التخطي إلى المحتوى

كيف اعرف برجي الحقيقي بالتفصيل 2020 عبر موقع محتوى, يتساءل الكثير من الأشخاص المهتمين بعلم الأبراج حول البرج الخاص بهم حتى يتعرفوا على صفاتهم ونقاط القوة والضعف لديهم كما يحرص بعض الناس على معرفة أبراج الأشخاص المقربين إليهم والمحيطين بهم حتى يستطيعوا فهم طبيعة شخصيتهم ومن ثم تحديد الطريقة الصحيحة للتعامل معهم، وسوف نستعرض لكم عبر هذه المقالة كيف تعرف برجك الحقيقي.

كيف تعرف برجك الحقيقي

يمكن لكم أعزائنا القراء معرفة برجكوا الحقيقي من خلال التصنيف الفلكي للأبراج حيث قسم علماء الفلك والطاقة الأبراج إلى أثنى عشر برج وأربع مجموعات، وتتضمن المجموعة النارية “برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” والمجموعة الترابية تشمل “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي” والمجموعة الهوائية تضم “برج الميزان، برج الجوزاء، برج الدلو” والمجموعة المائية تشمل “برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت” ، وسوف نذكر لكم فيما يلي ترتيب الأبراج وبعض صفاتها ومميزاتها لكي يتثنى لكم التعرف على برجكوا الحقيقي.

برج الحمل

إذا كنت من مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل فأنت بالتأكيد أحد مواليد برج الحمل الناري ولديك الكثير من الصفات المميزة والجميلة فأنت صاحب شخصية نشيطة وحماسية وتجيد إدارة وتسيير الأعمال الهامة التي تحتاج إلى حزم وإرادة وعزيمة كما تتميز بالطموح ولديك هدف دائمًا تسعى إلى تحقيقه.

برج الثور

في حال كنت عزيزي القارىء من مواليد الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو فأنت من أصحاب برج الثور ولديك شخصية قوية وطموحة كما تتميز بالصبر وتتمتع بالكثير من المواهب والقدرات المميزة التي تؤهلك للعمل في أكثر من مجال ويعيبك الغيرة وحب السيطرة والتملك إضافة إلى الشك الدائم الذي يولد لديك حالة من القلق.

برج الجوزاء

إما إذا كنت من مواليد الفترة من 22 مايو إلى 21 يوليو فأنت أحد مواليد برج الجوزاء الهوائي ولديك الكثير من المميزات ونقاط القوة لعل من أبرزها ذكائك وسرعة إدراكك لما يحدث ويدور حولك إضافة إلى قدرتك على ابتكار الأفكار الجديدة؛ لذلك فأنت تعد شخص مميز ومبدع ولكن يعيبك المزاجية والتقلبات المستمرة التي تجعلك غير قادر على التأقلم مع مكان ما لفترة طويلة.

برج الجوزاء

برج السرطان

إذا كنت عزيزي القارىء أحد مواليد الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو فأنت بالتأكيد أحد مواليد برج السرطان المائي ولديك الكثير من الخصال الجيدة فأنت شخص كريم ومعطاء وتبادر دائمًا لمساعدة الآخرين كما تتميز بالرومانسية والحس المرهف ولديك فيض هائل من المشاعر الجميلة التي تجيد التعبير عنها وإيصالها إلى الآخرين.

برج الأسد

في حال كنت من مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 21 أغسطس فأنت بالتأكيد أحد مواليد برج الأسد الناري ولديك الكثير من الصفات المميزة فأنت شخص قيادي من الدرجة الأولى وتجيد إتخاذ القرارات الحازمة كما تتمتع بحضور قوي وتستطيع جذب الانتباه إليك في المناقشات الرسمية وغير الرسمية كما تتميز بالقوة والحماس والديناميكة وتميل إلى السيطرة والتحكم.

برج العذراء

إذا كنت عزيزي القارىء واحد من مواليد الفترة من 22 أغسطس إلى 23 فأنت بالتأكيد واحد من مواليد برج العذراء الترابي ولديك الكثير من الصفات والسمات الشخصية المميزة والهامة فأنت شخص على درجة كبيرة من الذكاء والوعي وتستطيع بسهولة فهم الآخرين كما تتميز بدقة الملاحظة ولديك رؤية تحليلية عميقة إضافة إلى ذلك تتمتع بجاذبية وحضور كبير وتستطيع جذب الآخرين إليك من خلال نظرات عيونك الثاقبة والمؤثرة.

برج الميزان

مواليد برج الميزان هم مواليد الفترة من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر وهم أصحاب شخصية حكيمة ويميلون دائمًا إلى تحقيق التوازن كما يجيدون أساليب الحوار ويتمتعون بمهارات وقدرات مميزة كما يتميزون بالرومانسية والحس المرهف ولديهم شخصية اجتماعية ومحبوبة ويمثلون مصدر ثقة لغيرهم.

برج العقرب

إذا كنت عزيزي القارىء أحد مواليد الفترة من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر فأنت من أصحاب برج العقرب المائي ولديك شخصية قوية وطموحة وتسعى دائمًا إلى تحقيق أهدافك كما تتميز بالجرأة والشجاعة ولكن يغلب عليك الغموض ولا تفصح عن أسرارك إلى الآخرين مهما بلغت درجة قربهم منك.

برج القوس

في حال كنت من مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر فأنت من أصحاب برج القوس ومن ذوات الشخصية العفوية وتميل إلى البساطة في كل شيء كما تتصف بالإيجابية والتفاؤل وتمثل مصدر سعادة وبهجة في حياة المحيطين بك وتتميز عزيزي القوس أيضًا بالمرونة والديناميكية في العمل وهذا يساعدك على التركيز في أكثر من عمل في ذات الوقت.

برج القوس

برج الجدي

أصحاب برج الجدي هم الأشخاص مواليد الفترة من 23 ديسبر إلى 20 يناير ويتميزون بالطموح والإرادة ولديهم شخصية جدية لا تقبل بالتهاون ويتمتعون بقوة جسدية تساعدهم على القيام بالأعمال والمهام الصعبة التي تتطلب قوة وقدرة بدنية كما يستطيعون التحمل ولا يكلون بسهولة بل يواصلون الكفاح حتى النهاية إلى أن يصلوا إلى القمة.

برج الدلو

إذا كنت عزيزي القارىء أحد مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير فأنت أحد أصحاب برج الدلو الهوائي وتتمتع بصفات مميزة وخصال جميلة فأنت شخص ذكي وتتفوق عندك القدرات والمهارات الفكرية ولديك شخصية فضولية ومتطلعة كما تتميز بالإجتماعية ويوجد حولك الكثير من الأشخاص والأصدقاء الذي يعتبرونك صديق مقرب لهم وتمثل إليهم مصدر ثقة وأمان.

برج الحوت

في حال كنت من مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس فأنت من مواليد برج الحوت المائي ولديك شخصية حالمة وتتطلع دائمًا نحو الأفضل كما تتسم بالحساسية المفرطة وتتأثر سريعًا بما يحدث حولك وتتميز أيضًا بالوفاء والإخلاص في الحب وتقدم التنازلات من أجل إسعاد شريكك والاحتفاظ به.

قدمنا لكم متابعينا عبر هذه المقالة كيفية التعرف على برجي الحقيقي، للمزيد من الاستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا من خلال التعليق أسفل المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *