أدعية علي بشار الأسد مكتوبة

سمر السيد البدوى

افضل 10 أدعية علي بشار الأسد من موقع محتوى، تعانى العديد من الدول العربية من عدم الاستقرار في الأوضاع السياسية، والتي منها دولة سوريا، التي لا يزال يعانى أبناء شعبها من جرائم النظام الحاكم الذى يرتكب مذابح عديدة بحق المواطنين الأبرياء، ويوميا يتم رصد العشرات من الشهداء والمصابين الذى راحوا ضحية هذا النظام الظالم المستبد.

أدعية علي بشار الأسد مكتوبة

اللهم شل ايدي بشار ورجليه ، اللهم انزل عليه وعلى عائلته مرضاً لا شفاء منه وأطل في عمره ليكن عبرة لغيره

اللهم يا مهلك الطغاة يا من اهلك فرعون اهلك بشار الاسد واخوانه وعائلته وكل من يتبعه ويعينه

اللهم ارنا فيهم عجائب مقدرتك

الله احمي أهلنا في درعا وفي جبلة وفي الشام وفي جميع انحاء سوريا

اللهم فك قيد الأسرى والمعتقلين وشافي الجرحى والمصابين وارحم أمواتنا وأموات المسلمين وتقبلهم مع الشهداء والصالحين

اللهم انت قلت وقولك الحق ، ادعوني استجب لكم وها نحن ندعوك يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.

اللهم انا ندعوك الله ، اللهم انا ندعوك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به استجبت يا الله انصر عبادك المستضعفين فلا ناصر لهم غيرك

اللهم احقن دماء المسلمين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

اللهم ‏إنا ‏نشكو ‏إليك ‏النظام السوري الفاجر وأعوانه ‏فإنهم ‏لا ‏يعجزونك ‏يا ‏جبار ‏السموات ‏والأرض‏

اللهم ‏احصهم ‏عددا ‏واقتلهم ‏بددا ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحدا وأنزل ‏عليهم ‏عاجل ‏نقمتك ‏اليوم ‏أوغدا‏

اللهم ‏أحزنهم ‏كما ‏أحزنونا ‏وآسفهم ‏كما ‏آسفونا ،اللهم ‏يتّـم ‏أطفالهم ‏كما حرقوا دماء أهالي الضحايا ورمل ‏نساءهم ‏وعقّـم ‏أرحامهم ‏وأرّق ‏نومهم.‏

اللهم ‏آتي هذا النظام الكافر ‏وكل ‏من ‏والاهم ‏ضعفين ‏من ‏العذاب ‏والعنهم ‏لعنا ‏كبيرا ‏بقوتك ‏يا ‏جبار‏

اللهم اجعل ‏بيوتهم ‏عليهم ‏ردما ،اللهم ‏اجعل ‏قنابلهم ‏عليهم ‏دمدما ‏وعويل ‏نساءنا ‏عليهم ‏همهم، اللهم ‏اجعلهم ‏عبرة ‏للمعتبرين

اللهم عليك ببشار و بمن يواليه اللهم عليك بفصيلته التي تؤويه اللهم كن معنا و أرنا كيف تخزيه اللهم أؤمر الملائكة أن تأخذه، و إلى أعلى السماء ارفعيه، ثم إلى أسفل أرض اقذفيه، و اجعل غضبك عليه و أجعله عبرة لكل رافضي أحمق سفيه.

شاهد من هنا كلمات عن توديع الشهداء

دعاء من القلب على بشار الاسد

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزم بشار وجنوده وفرق جمعهم وزلزل الأرض من تحت أرجلهم اللهم عليك بهم من حيث لا يحتسبون .اللهم عليك بهم وبمن اعانهم على ظلمهم يافوي يا عزيز

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم ريحا صرصرا عاتية. تجعلهم كأعجاز نخل خاوية. اللهم سخر عليهم جند من جنودك اللهم اعصار يجعلهم بلا مأوى ولا دار اللهم طوفان يسحقهم بلا هوان .اللهم بركان  يحرقهم هم والامريكان .اللهم احصهم عددا واجمعهم بددا  ولا تغادر منهم احدا

اللهم فرج عن إخواننا في سوريا ، اللهم عجل بنصرهم ، اللهم فرج همهم ونفس كربهم ، واكشف عنهم الغمة ،وأبدل همهم نصرا وفرحا وسرورا

اللهم يا خير من دعي ويا خير من سئل ويا خير من أجاب ويا خير من أعطى نسأل الله لهم الثبات و أن تعجل لهم بالفرج القريب

اللهم ‏إنا ‏نشكو ‏إليك ‏النظام السوري الفاجر وأعوانه ‏فإنهم ‏لا ‏يعجزونك ‏يا ‏جبار ‏السموات ‏والأرض اللهم ‏احصهم ‏عددا ‏واقتلهم ‏بددا ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحدا

اللهم ‏ومن ‏أرادنا ‏والإسلام ‏بخير ‏فوفقه ‏لكل ‏خير وانصر الثوار المستضعفين ‏ومن ‏أرادنا ‏والإسلام ‏بسوء ‏فاقسم ظهره ‏واجعل ‏كيده ‏في ‏نحره ‏ولا ‏تمهله ‏بين ‏يومه ‏وأمسه

سوريا ومعاناة شعبها الصامد

ادعية علي بشار الاسد

فالأوضاع التي تشهدها الدولة السورية اليوم، أثارت غضب واستياء الرأي العام وبدأت العديد من الدول العربية تنتفض لنصرة أبناء هذا الشعب، ولكن يبقى الوضع كما هو عليه، حيث يمارس النظام السوري سيطرته الكاملة ويمنع أية مساعدات يمكن ان تصل لأبناء شعبه، لتظل الحياة المريرة والواقع الأليم هو عنوان الحياة في هذه الدولة التي أنهكتها الحروب والمذابح التي ترتكب هناك.

فالمواطن السوري يعانى أشد المعاناة ويدرك أن الموت يطرق بابه يوميا، فحياة الأناس هناك مهددة وغير مستقرة، فهم يموتون في اليوم ألف مرة، وقد حاول الكثير منهم الفرار من الموت والذهاب إلى دولة أخرى ليتعايشو فيها بأمان وينعمون بالاستقرار الذى لطالما بحثوا عنه ولم يجدوه في موطنهم الأصلي، ولكنهم يتركوا الموت ليواجهوا مرة أخرى.

فلا ينسى من ذاكرة العديد منا منظر الطفل السوري الملقى على شاطئ البحر والذى غرق بعدما حاول أهله الفرار إلى دولة أخرى بعيدا عن الأوضاع المضطربة، ولكن واجهوا الموت من جديد، وهكذا هو حال المواطنين السوريين الذين يفقدون حياتهم جراء محاولتهم الهجرة الغير شرعية إلى بعض الدول التي قد تكون ملاذا آمنا لهم.

جرائم النظام السوري

في ظل العدوان الذى يمارسه التنظيم الداعشى بحق المواطنين الأبرياء في سوريا، قد يتناسى الكثير منا ما قام به النظام السوري من جرائم ارتكبها بحق أبناء شعبه، حيث قام بشن العديد من الحملات العنيفة التي أسفرت عن مقتل الألاف من المواطنين، ويرى البعض أن هذا النظام هو المسئول الأول والأساسي عن تنظيم داعش الإرهابي، فالعنف والعدوان الذى يمارسه هذا النظام لا يختلف كثيرا عن عنف هذا التنظيم.

قام النظام السوري بعمليات قتل وذبح جماعي للمدنيين وقام بتعذيب الأطفال، كما قام بممارسة شتى أشكال القمع والعدوان ضد العديد من الصحفيين الغربيين الذين حاولوا رصد الواقع الأليم الذى يتعايشه أبناء هذا الشعب في محاولة منهم لتوصيل صورة واضحة المعالم عن هذا الواقع حتى يتعرف عليها المواطنين في شتى أنحاء العالم، ويمكن تلخيص أهم المذابح والجرائم التي أرتكبها على النحو التالي:

  • قتل ما لا يزيد عن 191 الفا مواطنا مدنيا أغلبهم  من الأطفال والنساء، ولا يزال القتل مستمرا حتى هذه اللحظة.
  • تعذيب وإعدام ما يقرب من إحدى عشر ألف سوريا منذ بداية الحرب والنزاع القائم في سوريا.
  • حصار الأطفال واعتقال الكثير منهم وتعذيبهم بشتى صور وأشكال العنف والتعذيب.
  • هجمات بالأسلحة الكيميائية والتي أسفرت عن مقتل المئات، والذى تعد واحدة من أشد الانتهاكات التي مارسها هذا النظام الفاسد، فهي جريمة لا يمكن ان يغفرها التاريخ.
  • إلقاء البراميل التي تشتمل على المواد المتفجرة على العديد من المناطق الممتلئة بالسكان.
    مجزرة الحولة، حيث قامت القوات التابعة للنظام بإطلاق النار بشكل عشوائي على المنازل، الأمر الذى أسفر عن مقتل المئات والذى كان نصفهم من الأطفال.
  • استهداف الصحفيين، حيث كان يقوم باعتقالهم وتعذيبهم.
  • تهجير تسعة ملايين مواطنا مدنيا من موطنهم الأصلي، إلى الدول المجاورة ،وغيرها من الجرائم الأخرى التي تبقى في أذهان الكثير منا.

في هذا التقرير أدعية علي بشار الأسد لذلك يسرنا أن تشاركونا ببِعض من الأدعية التي تعرفونها من خلال كتابتها في التعليقات

أسئلة شائعة
  • ما سبب الازمة في سوريا؟

    أحداث الأزمة السورية بدأت في منتصف شهر آذار (مارس) عام 2011 عند خروج مظاهرات في مدن سورية عدة مطالبة بإطلاق الحريات وإخراج المعتقلين السياسيين من السجون ورفع حالة الطوارئ، ثم مع الوقت ازداد سقف المطالب تدريجياً حتى وصل إلى إسقاط نظام بشار الأسد بالكامل.

  • ما سبب تدخل روسيا في سوريا؟

    في 30 سبتمبر 2015؛ طلبَ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إذنًا من مجلس الاتحاد في الجمعيّة الاتحادية بنشرِ بعض الجنود من الجيش الروسي في سوريا. وافقَ المجلسُ في نفس اليوم على طلب تدخل الجيش الروسي في سوريا بدعوى «محاربة الجماعات الإرهابية» وعلى رأسها تنظيم الدولة الإسلامية.

  • كم عدد شهداء سوريا حتى الآن؟

    أشارت إلى أنه تم توثيق مقتل 51 ألفًا و731 شخصًا في حلب، و47 ألفًا و483 بمحافظة ريف دمشق، و40 ألفًا و986 في حمص، و33 ألفًا و271 في إدلب، و31 ألفًا و993 في حماة، و31 ألفًا و369 في طرطوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *