التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام حرف الثاء للامام جعفر الصادق عبر موقع محتوي ، ذكر الإمام جعفر الصادق في كتابه العديد من الرموز والدلالات الهامة التى تبدأ بحرف الثاء والتى من أهمها رؤية الثعلب والثمار والثعبان والثوم إلى أخره من الرموز الأخرى والتى سنتناولها خلال موضوعنا اليوم .

تفسير حلم الثعبان الامام الصادق

  • الثعبان من أكثر الرموز والدلالات التى تحمل العديد من التأويلات والرسالات إلى الرائي لها ، من أفضل الرؤية التى تتعلق برؤية الثعبان في المنام هى رؤية قتل الثعبان أو أكل لحم الثعبان أو شراء الثعبان حيث تشير إلى السلطة والجاه والنفوذ ، وتبشر بالنصر على الأعداء والبعد عن الأشخاص الخبيثة في حياة الرائي .
  • ومن الرؤيا الغير محمودة التى تتعلق برؤية الثعبان هي رؤية هجوم الثعبان على الرائي ، أو قتل الثعبان للرائي ، ورؤية الثعبان الأسود ، الثعبان الأصفر ، والله أعلم .

الثعلب في الحلم

تشير رؤية الثعلب في المنام إلى شخص قريب من الرائي ماكر ومخادع يكيد للرائي ويسعى إلى النيل منه وتخريب حياته ، وذلك عند رؤية مطاردة الثعلب للرائي ، أو هجومه على الرائي ، أما رؤية قتل الثعلب أو الهروب من الثعلب دل ذلك على تخطى المتاعب وتجنب كيد الأخرين من حوله ، والله أعلم .

حلم الثوم في المنام الامام الصادق

الثوم في الحلم من الرموز التي تشير إلى حصول الرائي على المال الحرام ، أما أكل الثوم في المنام دلالة على الشفاء القريب من مرض ، كما أنه من الدلالات التى تبشر بزوال الهموم والمتاعب والأوجاع ، والله أعلم .

الثور في الحلم

تشير رؤية الثور في المنام إلى المكسب وتحقيق الربح والمال الكثير ، كما انه تشير رؤية الصراع والقتال مع الثور إلى التعرض للفتن وهلاك وكيد يقع فيه ، والله أعلم .

الثدي الكبير في الحلم

الثدى الكبير في حلم الرجل دلالة على المرأة الغير صالحة أو يشير إلى فجور الزوجة ، والثدى بشكل عام في الحلم دلالة على الرزق الذي يتحصل عليه الرائي من الأبناء والمال بالتحديد عند رؤية نزول لبن الثدى ، والله أعلم .

احلام اخري بحرف الثاء

  1. تشير رؤية الثآليل (الدمامل) دلالة على ضياع أو فقد المال ، والأحساس الكبير بالخوف من المستقبل .
  2. الثريا تشير إلى الرجل الصارم والحازم في قراراته وأسلوب حياته .
  3. الثلج في المنام دلالة الشفاء من مرض والود والحب بين الطرفين .
  4. الثمار بشكل عام في المنام رزق وخير ما دام ظهرت ناضجة وجميلة وغير فاسدة .
  5. الثوب في المنام ، الثوب الأبيض بشارة بالخير الكثير ، والثوب الأسود ينذر بالمصائب والمتاعب، والثوب الأخضر دلالة على زهد وتقوى ودرجة إيمان الرائي الكبيرة ، والله أعلم .

نصل لختام موضوعنا اليوم وبرجاء ترك التعليقات والأسئلة أسفل مقال تفسير حرف الثاء للامام الصادق مع ذكر الحالة الإجتماعية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *