التخطي إلى المحتوى

رقم الفا سكان الخط الساخن وعناوين الفروع alfa lab عبر موقع محتوي، يعد مركز ألفا سكان واحد من أشهر المراكز الطبية الرائدة فى مصر والمتخصصة فى عمل الأشعة المختلفة، حيث يثق به عدد كبير من الأشخاص و يعتمدون عليه اعتمادا كليا فى مجال الأشعة الطبية لإستخدامه أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

16191

الفا سكان الخط الساخن

الفا سكان الخط الساخن

يمكن الإتصال على الخط الساخن 16191

والجدير بالذكر أن ألفا سكان للأشعة يحتوى على العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة لعمل كافة أنواع الأشعة على مستوى عالي من التقنية، كما يضم المركز نخبة ممتازة من الأطباء المتخصصين.

حيث يمتلك المركز جميع أنواع الأشعة مثل أشعة المسح الذرى، قياس كثافة العظام، أشعة الرنين المغناطيسى، الموجات الفوق الصوتية، أشعة الثدى وغيرها من الأشعة المختلفة.

فروع الفا سكان alfa lab

لمعرفة الفروع وعناوينها اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

يمتلك مركز الفا سكان عدة فروع مختلفة العديد من المدن، حيث يمكنك الدخول على الموقع الرسمى الخاص بالمركز والإطلاع على كافة الفروع التى تبحث عنها، حيث يوجد أمام كل فرع رقم الهاتف الخاص به حتى يتمكن العملاء من الاتصال بأي فرع بسهولة ويسر.

الفا سكان للأشعة

ومن جانبه يهدف مركز ألفا سكان alfa lab للأشعة إلى تقديم المزيد من الخدمات الطبية فى مجال الأشعة بجودة وكفاءة عالية للعملاء، كما يسعى المركز إلى تقديم الرعاية الصحية عن طريق الأبحاث الطبية المتخصصة، ويقوم بتنفيذ ذلك مجموعة متميزة من الموظفين أصحاب الخبرة والكفاءة العالية والإحترافية في قسم الأشعة، فضلا عن استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

ويذكر أن ألفا سكان تم تأسيسه عام 1996، ونظرا لزيادة الطلب عليه من عدد كبير من الأشخاص قام بتوفير عدة فروع فى العديد من المناطق، وتم تزويدها بأحدث الأجهزة المتخصصة فى عمل الأشعة المختلفة التى يحتاجها بعض الأشخاص.

الفا سكان البريد الإلكترونى

alfa lab

خصص ألفا سكان ايميل خاص به حتى يتح لكافة العملاء التواصل معه وارسال الرسائل المختلفة عليه بسهولة ويسر فى أى وقت، حيث يمكن الدخول على البريد الإلكترونى وهو info@alfascan.com .

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مركز الفا سكان للأشعة alfa lab وكيفية التواصل معه، حيث نتمنى من كافة زوار محتوى أن يشاركونا آرائهم وخبراتهم فى التعامل مع المركز بالتعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى سؤال شاركونا اسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *