التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية صعبة أشوفك سهر أبو شروف نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرحت الفنانة السورية الشابة “سهر أبو شروف” آخر وأحدث أعمالها الفنية حتى الآن أغنية حملت عنوان “صعبة أشوفك”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، إليكم كلمات الأغنية.

كلمات أغنية صعبة أشوفك كاملة

  • غناء: سهر أبو شروف.
  • كلمات الأغنية: غادة مخول.
  • ألحان الأغنية: غادة جرجس.
  • توزيع الموسيقى: أليكس ميساكيان.

صعبة شوفك حبيبي حكيني بقلبك بسمعك بالبعد عيونك قريبة بسحر انا فيهن معك

صعبة شوفك حبيبي حكيني بقلبك بسمعك بالبعد عيونك قريبة بسحر انا فيهن معك

كل ما طل نهاري بعينيك بوعى بلهفة دور عليك كل ما طل نهاري بعينيك بوعى بلهفة دور عليك

بالندي ع الورق غافي بلون القهوة بعطرا الدافي بقطع السكر بعدت مسافة بقلب فناجن اشتاق لايديك

صعبة شوفك حبيبي حكيني بقلبك بسمعك

ع البعد روحي بتهرب ليك يبقى وجي مصور حوليك ع البعد روحي بتهرب ليك يبقى وجي مصور حوليك

بالحلم اللي ماله نهاية بعز الغفوة بشوفك جاي بالحلم اللي ماله نهاية بعز الغفوة بشوفك جاي

بنور الشمع يضوي حكاية هالحلم الساكن عينيك صعبة شوفك حبيبي حكيني بقلبك بسمعك.

متى بدأت سهر أبو شروف مشوارها الفنى

سهر أبو شروف هى مغنية سورية معروفة، تعتبر واحدة من أجمل الأصوات السورية التى ظهرت فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، بدأت مشوارها الفنى منذ السنوات الأولى من عمرها عن طريق الغناء فى المدارس، والاشتراك فى بعض الحفلات المدرسية أثناء فترة دراستها.

سهر أبو شروف أرب أيدول

حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها لدخول مجال الغناء بعد أن رأوا فيها مشروع نجمة جديدة فى الشرق الأوسط، وبناءا على ذلك، استغلت الفرصة للاشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثالث على التوالى.

تمكنت من الحصول على إعجاب شديد من قبل أعضاء لجنة التحكيم، وصلت إلى المراحل المباشرة، ولكنها غادرت البرنامج بعد ذلك، أعلنت عن أول أغنية سينجل خاصة بها عام 2014 بعنوان “أنا سورية”.

كم عدد ألبومات سهر أبو شروف

طرحت ألبوم غنائي وحيد حتى الآن عام 2017 بعنوان “نفس راجل”، وتستعد خلال هذه الفترة لإصدار ثانى ألبوم لها على التوالى خلال الفترة القليلة القادمة بعنوان “روح المغني”، يذكر أنها أعلنت عن أول أغنية فيه بعنوان “صعبة أشوفك”.

ما هي أشهر أغاني سهر أبو شروف

أصدرت عدد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ إنتهاء مسيرتها فى برنامج “ارب ايدول” حتى الآن، نوعت فيهم بين اللهجات العربية المختلفة، حققت معظمهم ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، إليكم أشهر أغانيها على الإطلاق:

  • غلطة.
  • بندم.
  • قلبك وطن.
  • رجعتلي.
  • ما تحن.
  • نص الدنيا.
  • الست الحلبية.
  • صعبة أشوفك.

تفاصيل أغنية صعبة أشوفك

طرحت الفنانة السورية الشابة “سهر أبو شروف” أغنية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “صعبة أشوفك”، وذلك عبر حساباتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، حققت نسبة نجاح عالية منذ الإعلان عنها فى اللحظات الأولى.

وهى من كلمات “غادة مخول”، وألحان “لؤي جرجس”، وتوزيع الموسيقى “أليكس ميساكيان”، والجدير بالذكر أنها تعتبر واحدة من ضمن أغاني ألبومها الجديد الذى يحمل عنوان “روح المغني”، والذى من المقرر أن يتم إصداره فى الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة.

يمكنكم طلب كلمات أي أغنية من خلال ترك تعليق أسفل الشاشة يتضمن اسمها واسم صاحبها، وعلى الفور سنقوم بكتابتها مباشرة، فى انتظار كافة تعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *