التخطي إلى المحتوى

اسعار كونتكت كار للسيارات الجديدة 2020 عبر موقع محتوى، مما لاشك فيه أن شركة كونتكت للسيارات واحدة من أشهر الشركات المتوفرة بالقاهرة، حيث تحتوى على عدة مقار مختلفة فى العديد من المناطق حتى يتمكن العملاء من التعامل معها فى أى مكان، فقد لاقت الشركة شهرة وشعبية كبيرة ولها قاعدة جماهيرية عريقة فى مختلف الدول.

  • الإتصال على الخط الساخن – خدمة العملاء: 16177
  • ت – ٢٠٢٣٥٣٩١٩٣٠
  • ف -٢٠٢٣٥٣٩١٩٢٢

أسعار كونتكت كار للسيارات الجديدة

لمعرفة الأسعار اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

كونتكت للسيارات

والجدير بالذكر أن شركة كونتكت للسيارات توفر أنواع مختلفة من السيارات الجديدة بأسعار متاحة للجميع، حيث يمكن لكافة المستخدمين اختيار السيارة التي يريدها بالإمكانيات والأسعار المختلفة بسهولة ويسر، كافة أنواع السيارات وأسعارها متاحة على الموقع الرسمى للشركة.

حيث يمكن الدخول على الموقع مباشرة، وبعد فتح الصفحة ستظهر أمامك الأيقونات المختلفة أحدهما متخصصة للسيارات الجديدة، المستعملة، التقسيط وغيرها، وبالضغط على أيقونة السيارات الجديدة تظهر لك خانات بكافة المتطلبات التى تبحث عنها من الماركة، الموديل، السعر، وبكتابة التفاصيل ستظهر لك السيارة التى تبحث عنها بالأسعار المتاحة.

كونتكت كار للسيارات المستعملة

لا تقتصر شركة كونتكت على السيارات الجديدة فقط، بل توفر عدد كبير من السيارات المستعملة، ويمكنكم الإستعلام عن كافة أنواع وأسعار السيارات المستعملة أيضا بالدخول على الموقع وتحديد نوع السيارة بالإمكانيات التى تريدها بنفس الطريقة المستخدمة فى معرفة التفاصيل عن السيارات الجديدة.

كونتكت كار تقسيط

فى إطار اهتمام شركة كونتكت بتقديم الخدمات المختلفة للعملاء، قدمت لهم خدمة شراء السيارات بالتقسيط بتمويل حتى 2000000 جنيها، كما توفر له تأمين مجاني على الحياة وبدون ضامن وبأقل الإجراءات، كما توفر لهم أقل سعر فائدة ويتم السداد الكلى بعد مرور عام، بالإضافة إلى أنها تتيح حرية السداد الكلى أو الجزئى فى أى وقت بدون مصاريف.

رقم تليفون كونتكت

كونتكت للسيارات

  • الإتصال على الخط الساخن-خدمة العملاء: 16177
  • ت – ٢٠٢٣٥٣٩١٩٣٠
  • ف -٢٠٢٣٥٣٩١٩٢٢

يمكن التواصل مع شركة كونتكت للسيارات بسهولة ويسر فى أى وقت عن طريق استخدام الخط الساخن 16177، كما يمكن الذهاب إلى مقر الشركة الرئيسى فى  الكيلو ٢٨ طريق مصر الاسكندرية الصحراوى – ٦ أكتوبر ١٢٥٧٧، فالشركة تقدم كافة خدماتها للعملاء بشكل مستمر وتعمل على ارضائهم طوال الوقت، لذا حازت الشركة على استحسان عدد كبير من الأشخاص وأصبح لها جمهورا كبيرا في مختلف المناطق.

وفي ختام حديثنا عن شركة كونتكت للسيارات، نحن فى انتظار تلقى اسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال وسوف نقوم  بالرد عليكم فى أسرع وقت ممكن كما عودناكم من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *