تفسير السفر في الحلم للامام الصادق

كتب : Hoda Abdallah

تفسير رؤية السفر في الحلم للامام الصادق من خلال موقع محتوى نتعرض في بعض الفترات إلى الأنتقال والسفر للعمل أو الدراسة ولكن رؤية السفر في الأحلام ترمز لعدد من المعاني المختلفة نتابعها معكم من هذا الموضوع تفسير الأحلام لرؤية السفر للإمام الصادق.

تفسير رؤية السفر بالقطار في الأحلام

• ترمز رؤية السفر بالقطار في المنام إلى عدد من المعاني منها الرزق والخير الوفير في حالة السفر بالقطار السريع والله أعلم .
  • تشير أيضا رؤية السفر بالقطار للجميع إلى المكسب والربح والمنفعة من شخص أخر لمن يراه والله أعلم .
  • ترمز رؤية السفر في قطار يسير ببطء في الأحلام تشير إلى عقبات ومشاكل ومعاناة في الحياة لمن يراه والله أعلم .

تفسير رؤية السفر بالسيارة في الأحلام

• تشير معاني السفر في السيارة إلى النجاح فى الحياة سواء العمل أو الدراسة والقدرة على إتخاذ القرارات الهامة لمن يراه والله أعلم .
  • تشير أيضا معاني رؤية السفر في السيارة في المنام ترمز إلى تغيير الأحوال لمن يراها سواء كانت إلى الأفضل أو إلى الأسوء والله أعلم .

تفسير السفر في الطائرة في الأحلام

• ترمز رؤية السفر بالطائرة في الأحلام إلى خير ورزق وفير وتحقيق مايتمناه صاحب الرؤية في الحياة والله أعلم .
  • تشير رؤية السفر بالطائرة والشعور بالخوف في المنام إلى مشاكل وعقبات يمر بها صاحب الرؤيا والله أعلم .

تفسير رؤية السفر للحج في الأحلام

• فسر الإمام جعفر الصادق السفر للحج في المنام يشير إلى تفسيرات مختلفة منها التوبة والهداية والابتعاد عن المعاصي لمن يراه والله أعلم .
  • فسر أيضا رؤية السفر لأداء الفريضة ترمز إلى زوال الأمراض والتخلص من الهموم وتحقيق مايتمناه صاحب الرؤية سواء كان رجل أو سيدة والله أعلم .

تفسير رؤية السفر للأمام الصادق

1. فسر الإمام الصادق رؤية السفر للجميع في المنام إلى تفسيرات تحددها الرؤية ومن يراها في الحلم .
  2. ترمز رؤية السفر مشيا على الأقدام دون ركوب شىء مع الشعور بالتعب في المنام ترمز إلى خلافات ومصاعب تواجه صاحب الرؤيا وقيل هي معاناة وكثرة للديون لمن يراها والله أعلم .
  3. ترمز أيضا رؤية السفر وحمل الطعام والملابس في الأحلام تشير إلى تبديل الحال للأفضل وقدوم خير ورزق وأخبار مفرحة لمن يراه والله أعلم .

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون أترك ماتريد فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (56)

56 تعليقات
    منذ 3 أشهر

السلام عليك و رحمته الله و بركاته كيفك ممكن الرد على الحلم من بعد أمرك جزاك الله خير الدنيا والآخرة

منذ 3 أشهر

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تم الرد إذا لم يصل الرد أعاد إرساله مره اخرى مع الحالة الاجتماعية

منذ 3 أشهر

السلام عليك و رحمته الله و بركاته كيفك ممكن الرد على الحلم جزاك الله خير الدنيا والآخرة

منذ 3 أشهر

السلام عليك و رحمته الله و بركاته كيفك ممكن الرد على الحلم من بعد.. جزاك الله خير الدنيا والآخرة

تم الرد

• مريم
    منذ 5 أشهر

رؤيت نفسي طائره بسماء وأقره سوره لاخلاص والكرسي وأبكي كثيرا ثم نزلت بهدوء دون أن اتاذى

منذ 5 أشهر

تدل الرؤية على الصعوبات التي تواجهها في حياتك

• 123
    منذ 10 أشهر

السلام عليكم انا حلمت اني وامي في السيارة بينما كان احدهم “رجل”يحاول اقتحامها خرجت بسرعة بهدف الاتصال بابي او اي شخص لمساعدتنا احكمت اغلاق باب السيارة وانا متأكدة ان الشبابك لا يمكن ان تكسر فهي عازلة لرصاص فلن تصاب امي وابتعدت عن السيارة اظن لاخبار احدى قريباتي بما انها قريبة لكن سمعت اطلاق نار عدت مسرعة و اختبأت بجانب السيارة ولكن الباب كان يفتح وكل مرة احاول اغلاقه يفتح مرة اخرى تأكدت من ان الشخص اختفى فتحت الباب لاجد امي مصابة على رأسها بطلق ناري وسبب عدم انغلاق الباب ان رأسها كان يمنعه لم يكن هناك الكثير من الدماء فقط مكان الاصابة محاط بالقليل ركبت السيارة بسرعة وقدت بها الى المشفى وفي نفس الوقت كلمت خالتي لاخبرها وكنت ابكي لم يكن الطريق سهل ولم اكن اقود باحترافية اذ اصطدمت بسيارة وكان هناك منحدر ولكني اكملت ووصلت بها الى المستشفى (انا في الحقيقة لا اقود السيارة) وانتهى الحلم هناك احداث لا اتذكرها جيدا حدثت قبل هذه

منذ 10 أشهر

تدل الرؤية على الخير والرغبة في العودة للزوجه

• Fatima
    منذ سنة واحدة

حلمت اني وعائلتي بغير دولة (استراليا)واشتريت اكسسوارات هناك واكلنة بمطعم وشفنة اقاربنا هناك

تدل الرؤية على تحسن الاوضاع المادية والله اعلم

• Gold
    منذ سنة واحدة

حلمت اني سافرت للدوله إلى حدرس بيهه انشالله بس من وصلت هناك تيهت الطريق للجامعه ورجعوني للجامعه ومشت الأمور طبيعي، وحلمت هم بصديقي سافر للدوله إلى حيدرس بيهه.

تدل الرؤية على عقلك الباطن

• خديجه
    منذ سنة واحدة

حلمت ب ابن عمي يريد يخطب وبخطوبته جان يضحك بس البنت منعرفه وجان شعره بلحلم طويل كلش منكد مطويل حته مغطيات عيونه والغريب بلموضوع جنت اني حزينه هذا الي مفاجئني

تدل الرؤية علي اقتراب موعد الزواج والله أعلم

• خديجه
    منذ سنة واحدة

حلمت اني ردت اسافر ومرتين فوتت الطياره ومگدرت اسافر وبعدين كعدت..

تدل الرؤية علي البشرة السارة والله أعلم

• زهرة
    منذ سنتين

حلمت بأنني مسافرة الي امريكا وركبت في الطائرة وجدت بها الكابتن عراقي لابس لبس عسكري وكنت خائفة من الطائرة لانني اخاف منها في الواقع وسالت عن مدة الرحالة قالوا لي 5 ساعات وفجأة شاهدت اطفال كأنهم كانوا في مدرسة ولم يجدوا من يوصلهم لبيوتهم فركبوا الطائرة معنا الطائرة حتى نوصلهم في طريقنا لبيتهم وكانت الطائرة تمشي لكن مازالت عن الارض فقلت في نفسي الحمدلله لم اخاف حتى الان ثم وصلت امام بيتنا وعندما وقفت الطائرة امام بيتنا نزل الاطفال من الطائرة وقال لي الكابتن تعالي اركبي في الداخل لانني شاهدت نفسي راكبة فوق الطائرة من فوق جهة الكابتن اي الجهة الامامية نزلت ودخلت للطائرة ثم انتهى الحلم الحالة الاجتماعية عزباء الحالة الصحية الحمدلله

منذ سنتين

تدل الرؤيه على ارتفاع المنزله والخير الكثير القادم والله أعلم برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

• زهرة

جزاك الله خيرا واسعدك الله في الدارين على مجهوداتك الطيبة

شكرا لحضرتك على ثقتك في موقع محتوي

• محمود
    منذ سنتين

حلمت أني فجأه أستيقظت فوجدتني في فندق أقضي أجازة الزواج مع فتاه أعرفها وهناك إعجاب متبادل بيننا .. لكن كنت مذهول في الحلم وأشعر كيف تم هذا الزواج بسرعه ولم أتفق معها على تغير أسلوب ملابسها وما لا أتقبله في عملها وكأني أشعر بندم لتسرعي اللذي لا أعلم كيف حدث ؟؟!!!

• فريق موقع محتوي

حلمك يفسر على وجود شئ يقلقك هذه الأيام

• عليا
    منذ سنتين

حد حلم انه قابلنى فى مكان بعيد وانا كنت قاعده مع واحده قريبتى وواحده صحبتى وسألتنى عامله ايه .. قولتلها انا قاعده معاهم ومبسوطه .. وسألت على ماماتى قولتها انا مش عايشه معاها وعايشه بعيد عنها .. وان انا بحضر ورقى عشان اسافر بره البلد فى دولة افريقيه .. اللى حلمتلى الحلم ده متجوزة وانا بنت عزباء

منذ سنتين

الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

• Noen
    منذ سنتين

حلمت اني مسافر الى امريكا وقبل ان اسافر ليها سافرت للنجف بسياره ثم حلمت اني وصلت ليها لاكن وجدت نفسي في ميدان للمتضاهرين العراقين وكنت فرح بذالك ارجو الرد

ايام حلوة قادمه لكي واخبار ساره ان شاءالله

• Zzzzz
    منذ سنتين

تفسير المام الصادق حلم انا اذهب مع عائلتي لنشتري تذامر لنسافر ومن ثم شخصين او شخص لاعرف بالتحديد ان كان اثنين ولكني رأيت شخص واحد وكان رجل ينظر لي بخبث ويخنفس ومعصب ويريد ان يأخذ البطاقة وكان قصير اما الشخص الثاني فأتذكر وكانه يمشي بسرعه ولونه اسود ولا تبين الملامح في الحلمة ولا اعلم لن كان يريد اخذ بطاقة اختي ام اني ولكنه كان ينظر الي ولا ينظر مثل الرجل الاول لم يستطع الرجل الاول من اخذ بطاقتي اما الثاني فكان فقط ينظر وكانه يريد اخذ البطاقة ولكن لم يفعل شيء المهم وكنت ذاهبة للنجف الاشرف ولأول مره (لم اذهب للعراق ولا مره) عن طريق الطائرة وعند ركوب الطائرة ارى اشخاص سيئيين (سبق وحدثت مشاكل بسببهم(في الحقيقة) والمهم كانوا امي وابي قاعدين على جهة اليسار ومستانسين واني جهة اليمين واختي بجانبي واني مثلهم مستانسه وبعدها كانوا الاشخاص السيئيين قاعدين في مقدمة الطائرة وفي نهايتها اللي قاعدين قدام كانوا بنتين او ثلاثة او اربعة مااذكر لكن اللي متأكدة منهم كانت بنتين وثالثة زي السودة او الشفافية مادر كيف المهم واللي وره كانوا يجو في الطائرة لما نبغى النام ويجوا يزعجونا بآلات واشياء يدقوا بها ويزعجونا وكانوا يتعمدو طبعا اللي وره كانوا شخصين او ثلاثة لكن اللي اتذكرهم بالضبط ثنتين والثالثة مابينت لكن موجودة المهم و اللي قدام مكان جلوس امي وابي على اليسار وبعدين خلصت الرحلة ومشت الحمدلله ووصلنا بعد ماوصلنا ما بين في الحلمة كيف نزلنا من الطائرة ولكن لما طلعنا كان المكان زي البحر والبحيرات لونها اخضر تركوازي ازرق وسطة ماهو قانق مره ولا هو فاتح وكان شكل غريب لاني المفروض رايحه للنجف عشان النزور ونشوف المكان اهناك العراق وكذا المهم بعدين طلعنا مادري وين رحنا لكن لما رجعنا قعدنا في فنظق وبعدين كان الوقت غلط لو نمنا لانه مابنقعد الا متاخر قالت اختي خلينا النام قامت ردت عليها امي لاا ماهوا عدل وبعدين اني قلت بعدين ادا نمنا من الحين مابنقعد اللي الفجر وغلط وبعدين بتخلص علينا السفر نقعد وقت غلط بعدين قالت امي وتالي مابنقدر نطلع كل مكان يلا قومي وخلونا نطلع وبعدين طلعنا ويعني مادري وش صار بعدين شفت نفسنا في بيتنا واللي احنا يعني رجعنا من السفر بعدين اخوي يجيب ورقة وهو معصب وفيه اختيارات قمت اني اخذت اختيارات ابغى اروح النجف الاشرف وابغى اسوي شي معين ابغى اسوي وهو يكلمني واني اقول له لا ماتقدر ابغى اسوي ده وبختاره وكذا صارت مثل المناقشة الحاده يعني شبقه. وتالي قعدت من النوم ايه وكان الساعة الحادي عشر صباحا او الحادي عشر ونصف