيد أرب أيدول

حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها لدخول مجال الغناء، وبناءا على ذلك، قررت الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول” النسخة العربية، تمكنت من الحصول على إعجاب شديد من قبل أعضاء لجنة التحكيم، تنبأ لها الفنان اللبناني القدير “راغب علامة” بمستقبل ملئ بالنجاحات، تخطت المراحل الأولى بنجاح، ووصلت إلى الحلقات المباشرة، إلا أنها ودعت البرنامج قبل قدوم الحلقة النهائية.

كيف حصلت سلمي رشيد على شهرتها

حققت شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى بأكمله عقب خروجها من برنامج “أرب أيدول”، أطلقت أول أغنية سينجل خاصة بها عام 2014 بعنوان “إحساس”، نالت إعجاب وإستحسان جمهورها العريق، حصدت ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب” عقب طرحها لأغنية اسمها “سمعني نبضك” عام 2015.

ما هي أشهر أغاني سلمي رشيد

أصدرت عدد من الأغاني السينجل الرائعة منذ إنتهاء برنامج “أرب أيدول” حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، إليكم أشهر أغانيها على الإطلاق:

  • أعيدوا لي.
  • ما أصعب غيابك.
  • همسة حب.
  • يا هنيالي.
  • المغربي.
  • قد المطر.
  • اش جا يدير.
  • سمعني نبضك.

تفاصيل أغنية سمعني نبضك

تعد أغنية “سمعني نبضك” واحدة من أجمل الأغاني التى طرحتها النجمة الجميلة “سلمى رشيد” منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت من خلالها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهي من كلمات “عماد طالب”، وألحان “همام حسن ومحمد الشريف”، وتوزيع الموسيقى “أمير الأنصاري”.

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك تعليق أسفل الشاشة يتضمن اسمها واسم صاحبها، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة، فى انتظار كافة تعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *